الأصفر متصدراً لهذا الموسم من Valentino

ما هي أبرز 5 ألوان لموسم خريف وشتاء 2024؟! إعتمديها ونسقيها دون تردد

ملاك صولي
2 ديسمبر 2023

5 ألوان بارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، رصدناها بتصاميم بارزة، ومتنوعة، نستعرضها سوياً اليوم في هذا النص المرفق بأحدث الصور المرصودة من دور أزياء عالمية. ألوان كثيرة متنوعة، وبارزة، تبرز في كل موسم من كل سنة، ولكن تبقى هنالك مجموعة من الألوان المسيطرة، التي نلاحظ تكرارها بتصاميم مختلفة، لتكون من بين صيحات الموضة الأبرز. 5 ألوان، إختاري منها ما يناسبك أكثر، مع إختلاف ظلالها وتدرجاتها، عليكِ إختيار الأنسب لبشرتك طبعاً، لذا تابعي معنا هذا النص، وإختاري من هذه المجموعة، اللّون الأنسب لكِ، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك خريفي وشتوي لائق، عصري وعلى الموضة.

اللّون الأزرق بتنوعه

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات رائعة. طبعاً اللّون الأزرق، يتضمن ظلال مختلفة ولافتة، نبدأ بالدرجة الداكنة منه، اللّون الكحلي، الذي يعتبر من الألوان المتصدرة لهذا الموسم، للبترولي، الأزرق القوي التركوازي، والسماوي، بالإضافة إلى الدنيم. جميع هذه التدرجات من اللّون الأزرق تتصدر المشهد لهذا الموسم، بتصاميم مختلفة ورائعة. إذا كنت من محبي هذا اللّون، إعتمديه في إطلالاتك القادمة والمتنوعة، للوك لافت وعلى الموضة. هنا في هذه الصورة، نستعرض إطلالة لافتة من Gucci، نُسق فيها معطف لافت باللّون الأزرق القوي، مع أكسسوارات باللّون الأسود والأزرق السماوي. إذا كنت من محبي هذا اللّون، إختاريه بتصاميم متنوعة، ونسقيه في إطلالاتك القادمة، دون تردد، للوك شتوي لا يقاوم. 

أناقة هذا الموسم
إطلالة من Gucci

اللّون الأحمر متصدراً

يعتبر اللّون الأحمر من الألوان أيضاً التي تحمل ظلال متنوعة، وتدرجات مختلفة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الأحمر بتدرجاته المختلفة، وظلاله المميّزة، يتصدر المشهد بتصاميم أكثر من رائعة. اللّون الأحمر القوي، اللّون الأحمر القاتم، البرغندي، جميعها من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، وخيار لافت للوك جذاب ومميّز لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة وعصرية من Valentino، نُسق فيها قميص باللّون الأحمر، مع تنورة، حمراء، وأكسسوارات باللّون الأسود، من ربطة عنق، بوت أسود، وحقيبة حمراء. تنسيق اللّون الأحمر، سهل جداً، إن كان مع ألوان أساسية، أو مع ألوان متضاربة، جميعها خيارات عصرية وعلى الموضة.

أناقة هذا الموسم
إطلالة من Valentino

الألوان الترابية بتصاميم مختلفة

يعتبر اللّون البني، أو الألوان الترابية بالمجمل، من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم لافتة، ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Y Project، باللّون البني كاملة، نُسق فيها Outfit كامل باللّون البني، مع بوت بني بساق عالية. اللّون البني يتصدر المشهد لهذا الموسم، كما اللّون البيج، النيود وغيرها من الألوان الترابية المميّزة. إذا كنت من محبي هذه الألوان، نسقيها في إطلالاتك القادمة، دون تردد، مع ألوان أساسية كالأبيض، الأسود، الكحلي، أو مع ألوان قوية، أو حتى مع ألوان زاهية. اللّون البني، أو الألوان الترابية، تناسب جداً موسم الشتاء، وتعتبر من الألوان الدافئة، والتي تليق بسائر الألوان وسائر السيدات، مع إختلاف لون البشرة وتنوعها. 

أناقة هذا الموسم
إطلالة من Y Project

اللّون الرمادي بتصاميم لافتة

يعتبر اللّون الرمادي من الصيحات المستمرة معنا، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة بين رسمية، وكاجوال شيك مميّزة. هذا اللّون الحيادي، أو اللّون الرسمي الأنيق، اليوم هو صيحة لافتة، بتصاميم مختلفة، من معطف، فساتين، جمبسوت، سراويل، بلايز، بلايزر وغيرها. إضا كنت من محبي الإطلالات المختلفة، إعتمدي هذا اللّون، ونسقيه مع الأسود، الأبيض، الأزرق، الأحمر، وغيرها من الألوان للوك عصري على الموضة. الجدير بالذكر أن هذا اللّون يليق بسائر الألوان دون إستثناء، لذا تنسيقه خيار مهم وناجح لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، إعتمد فيها بدلة رسمية مقلمة باللّون الرمادي الداكن، نُسقت مع قميص باللّون الأبيض، وأكسسوارات باللّون الأسود. هذا اللّون، من الألوان التي عليكِ أن تختاريها بحرص، وهنا نقصد الدرجة، فاللّون الرماديـ بتدرجاته المختلفة، لا يناسب جميع أنواع البشرة، لذا عليكِ أن تختاري الدرجة الأنسب لكِ.

أناقة هذا الموسم
إطلالة من Sergio Hudson

اللّون الأصفر المميّز

من الألوان النارية القوية، البارزة بقوة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، اللّون الأصفر، لون ناري قوي وجريء، يتصدر المشهد بتنسيقات عصرية وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Nina Ricci، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأصفر، مع حذاء أصفر كعب عالي، وأكسسوارات باللّون الأسود. هذه الدرجة من اللّون الأصفر، تعتبر الدرجة الأقوى منه، لذا يجب أن نذكر، أن جميع الظلال القوية، والفاتحة، صيحة لافتة لهذا الموسم من الأشفر الباستيل، إلى الموتاردي، وحتى الأصفر القوي. تنسيق اللّون الأصفر لهذا الموسم، يعتبر من الأمور السهلة، إن كان مع ألوان أساسية هادئة، أو ألوان قوية متضاربة، الخيار يبقى لكِ.

أناقة هذا الموسم
إطلالة من Nina ricii