اللون الفضي موضة تليق بالملابس والأكسسوارات

اللون الفضي يضيء إطلالاتك المقبلة.. تفاصيل وموضة تليق بالملابس والأكسسوارات

نانسي شربل
25 أكتوبر 2023

لكل محبات اللون المعدني أو السيلفر لا بد أن تطلعي على أجدد صيحات الموضة المنتظرة لتكون من اختيارك بطرق متعددة وأفكار ملابس تندثر على إطلالاتك المقبلة بكثير من الجرأة والجاذبية. فبعد أن كانت القطع المعدنية بارزت فقط في اطلالات المساء، باتت هذه الألوان تضفي أنوثة ورونقاً خاصاً على القطع، سواء كانت كلاسيكية أم شبابية.

اليوم يمكنك مواكبة بالصور أجمل التصاميم والملابس التي تحتوي على اللون المعدني المتألق بشكل متجدد وبارز، لتختاري من خلاله موضة التصاميم الراقية.

صيحات الفساتين القصيرة باللون الفضي

صيحات الفساتين القصيرة باللون الفضي
صيحات الفساتين القصيرة باللون الفضي

من أبرز صيحات الفساتين القصيرة باللون الفضي البراق انتقي من دار Julien Macdonaldالفستان المتدرج مع الشراريب المنسدلة من أسفل الخصر، واحرصي على التألق بطبقات الاقمشة النافرة من الجهة الامامية مع الحبيبات الكريستالية التي تضمن لك أنوثة ملفتة. اختاريه بقصته المستقيمة مع تفاصيل الاكتاف المكشوفة لجعل اناقتك مميزة.

ولا تتخلي عن موضة الفساتين القصيرة الفضية من دار Lili Blanc مع القصة المستقيمة التي تنسدل بخطوط لماعة، إضافة الى التموجات البراقة والميتاليك التي تبرز مفاتن الجسم مع قصة الكتف العريضة وتفاصيل الاكمام الطويلة بطريقة فاخرة وخارجة عن المألوف.

وبتدرجات اللون الفضي الفاخر، انتقي موضة الفساتين القصيرة المكشوفة مع المربعات الهندسية والفراغات الساحرة التي ترافق التصميم بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Paco Rabanne التصميم البراق الفاخر مع الحبيبات البراقة النافرة بتدرجات فضية بارزة.

موضة تنانير الكلوش الفضية

موضة تنانير الكلوش الفضية
موضة تنانير الكلوش الفضية

كما تألقي في الخريف بموضة تنانير الكلوش الفضية التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف. فهذه الصيحات المنقوشة مع الطبعات السوداء والزخرفات الهندسية المتداخلة، انتقيها من دار Leonard Paris مع القصة الواسعة والقماش المزخرف المتدرج الذي يبرز مع الكروب توب الجلدية القصيرة واللماعة.

ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع التوب السوداء المريحة والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب عصرية وحيوي.

فاذا أردت تنسيق موضة التنورة الكلوش والفضية بأسلوب ملفت، اختاريهل مع الجاكيت السوداء ذات الاكتاف المكشوفة والاكمام الطويلة من وحي دار Balmain.

وبأسلوب مناسب لساعات النهار، اختاري من Tae Ashida التنورة الواسعة والفضية مع قصة الكلوش المتدرجة بقصة غير مستقيمة. ولا تترددي بتنسيقها مع التوب الضيقة والمزخرفة ذات الاكمام الضيقة والياقة الملفتة.

صيحة البناطيل الفضية

موضة تنانير الكلوش الفضية
صيحة البناطيل الفضية

كما اختاري موضة البناطيل الفضية البراقة والمتموجة من خلال التدرجات الساتان اللماعة مع القصة المريحة التي تظهر مفاتن الجسم مع موضة الخصر العالي. هذا البنطلون اختاريه من دار Avellano مع الجاكيت الفضية المماثلة على طول التصميم.

ومن البناطيل البراقة التي لا غنى عنها، موضة البناطيل الفضية البراقة مع حبيبات الستراس الملفتة مع قصة الارجل الواسعة. فتألقي من دار Fendi بالبنطلون الفضي الساحر بحبيبات نافرة، ونسّقيها مع الجاكيت المريحة والفضية مع قصة الاكمام الفضفاضة التي تناسب السهرات.

كما اختاري من دار Balmain موضة البنطلون البراق الساحر بتدرجات اللون الفضي اللامع مع القصة الفضفاضة المنسدلة براحة تامة. فلا شيء يضاهي جمال البناطيل الفاخرة والمنسّقة مع الكروب توب السوداء بتفاصيل التول الشفافة على اليدين لضمان أناقة راقية وخارجة عن المألوف.

حقائب كلتش فضية وهندسية

حقائب كلتش فضية وهندسية
حقائب كلتش فضية وهندسية

وتعتبر حقائب الكلتش الفضية من الصيحات الأساسية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. فاختاري من Giorgio Armani Privé حقائب يد نصف دائرية بتدرجات مات وخطوط لماعة مستقيمة مع طبقات الاقمشة الجامدة على كامل التصميم. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الموحدة من ناحية اللون.

واذا كنت من محبات حقائب اليد الفضية والمربعة، اختاري من دار Y Project حقائب يد هندسية بأقمشة الجلد العصرية والحيوية وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط براقة مع التموجات المضلعة لتكون من اختيارك بشكل ساحر.

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الصغيرة والكلتش بقصتها الدائرية لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بأناقة ملفتة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الخطوط الهندسية بأسلوب حيوي.

اكسسوارات فضية مع الاساور الفاخرة

اكسسوارات فضية مع الاساور الفاخرة
اكسسوارات فضية مع الاساور الفاخرة

كما اختاري احدث اكسسوارات فضية وتألقي بها من خلال انتقاء صيحة الاساور العريضة والبارزة بقطع عريضة وهندسية من وحي دار Maison Sara Chraibi وكوني على خطاها هندسية لوضعها على اسفل اليدين بكثير من الجرأة والشبابية لضمان اطلالة ملفتة.

ولا تتخلي عن الاساور العريضة والهندسية التي يمكنك دمجها من خلال لوني الذهبي والفضي بخطوط كريستالية جامدة وهندسية على الجهة العليا للقطعة. فانتقي من دار Alexandre Vauthier التصميم الراقي بخطوط عصرية وتموجات ساحرة لتكون من اختيارك في المناسبات الخاصة.