أفكار تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي موضة موسم شتاء 2022

يعتبر اللّون الأزرق البترولي من الألوان الأكثر أناقة، وقليلاً ما نراه بإستمرار. هذه الدرجة من اللّون الأزرق، تمنحك إطلالة راقية مهما كانت بسيطة. تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي، سهل نسبياً كونه لون مرن يليق بسائر الألوان. كما يعتبر هذا اللّون من الألوان التي تليق بكل امرأة، السمراء كما الشقراء، لون أنيق، مميّز يمنحك إطلالة فخمة. نستعرض وإياكم أبرز الإطلالات العالمية المنسقة باللّون الأزرق البترولي لتستوحي منها وتنسيق طلتك المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي بأسلوب كاجوال

تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي

جاكيت باللّون الأزرق البترولي من Giorgio Armani، نُسق مع سروال باللّون الأسود، وحذاء أسود اللّون، مع حقيبة يد ملونة. إطلالة كاجوال، عصرية ومريحة. يمكنك تنسيق هذا الجاكيت العملي والأنيق بأسلوبك الخاص لإطلالة مميّزة لهذا الموسم.

تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي

إطلالة شبه كاملة من Alberta Ferretti، باللّون الأزرق البترولي. بلوزة باللّون الأزرق البترولي بياقة عالية، نُسقت مع سروال باللّون نفسه، بدرجة مختلفة، إعتمد مع هذه الإطلالة جاكيت باللّون الأخضر مع حذاء أخضر أيضاً. إطلالة شتوية، عصرية، يمكنك تنسيق اللّون الأزرق البترولي بهذا الأسلوب.

تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي بأسلوب كلاسيكي

تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي

إطلالة باللّون الأزرق البترولي من Givenchy، بدرجة داكنة جداً، بدلة رسمية مؤلفة من جاكيت وسروال ضيق، نسقت مع حذاء بوط باللّون الأسود. إطلالة أنيقة جداً، مميّزة، خاطفة للأنظار. يمكنك إعتماد هذا اللّوك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

تنسيق أزياء باللّون الأزرق البترولي

بلوزة مميّزة من Giorgio Armani، بلوزة مميّزة باللّون الأزرق البترولي، نُسقت مع سروال مخمل أسود. إطلالة أنيقة وفخمة، يمكنك تنسيق اللّون الأزرق البترولي مع اللّون الأسود لإطلالة ساحرة لهذا الموسم.

تختلف درجات اللّون الأزرق البترولي، إلا أنها جميعها تعتبر راقية، وأنيقة. لا تفوتي هذا اللّون لهذا الموسم، وإعتمديه في إطلالاتك الشتوية للوك ساحر لا مثيل له.