إطلالة من Inscrire

تصاميم عصرية ومريحة يمكنك إعتمادها في شتاء 2024.. إختاري منها ما يناسبك

ملاك صولي
26 نوفمبر 2023

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، التصاميم البارزة، كثيرة ومتنوعة، ولكن اليوم في هذا النص، سنتعرف على أبرز التصاميم الرائجة، والتي تعتبر تصاميم مريحة، عملية، يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية كاجوال، للوك عصري مريح وعلى الموضة في نفس الوقت. في إطلالات العمل، إطلالات الجامعة، وغيرها من الإطلالات النهارية أو حتى الليّلية الكاجوال، نسقي هذه التصاميم التي سوف نستعرضها سوياً، للوك مميّز وعلى الموضة، وإختاري منها التصميم الأقرب إلى أسلوبك لتعتمديه في إطلالاتك اليومية المميّزة، للوك عصري، لافت، على الموضة ومريح، يبعدك عم الشعور بالتعب والإرباك.

 الجمبسوت خيار ناجح

نتحدث هنا عن الجمبسوت، لأنه خيار سهل التنسيق، وبعض تصاميمه تعتبر كاجوال مريحة، وعملية، تناسب الإطلالات اليومية. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الجمبسوت، تصميم عصري وعلى الموضة، يناسب جميع الإطلالات، اليومية، الكاجوال، والكاجوال شيك لذا يعتبر خيار مناسب وعلى الموضة. هنا نستعرض تصميم لافت من Isabel MArant، جمبسوت مميّز وعصري، بتصميم مريح، وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذه التصاميم إعتمديها دون تردد فهي صيحة لافتة لهذا الموسم.

صيحات الموضة
إطلالة من Isabel MArant

بلايز بياقة عالية 

تعتبر البلايز بياقة عالية صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مميّز ومتنوعة، يمكنك الإستعانة بها في إطلالات يومية على الموضة، وتنسيقها مع سروال من الدنيم، سروال رياضي، أو حتى ملابس شيك، مثل التنورة وغيرها. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة من CHANEL، نُسق فيها بلوزة بياقة عالية، نُسقت مع تنورة باللّونين الأسود مع الأبيض. إطلالة مميّزة كاجوال شيك، يمكنك الإستعانة بها وتنسيق لوك خريفي على الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من CHANEL

Pull Over صيحة عصرية 

تعتبر الـPull Over من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات متنوعة، بين كاجوال وكاجوال شيك. هذا التصميم المميّز، يمكنك إعتماده وتنسيقه بأساليب مختلفة، وهو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. هنا في هذه الصورة، نستعرض إطلالة مميّزة، مؤلفة من Pull Over، مقلمة، مع سروال من نفس اللّون والنقشة. إطلالة بأسلوب الطقم، مميّزة، وعلى الموضة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز وعلى الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من Escorpion

الـHoodies تصميم عملي ومريح

تعتبر الHoodies من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، وعلى الموضة، كما أنها تصميم مريح وعملي، يمكنك إعتماده في إطلالات كاجوال يومية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها outfit لافت مؤلف من هودي باللّون الأبيض، مع سروال أسود مقلم، ومعطف من الجلد الأسود. إطلالة عصرية، وعلى الموضة، مريحة في نفس الوقت، يمكنك إعتمادها في إطلالات خريفية قادمة، أو الإستيحاء منها للوك مميّز، وعلى الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من Street style