مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2024.. سحر الألوان الترابية وجرأة الشراريب

نانسي شربل

مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2024.. سحر الألوان الترابية وجرأة الشراريب

اسبوع الموضة في ميلانو برز إبداعات العديد من دور الازياء العالمية وأهمها مجموعةGiorgio Armani لربيع وصيف 2024. فهذه العلامة التي لفتت انظار متابعي الموضة، تستطيع ابراز مفاتن المرأة بالعديد من القطع الجريئة والصيحات البراقة التي تناسب كافة الاعمار.

ركّزت مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2024 على الالوان الصيفية والقوية التي تليق بالبشرة السمراء، وحرصت على ابراز في العديد من القطع تفاصيل الأقمشة الترابية والبراقة التي تواكب أجدد صيحات الموضة العصرية والشبابية.

تصاميم مريحة وكاجوال

تصاميم مريحة وكاجوال

ابتعدت مجموعة Giorgio Armani عن التصاميم المبالغ بها التي لا تتناسب مع اطلالاتنا الحالية، واتجهت نحو الصيحات الكاجوال والملونة من خلال طرح تصاميم مريحة تواكب الموضة الحالية التي تناسب المرأة العملية.

التدرجات البرونزية والحيوية

التدرجات البرونزية والحيوية

بدأ عرض ازياء  Giorgio Armaniبموضة التدرجات البرونزية والحيوية التي برزت بأقمشة متموجة مع البلايزر المستقيمة وموضة البناطيل اللماعة التي أتت مستقيمة وكلاسيكية. واللافت في هذا العرض، موضة الاقمشة المريحة مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة متناسقة مع الحرير الحيوي بأسلوب هندسي. فهذه التصاميم أتت عصرية من خلال النقشات المتداخلة التي تعود بنا الى حقبة التسعينيات حيث الاناقة والتميّز.

موضة البدلات الرسمية

موضة البدلات الرسمية

ويبدو أن موضة البدلات الرسمية والمنقوشة ستكون أيضاً بارزة في صيف 2024، بطريقة متناغمة بين التول والقماش المنقوش بالورود. وبرزت القمصان الطويلة بشكل منسدل ومفتوح مع القطع الواسعة والشبابية، لتظهر الجانب العصري لدى المرأة مع موضة الألوان اللماعة والمنسدلة بطريقة حيوية ومناسبة لساعات النهار.

موضة الترتر والشك

موضة الترتر والشك

واللافت أن الاقمشة البراقة مع الترتر أغنت المجموعة بأقمشتها الحيوية والرسمات المنقوشة التي برزت بالألوان الفاتحة. فحرصت دار Giorgio Armani على تنسيق بعض القطع مع البناطيل الواسعة، والبعض الآخر بدا ساحراً بأسلوب الفستان، مع تفاصيل الشبك الواسع والمنسدل بكثير من الانوثة بطريقة حيوية. ولا يمكن إلا أن نسلّط الضوء على موضة التوبات الواسعة التي تأتي بأكمام مريحة وثنيات عريضة.

موضة البناطيل الفضية

موضة البناطيل الفضية

كما برزت في مجموعة Giorgio Armani موضة البناطيل الفضية اللماعة والمتموجة مع طبقات الأقمشة الحيوية والمضلعة التي تحاكي الروح الشبابية بكثير من التميّز. فهذه التصاميم تظهر مفاتن المرأة بأناقة ساحرة، خصوصاً عند تنسيقها مع التوبات الضيقة أو القكمصان البيضاء ذات النقشات النافرة على الاكتاف وموضة الأكمام الطويلة مع الراقية. الى جانب هذه القصات أتت التنانير الهندسية والمتدرجة بطبقات متعددة من الكشكش تتعدى حدود الركبة بقصات متنوعة، ولاحظنا اختيار هذه الدار، التول البليسيه المتدرج، إضافة الى الخطوط المضلعة. واللافت تنسيق هذه التنانير مع قصة البلايزر الواسعة والطويلة للحصول على أناقة خاصة.

موضة الشراريب الطويلة

موضة الشراريب الطويلة

واللافت في عرض ازياء Giorgio Armani اختيار موضة الشراريب الطويلة التي تبرز بقصة لماعة تظهر مفاتن الجسم، ويمكنك تنسيقها مع التوبات الواسعة بتفاصيل الكشكش الحيوي من الجهة الامامية. ولا يمكن الا أن نثني على طريقة دمج الجلد مع طبقات الأقمشة الأخرى المتطايرة والحيوية خصوصاً من خلال موضة الجمبسوت الفاخرة بكثير من الانوثة والرقي .