أناقة تامة في قطع حصرية من  Alaïa Archetypes على Mytheresa

أناقة تامة في قطع حصرية من Alaïa Archetypes على Mytheresa

23 نوفمبر 2023

ضمن سلسلة تعاونات لافتة في الفترة الأخيرة مع دور أزياء عالمية تتخلل مجموعات وقطع حصرية لا مثيل لها، يتعاون المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa اليوم أيضاً وفي هذه الفترة الجميلة من السنة مع دار أزياء  "علايا" Alaïa لإطلاق باقة حصرية من القطع الفاخرة.

 

 يتعاون المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa مع دار أزياء  "علايا" Alaïa لإطلاق باقة حصرية من القطع الفاخرة

 

مع اقتراب موسم الأعياد تتفرد  Mytheresa بإطلاق مجموعة Alaïa Archetypes، والتي ستجدين عبرها كل ما يناسبك لإطلالاتك المقبلة الراقية، وقد تخللت المجموعة تصاميم من الجلد الأسود الفاخر، وبلوفرات الصوف وأحذية الدار الميتكرة من صنادل بكعوب عالية لافتة التصميم الى البوتات الجلدية الجذابة، في حين لا ننسى الحقائب الأيقونية الشهيرة بالدار. 

وتتخلل المجموة أيضاً حفنة من الاكسسوارات اللافتة من الأحزمة العريضة التي تزين إطلالاتك الى القفازات الراقية المزدانة بحبات الكريستالية. 

 

 يتعاون المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa مع دار أزياء  "علايا" Alaïa لإطلاق باقة حصرية من القطع الفاخرة

منذ تأسيسها في العام 1964، على يد المُبدع عز الدين علية، إشتهرت دار الأزياء الباريسية Alaïa بإحتفائها الدائم بالرقي والأنوثة والجمال والرومانسيّة، وقد واصل المدير الإبداعي Pieter Mulier سعيه لتحقيق المزيد من الإبداع والتألق، مُتّخذاً من شغف المُؤسّس بالفنون والتقنيات الحديثة ركيزة من ركائز تصاميمه العصريّة التي تأتي لتُعانق القوام والمُصمّمة بحرفية عالية وجودة لا تشوبها شائبة.

يمكنكم دائماً زيارة موقع Mytheresa والاستمتاع بأفخر تجربة تسوق على الإطلاق