موضة تنانير الكلوش تخفي منطقة الأرداف.. تعلّمي طرق تنسيقها في ساعات النهار

تأتي تنانير الكلوش بقصاتها الواسعة والملفتة بثنيات الاقمشة العريضة لتكون من اساسيات اختياراتك اليومية في حال أردت اخفاء منطقة الارداف. فانتقي من أهم الماركات العالمية، موضة تنانير الكلوش مع القصات التي تتخطى حدود الركبة بكثير من الانوثة والجاذبية، خصوصاً أن هذه الصيحة تبعد عنك الملل وتجعل اطلالاتك محط أنظار الجميع.

تعلّمي من خلال الصور طرق تنسيق موضة تنانير الكلوش التي تخفي منطقة الأرداف. فاختاري الصيحات التي تعجبك بطريقة عصرية.

موضة تنانير الكلوش باللون الاسود

موضة تنانير الكلوش باللون الاسود

موضة التنانير الكلوش والواسعة تعتبر من أبرز اختياراتك المقبلة باللون الاسود. فانتقيها من دار Christian Dior مع النقشات النافرة على كامل التصميم، الى جانب قصة الخصر العالي الضيق الذي ينسدل بطريقة عصرية وتخف منطقة الارداف. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع التوب الشفافة وتفاصيل الدانتيل المفرغة بكثير من الانوثة.

موضة تنانير الكلوش المطبعة بالورود

موضة تنانير الكلوش المطبعة بالورود

كما انتقي من دار Doucan موضة التنانير الكلوش الطويلة والواسعة مع طبعات الورود الهندسية والنقشات المتداخلة بلوني الابيض والازرق. فلا تترددي باختيار هذه التنورة التي تصل الى الاسفل مع النقشات الحيوية وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض الكلاسيكي والبارز بالنقشات عينها، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة الرسمية واحرصي على اسدالها خلف التنورة بطريقة تخف الخصر والارداف.

موضة تنانير الكلوش المنقوشة

موضة تنانير الكلوش المنقوشة

واللافت في اطلالاتك المقبلة موضة تنانير الكلوش الواسعة والهندسية التي تبرز بنقشات جلد النمر مع القصة التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب دار Sacai. وهذه القطعة تتميز بالجيوب الجانبية مع الشق الامامي ويمكن أن يتم تنسيقها مع الجاكيت الضيقة والمستقيمة ذات السحاب الامامي، للحصول على أناقة يومية ملفتة.

موضة تنانير الكلوش بثنيات عريضة

موضة تنانير الكلوش بثنيات عريضة

ومن اجمل اطلالاتك المقبلة، تألقك بموديلات تنانير طويلة بقصة الكلوش الواسعة مع ثنيات الاقمشة العريضة وطبقات الاقمشة المتدرجة من اسفل الخصر بشكل عريض، لتكون من اختيارك من وحي دار Fely   Campo مع التوبات المرجانية اللماعة وموضة الجاكيت الحمراء المنسدلة من الاسفل مع الاكمام الواسعة للحصول على اطلالة ملفتة.