المعاطف الحمراء تليق بكافة المناسبات

المعاطف الحمراء في كل مكان.. أقمشة وقصات تليق بكافة المناسبات

نانسي شربل
9 نوفمبر 2023

تبرز المعاطف الحمراء بتدرجاتها المتعددة وقصاتها العصرية من الصيحات الانيقة التي تمنحك الرقي والشياكة في الوقت عينه. فانتقي أبرز التفاصيل العصرية التي تبرز بكثير من الانوثة في المناسبات، وتعلمي التألق بها وتنسيقها مع الملابس اليومية.

رصدنا لك من أهم الماركات العالمية العديد من القطع التي تساعدك على اختيار موضة المعاطف الحمراء في المواسم المقبلة. تألقي بأحدث صيحات الموضة التي تضفي أناقة مميزة على اطلالاتك.

موضة المعاطف الحمراء الجلدية

موضة المعاطف الحمراء الجلدية
موضة المعاطف الحمراء الجلدية من دار Alessandra Rich

اذا كنت من محبات موضة المعاطف الحمراء المستقيمة، اختاري القطع الجلدية التي تحتوي على تفاصيل الاقمشة اللماعة والمتدرجة بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Alessandra Rich.

اختاري القطع الملفتة وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون الجلدي المنقوش والمنسدل بقصة الخصر العالي، مع الكروب توب السوداء البارزة بشكل هندسي وبكثير من الانوثة.

موضة المعاطف الحمراء بأقمشة الـPVC

موضة المعاطف الحمراء بأقمشة الـPVC
موضة المعاطف الحمراء بأقمشة الـPVC من وحي دارDolce &Gabbana

وبكثير من الأناقة، اختاري موضة المعاطف الحمراء اللماعة والقوية بأقمشة الـPVC من وحي دارDolce &Gabbana. هذه الصيحة تجعلك أكثر تميزاً مع اختيار المعطف الفاخر والمنسدل بقصة مريحة مع أقمشة الجلد اللماعة والمترابطة من أعلى الخصر، ليكون من اختيارك بأسلوب الفستان المتدرج الى أسفل الركبة مع الحذاء الأحمر اللماع. هذه التصاميم تتناسب مع اطلالاتك اليومية وتمنحك الشياكة المطلوبة بأناقة كلاسيكية.

موضة المعاطف الحمراء مع أقمشة الفرو

موضة المعاطف الحمراء مع أقمشة الفرو
موضة المعاطف الحمراء مع أقمشة الفرو من دار  Stella Mccartney

كما يمكنك ارتداء موضة المعطف الاحمر الشبابي والمترابط مع أقمشة الفرو الفاخرة والنافرة بطريقة تصل الى حدود الكاحل.

فانتقي من دار  Stella Mccartneyالتصميم المستقيم بتدرجات قوية وهندسية، ليكون من اختيارك مع الياقة العريضة التي تبرز قامتك الممشوقة. فلا تترددي بتنسيق هذا المعطف مع التصاميم الحمراء المتدرجة سواء من خلال البنطلون أو التوب الضيقة بأسلوب متجدد ومريح.

موضة المعاطف الحمراء والمستقيمة

موضة المعاطف الحمراء والمستقيمة
موضة المعاطف الحمراء والمستقيمة من دار Valentino

واذا كنت من محبات موضة المعاطف الحمراء الطويلة، اختاري القطع المستقيمة التي تبرز بقصة متدرجة وتصل الى حدود الكاحل مع الرباط العربض على الخصر بطريقة منسدلة الى الاسفل من دار Valentino.

اختاري القطع الملفتة وقومي بتنسيقها مع القميص الأحمر الكلاسيكي وتفاصيل التنورة السوداء القصيرة ذات الجيوب الجانبية بشكل هندسي وبكثير من الانوثة.

موضة المعاطف الحمراء الفاتحة

موضة المعاطف الحمراء الفاتحة
موضة المعاطف الحمراء الفاتحة من دار Gabriela Hearst

ومن أجمل صيحات المعاطف الحمراء الفاتحة، موضة التصميم الطويل المتدرج بقصة مستقيمة تتخطى حدود الركبة. فهذا التصميم استوحيه من دار Gabriela Hearst مع الياقة العريضة، وقومي بتنسيقه في ساعات النهار مع البدلة البنفسجية الداكنة بأسلوب مدموج بين الأناقة الراقية والمميزة التي تناسب اختياراتك المقبلة.

موضة المعاطف الحمراء المتدرجة

موضة المعاطف الحمراء المتدرجة
موضة المعاطف الحمراء المتدرجة من دار  Lie SangBong

اذا أردت التألق بموضة المعاطف الحمراء التي تبرز بقصة طويلة من الخلف وقصيرة من الاكام، انتقي من دار  Lie SangBong التصميم الساحر الذي يتعدى حدود الكاحل مع الاكمام الضخمة الاوفر سايز، وتألقي بالياقة العريضة المتدرجة من أعلى فروة الرأس مع تحديد