كيفية تنسيق الملابس للمناسبات الشتوية الخاصة

تنسيق الملابس للمناسبات الشتوية الخاصة.. إطلالات تمنحك الشياكة والدفء

نانسي شربل
28 نوفمبر 2023

المناسبات الشتوية تتطلب منك الكثير من الدقة لاختيار أجدد الصيحات والقطع التي تضمن لك اطلالة راقية ومناسبة لإطلالاتك المقبلة. فلا بد أن تتعلمي كيفية تنسيق الملابس البارزة في المناسبات الشتوية مع القطع الدافئة والمتنوعة التي تضفي جاذبية مطلقة على أناقتك.

اجعلي المناسبات الشتوية أكثر أناقة وانتقي الملابس المناسبة لاطلالاتك المقبلة بتصاميم دافئة وقصات تخطّت التقاليد بكثير من التميّز والشياكة.

موضة الكاب القصير للمناسبات الشتوية

موضة الكاب القصير للمناسبات الشتوية
موضة الكاب القصير للمناسبات الشتوية من دار Balmain

تبرز موضة الفساتين الطويلة والراقية في المناسبات الشتوية وأضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك مع ارفاق هذه القطع بموضة الكاب القصير والجامد باللون الأبيض. فانتقي من دار Balmain هذا التصميم الذي لا يظهر اليدين مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل.

ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع الفستان الأسود المخملي، اضافة الى طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب بطريقة راقية وتليق بالمناسبات الشتوية خصوصاً خلال السهرات.

جاكيتات الفرو القصيرة للمناسبات الشتوية

جاكيتات الفرو القصيرة للمناسبات الشتوية
جاكيتات الفرو القصيرة للمناسبات الشتوية من دار Kevan Hall Designs

ومن أجمل الصيحات التي تليق بالمناسبات الشتوية، جاكيتات الفرو الرائجة مع القصة القصيرة التي لا تصل الى حدود الخصر. فانتقي القطع الملونة بتدرجات اللون البنفسجي التي لا تخف مفاتن الجسم مع التموجات النافرة على كامل التصميم بأسلوب دار Kevan Hall Designs وقومي بتنسيقها مع الجمبسوت الأسود المريح وغير المحدد لمفاتن الجسم بأسلوب ملفت.

جاكيتات الفرو القصيرة للمناسبات الشتوية
جاكيتات الفرو القصيرة للمناسبات الشتوية من وحي دار Son Jung Wan

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الفرو الضخمة والمتناغمة مع اللون الأزرق الفاتح مع الياقة العريضة والفرو أيضاً. هذه القطعة البارزة باللون الفاتح أتت ملفتة من وحي دار Son Jung Wan وذلك من خلال تنسيقها مع الفستان الأسود البراق والفاخر بقصة منسدلة الى الأسفل لضمان اطلالة خارجة عن المألوف في المناسبات الشتوية.

صيحة المعطف الذهبي للمناسبات الشتوية

صيحة المعطف الذهبي للمناسبات الشتوية
صيحة المعطف الذهبي للمناسبات الشتوية من  دار Carolina Herrera

تبرز موضة الفساتين الذهبية التي تبرز بقصات قصيرة بكثير من الانوثة في المناسبات الشتوية. فقومي باختيار القصة المحددة لمفاتن الجسم وتنسيقه مع صيحة المعطف الذهبي الذي يتسع الى الأسفل بقصته الواسعة، للحصول على أناقة استثنائية.

انتقي هذا الفستان بأسلوب دار Carolina Herrera اذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، وحافظي على راحتك من خلال صيحة الحذاء الكلاسيكي بلوني البيج والاسود لجعل اطلالتك متكاملة.

موضة المعاطف المخملية للمناسبات الشتوية

موضة المعاطف المخملية للمناسبات الشتوية
موضة المعاطف المخملية من وحي دار Dennis Basso

وبكثير من الأناقة، اختاري موضة المعاطف النيلية من وحي دار Dennis Basso بقصة مريحة مع أقمشة المخمل اللماعة لتكون من اختيارك في المناسبات الشتوية مع البنطلون الرمادي الفاتح وموضة التوب الداكنة والضيقة مع الياقة العالية.

هذه التصاميم تتناسب مع اطلالاتك المقبلة وتمنحك الشياكة المطلوبة مع أناقتك الكلاسيكية. فلا تترددي بتنسيق اللونين بأسلوب متقن وراقي.

موضة الجاكيت الهندسية للمناسبات الشتوية

موضة الجاكيت الهندسية للمناسبات الشتوية
موضة الجاكيت الهندسية للمناسبات الشتوية من دار Pierre Cardin

 

وتألقي بموضة الجاكيت الهندسية بقصتها المستقيمة التي لا تتخطى حدود الخصر، مع انتقاء التصميم البوردو الواسعة على الاكتاف مع اكمام الكاب المنسدلة الى الأسفل بطريقة مريحة في المناسبات الشتوية.

هذا التصميم اختاريه من دار Pierre Cardin وانتقيه مع تفاصيل الازرار الكبيرة والجانبية بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك بتنسيقها مع موضة الجمبسوت الجلدي الاسود المستقيم والعصري لاستكمال اطلالتك.

صيحات تنانير الصوف الحمراء

صيحات تنانير الصوف الحمراء
صيحات تنانير الصوف الحمراء من وحي دار Alessandra Rich

من أجمل صيحات التنانير الطويلة، اختاري التصاميم البارزة بأقمشة الصوف الحمراء والهندسية المنسدلة الى أسفل الكاحل بطريقة كاجوال مع قصة الخصر العالي.

هذه القطع بارزة من وحي دار Alessandra Rich بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الخطوط السوداء الجانبية. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الكروب توب الحمراء لتكون من اختيارك مع قصة الاكمام الفضفاضة والمنسدلة مع جاكيت الفرو النافرة في المناسبات الشتوية.