موجة خيالية من السحر في عرض Nina Ricci في باريس

مايا صبّاح

موجة خيالية من السحر في عرض Nina Ricci في باريس

موجة خيالية من السحر كانت واضحة في المجموعة الثانية بتوقيع المصمم هاريس ريد كمدير إبداعي لدار "نينا ريتشي" Nina Ricci. في مجموعة الدار لربيع وصيف 2024 ضمن أسبوع الموضة في باريس والمكونة من 36 إطلالة، برز عنصر البهجة والاحتفال في التصاميم، ذلك إشادة بهوية الدار الفرنسية الشهيرة بالتصاميم المخصصة للسهرة وذات الطابع الاحتفالي. 

نينا ريتشي

تماشت خطوط العنق المعاصرة وحمالات الصدر المثلثة الشفافة مع البدلات الكلاسيكية واللمسات المخملية الفاخرة. كما أضفت عقدات البابيون الكبيرة الحجم والأكمام المنفوخة لمسة من الفخامة التي تناغمت مع الجوارب الشبكية، في حين تم إضافة القفازات في بعض الإطلالات لإضافة عناصر الثقة والسحر. لفتت طيعات الحيوانات الأنظار في العديد من الإطلالات عبر طقم بنقشة جلد الأفعى وطبعة الفهد عبر القمصان والمعاطف وحتى الأحذية العالية الكعب.

نينا ريتشي

برز أيضاً في المجموعة لابلايزر الأوفر زايزد ولكن بطابعها الكلاسيكي، إضافة الى الأقمشة اللماعة عاكسة الطابع المستقبلي الرائج عبر أطقم وفساتين، وقد اختممت العارضة العالمية آشلي غراهام العرض بفستان أسود ملفت مع الجوارب الشبكية والقفازات التول الشفافة المنقطة .

تعاوت الدار في هذه المجموعة مع علامة شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury  للإطلالات الجمالية حيث بدا المكياج قوياً ومثيراً مصقولاً بسحر أنثوي مفعم.