الحذاء الدنيم صيحة خريفية لافتة

أحذية لا يمكنك غض النظر عنها لموسم خريف 2023.. نسقيها في إطلالاتك المتنوعة

ملاك صولي
23 أكتوبر 2023

صيحات الموضة لهذا الموسم كثيرة ومتنوعة، من ملابس وأكسسوارات، ألوان وخامات، واليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الأحذية البارزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، لتتناسب مع جميع الأذواق دون إستثناء. أحذية لافتة، يمكنك إعتمادها في إطلالات النهار، إطلالات كاجوال شيك، وإطلالات شيك أخرى، قومي معنا بهذه الجولة وتعرفي أكثر على هذه التصاميم، لتختاري منها ما هو يناسبك أكثر، لإعتماده في إطلالات الخريف القادمة. تصاميم عصرية، بكعبٍ عالٍ أو مسطح، بأقمشة عصرية، وتصاميم لافتة، وألوان مميّزة، إختاري منها ما يناسب أسلوبك، وإطلالاتك، ونسقيها دون تردد للوك خريفي ستايلش ومميّز. صور مرفقة في هذا النص، رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، وإطلالات Street style، تابعيها معنا.

الأحذية الدنيم خيار عصري

من التصاميم التي لا يمكنك غض النظر عنها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الأحذية الدنيم المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، منها يومية، ومنها شيك. هنا نستعرض في هذه الصورة، حذاء لافت من Y Project، بوت بقماش الدنيم، بالكعب العالي. هذا الحذاء من السهل تنسيقه مع إطلالات مختلفة، وإطلالات متنوعة. إذا كنت من محبي قماش الدنيم، نسقي هذا الحذاء، مع إطلالاتك الخريفية، فهو يليق بسائر الألوان، وسائر التصاميم دون إستثناء. 

موضة خريف 2023
حذاء من Y Project

الأحذية الصخمة مستمرة معنا

هذه الصيحة من الصيحات المستمرة معنا من المواسم الخريفية السابقة، حذاء لافت بكعب مسطح، ضخم، يناسب إطلالاتك اليومية، المتنوعة، بين كاجوال وكاجوال شيك. هنا نستعرض حذاء لافت من Shiatzy chen، باللّونين الأبيض والأسود، يمكنك إعتماده في إطلالات نهارية مختلفة، بين العمل والجامعة، كما يمكنك تنسيقه مع إطلالات أخرى، مثل الفساتين، البلايسوت، وغيرها من التصاميم الأنيقة. هذا البوت، صيحة مستمرة معنا لذا، فهو معتمد بكثير من التنسيقات، وهو خيارك الأبرز لهذا الموسم.

موضة خريف 2023
حذاء من Shiatzy Chen

حذاء الuggs يتصدر المشهد

من الأحذية المميّزة، التي تغيب لتعود من جديد متصدرة صيحات الموضة العالمية، حذاء الUggs، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وألوان لافتة، وأقمشة متعددة. هنا نستعرض حذاء لافت من Charles Philip، باللّون البيج. هذا الحذاء، مناسب جداً للموسم البارد، وهو أيضاً من التصاميم التي تعتبر سهلة التنسيق، مع إطلالات يومية لافتة، أو إطلالات كاجوال شيك. من الممكن تنسيق هذا الحذاء في إطلالات مختلفة، مع فساتين قصيرة، مع سروال من الدنيم، مع الأطقم الكاجوال وغيرها من الخيارات. 

موضة خريف 2023
حذاء من Charles Philip

حذاء الكعب العالي والمقدمة المروصة

هذا الحذاء يعتبر من الأحذية المتصدرة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة. هنا نستعرض حذاء لافت باللّون الأحمر البرغندي من Dundas، حذاء كعب عالي، بساقِ عالية، وبمقدمة مروصة. هذا الحذاء يناسب جداً الإطلالات الأنيقة، والإطلالات الكاجوال شيك، ومن الممكن تنسيقه مع ملابس قصيرة، أو مع سروال من الدنيم، الخيارات كثيرة ومتنوعة، لا عليكِ أنت إختيار ما هو مناسب أكثر لإطلالاتك اليومية المميّزة. 

موضة خريف 2023
حذاء من Dundas

السنيكزر صيحة مستمرة 

من الصيحات المستمرة معنا، السنيكرز طبعاً صيحة عصرية، لا يمكننا أن نستغني عنها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. طبعاً الأقمشة والخامات تختلف لهذا الموسم من خريف 2023، ولكن التصميم واحد، يناسب إطلالاتك اليومية المختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وإطلالات شيك. هنا نستعرض حذاء لافت من Eleventy، باللّون البني، ومن داخله فرو أبيض. هذا الحذاء من السهل تنسيقه في إطلالات مختلفة، ومع تصاميم متعددة، لذا يمكنك القول أن هذا الحذاء سيرافق إطلالاتك لهذا الموسم الخريفي المميّز. 

موضة خريف 2023
حذاء من Eleventy