مجموعة تدمج التكنولوجيا والابتكار والأناقة وتلبّي احتياجات كل امرأة

Serena... مجموعة تدمج التكنولوجيا والابتكار والأناقة وتلبّي احتياجات كل امرأة

نادين منيّر
25 نوفمبر 2023

أعلنت Wear That، خدمة التصميم الشخصي الثورية للنساء في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق علامتها الخاصة "سيرينا" Serena. من خلال دمج الابتكار والأناقة تطمح سيرينا إلى إعادة تعريف مفهوم الموضة الخالدة، مما يجعل الفخامة بطريقة تهم جميع النساء في Wear That من خلال تقديم الأناقة والراحة والملاءمة المثالية.

Audrey Blazer
Audrey Blazer

الموضة القائمة على البيانات

تلتزم Wear That دائمًا بتقديم تجربة تسوق خالية من التوتر، ومخصصة حسب الشكل والأسلوب والمتطلبات الفريدة لكل عميل. ومن خلال الاستفادة من قوة التكنولوجيا وعلوم البيانات، حددت Wear That الاحتياجات المتميزة لعملائها، مما أدى إلى إطلاق علامة Serena. تضع "سيرينا" التركيز على العملاء في الاعتبار، وهي تعكس السعر والقصات والشكل والملاءمة والاتجاهات التي حددها عملاء Wear That، #realgirls.

من خلال التحليل الدقيق لملفات تعريف العملاء، يتيح نهج Wear That المبني على البيانات إمكانية تقديم قطع أساسية متميزة ومتعددة الاستخدامات وعالية الجودة دون دفع ثمن باهظ.

النتيجة، مجموعة كبسولة خالدة تم تصميمها بعناية لتكمل أشكال وأنماط الجسم المتنوعة، مما يضمن أن كل امرأة تنضح بسحر سهل بينما تستمتع بالميزة الإضافية المتمثلة في ابتكار العديد من الإطلالات. تتيح لك المجموعة المكونة من 7 قطع ابتكار أكثر من 1000 لوك مميز دون عناء، وهي شهادة حقيقية على تنوع "سيرينا" الرائع.

Marlene high waisted pant
Marlene high waisted pant

"سيرينا" قصيدة للجمال الخالد

في كل خزانة ملابس توجد قصة تنتظر أن تروى. "سيرينا"، الوعد الهامس بالأناقة، تنسج حكايات الرقي في كل غرزة. إن ملابسها، المصممة بدقة والمزينة بالألوان الترابية، هي قصيدة للجمال الخالد. في عالم "سيرينا"، تحكي كل التفاصيل، بدءًا من الأزرار ووصولاً إلى الخياطة، قصة أسلوب حالم، حيث تمثل الخطوط الواضحة والتصاميم الحادة لوحة فنية لحياة مليئة باللحظات الرائعة.

تقول Heidi Shara مؤسسة Wear That "تجسد سيرينا جوهر طموح كل امرأة للأناقة الخالدة. لقد أخذنا الرؤى المبنية على البيانات من عملائنا لتقديم مجموعة لا يتم تصميمها فقط لتناسب احتياجاتهم ولكنها تعكس أيضًا التزامنا بجعل كل امرأة تبدو أنيقة وتشعر بالثقة. نحن متحمسون للكشف عن سيرينا للعالم وتقديم أزياء متميزة دون أي تنازلات."

تم تصميم علامة سيرينا لتمثل حقبة جديدة في الموضة المعاصرة التي يسهل الوصول إليها، حيث يتم التناغم بين الأسلوب والتكنولوجيا والتخصيص. تمكّن هذه القطع النساء من رواية قصصهن الخاصة من خلال الموضة، حيث يمثل كل فستان فصلاً في قصة خالدة من التنوع والأناقة.

قومي بالتسجيل واحصلي على منسّق أزياء خاص بك من Wear That من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني  https://wearthat.me

Annie tailored waistcoat
Annie tailored waistcoat

عن Wear That

تعمل مجموعة Wear That على تغيير الطريقة التي تختبر بها النساء كل يوم الموضة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست شركة Wear That في عام 2018 على يد هايدي شارا أرمسترونج، وهي خدمة تصميم مخصصة عبر الإنترنت مصممة خصيصًا لتناسب شكلك وأسلوبك واحتياجاتك الشخصية.

ما الذي يميّزها؟ منسق أزياء شخصي مخصص لك ومتاح لك في جميع الأوقات ينتقي وينظم مجموعة مختارة من الإطلالات التي يتم تسليمها إلى باب منزلك خلال 3-5 أيام، مع الشحن المجاني. يضمن لك أسلوب "الدفع مقابل ما تحب" أن تستثمر فقط في القطع التي تتناسب مع أسلوبك. إذا كنت تهدف إلى رفع مستوى أسلوبك وتعزيز ثقتك بنفسك من خلال الراحة، فإن Wear That هو الحل الأمثل.

تجمع Wear That بين خبرة المصمم الشخصي وعلوم البيانات والتكنولوجيا، مما يضمن أنك لا تبدو بأفضل مظهر فحسب، بل تشعر أيضًا بالروعة. مرحبًا بكم في مستقبل الموضة مع Wear That، حيث يعد التخصيص أمرًا أساسيًا، ويصبح المركز التجاري بمثابة ذكرى بعيدة.