RIMOWA Distinct

سافري بأناقة وراحة تامة مع مجموعة RIMOWA Distinct الجديدة

23 نوفمبر 2023

منذ تأسيس شركة "ريموا" RIMOWA عام 1898، قامت بتصنيع أدوات متميزة للمسافرين المحترفين حول العالم. ومع تطور التنقل ومعه متطلبات عملائنا، تواصل RIMOWA توسيع مجموعتها من التصميمات عالية الأداء التي تم تصميمها لتلبية هذه الاحتياجات. والآن، تطلق RIMOWA مجموعة Distinct، وهو خط جديد مصنوع من الجلد، وهي المادة التي استخدمتها العلامة التجارية في مراحلها الأولى، قبل تقديم الألومنيوم.

شنط RIMOWA Distinct الجديدة

للاحتفال بإطلاق المجموعة الجديدة، توجهت RIMOWA إلى متحف Soulages في روديه بفرنسا لالتقاط المجموعة بين الأعمال الشهيرة لبيير سولاج، مما يجعلها إنجازًا تاريخيًا للدار الألمانية باعتبارها أول علامة تجارية تفعل ذلك. تشتهر الحملة بأسلوبها المميز الذي يتميز باللون الأسود والأنسجة الغنية، وهي تكرّم مؤلفات الفنان التجريدي والحرفية التي كرمها على مدار مسيرته المهنية الممتدة لعقود من الزمن، وهي قيم تتقاسمها RIMOWA.

وتمشيا مع روح الابتكار المستمر التي تتمتع بها الدار، شهد خط الشنط الجديدة تطور عملية إنتاج جديدة تدمج استخدام الجلود. تم تصميم شنط RIMOWA Distinct الجديدة باستخدام تقنية تغليف جلدية دقيقة على هيكل متين، مما أدى إلى حقيبة أنيقة تحافظ على شكلها وتتميز بأخاديد RIMOWA التي يمكن التعرف عليها على الفور. سيتم توفير الأمتعة الجديدة بلونين، الأسود والكحلي.

شنط RIMOWA Distinct الجديدة

ولضمان موثوقيتها بشكل أكبر، تتميز المجموعة الجديدة بزوايا وشارة شعار مصنوعة من الألومنيوم بالإضافة إلى مصدات واقية على غلافها الخلفي. ويتم بعد ذلك تباين الجلد الأنيق والألومنيوم مع المسامير الفضية والسحاب المعدني، والسحابات الأخرى التي تتألق على السطح الخارجي غير اللامع وتوفر في الوقت نفسه جمالية صناعية.

يتجلى نهج RIMOWA المدروس في الفخامة الوظيفية بشكل مستمر في مجموعة Distinct، إذ إن تصميمها الداخلي مدروس جيدًا، ويتميز ببطانة سوداء مزينة بشعار RIMOWA من قماش الجاكار. ستجد على أحد الجانبين مقسم RIMOWA المرن لحمل ممتلكاتك، وهو غني بزخارف جلدية، بينما يتميز الجانب الآخر بمقصورة بسحاب وجيب.

شنط RIMOWA Distinct الجديدة

وكما هو الحال مع كل حقيبة من حقائب RIMOWA، فقد تم دراسة كل التفاصيل بعناية. تتميز الحقيبة بعدد من الوظائف المتطورة، بما في ذلك المقبض التلسكوبي من RIMOWA، ومقابض الإمساك الجلدية المريحة، ونظام RIMOWA Multiwheel® الرائد، الذي يضمن توجيهًا مستقرًا وسهلاً بفضل العجلات المثبتة على محمل كروي مع محاور مبطنة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الحقيبة على بطاقة أمتعة جلدية ذات لون مطابق يمكن تخصيصها.