موضة الجمبسوت المخملي المميز والملفت

إستعدّي لشتاء مخملي مع موضة الجمبسوت المميز والملفت

نانسي شربل
22 أكتوبر 2023

ها هي موضة الاقمشة المخملية تعود من جديد الى عالم الصيحات اليومية في الشتاء مع تنسيقها بأسلوب متقن من خلال صيحات الجمبسوت المميزة بقصاتها وألوانها الكلاسيكية والداكنة. فتألقي بموديلات ملفتة وتفاصيل استثنائية تظهر مفاتنك وتغني عن صيحة الفساتين اليومية.

لا بد أن تتعلمي كيفية اختيار موضة الجمبسوت المميز بقصته المخملية لاطلالة ملفتة ومشرقة. فاطلعي على أحدث التصاميم الرائجة من أهم الماركات العالمية واستوحي منها ما يعجبك.

موضة الجمبسوت الزيتي المخملي

موضة الجمبسوت الزيتي المخملي
موضة الجمبسوت الزيتي المخملي من دار Pedro Del Hierro

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة الجمبسوت المخملي والزيتي المنسدل الى الاسفل بقصة الارجل الضيقة المنسدلة الى حدود الكاحل بأقمشة المخمل المتموج والمتداخل بأسلوب حيوي. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Pedro Del Hierro مع تحديد أعلى الخصر بالحزام الأصفر العريض بأسلوب محدد للجسم لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من القطع يمكنك تطبيقه بأسلوب اطلالة المرأة مع الياقة العالية وموضة الاكمام الطويلة بطريقة مريحة وملفتة للنظر.

موضة الجمبسوت الاسود والمخملي

موضة الجمبسوت الاسود والمخملي
موضة الجمبسوت الاسود والمخملي من دار Akris

ولا تتخلي عن موضة الجمبسوت الاسود الضيق والمحتشم بالقماش المخملي، مع قصة الاكمام الطويلة والرباط الكلاسيكي العريض على الخصر بطريقة تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Akris بقصة الارجل الضيقة والتي تتسع من الاسفل جداً مع التصميم الملفت والمناسب لاطلالات النهار بطريقة فاخرة.

موضة الجمبسوت الضيق والمخملي

موضة الجمبسوت الضيق والمخملي
موضة الجمبسوت الضيق والمخملي

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت الاسود الشبابي والمريح بالقماش المخملي اللماع والبارز من خلال تحديد أعلى الخصر بالباند العريض بأسلوب دار Pedro Del Hierro. هذه التدرجات تبرز بتموجات فاتحة ولماعة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع الياقة العالية.

فلا تترددي بانتقاء هذا الجمبسوت خصوصاً إذا كنت من قاصرات القامة، واحرصي على ثني الاقمشة من أسفل الارجل بطريقة تصل الى حدود الكاحل.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي مع الكريستال

موضة الجمبسوت الأسود المخملي مع الكريستال
موضة الجمبسوت الأسود المخملي مع الكريستال من وحي دار The Blonds

اذا كنت من محبات موضة الجمبسوت الاسود الضيق بقصته الهندسية الراقية التي تبرز بأسلوب أنيق وساحر من وحي دار The Blonds. يتميز هذا التصميم بقصة الارجل الضيقة مع الباند الرفيع المحدد من أعلى الخصر ليكون من اختيارك مع قصة الصدر الجامدة وتفاصيل الكريستال النافر والمتدرجة بخطوط براقة ومنسدلة من الجهة الامامية للتصميم.

فلا تترددي باختيار هذا الجمبسوت مع قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الاكمام الطويلة بكثير من الانوثة.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والراقي

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والراقي
موضة الجمبسوت الأسود المخملي والراقي من وحي دار Raisa Vanessa

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية، التألق من وحي دار Raisa Vanessa بموضة الجمبسوت الاسود الفضفاض والمخملي. فاختاري القصات المريحة التي تأتي بموديلات واسعة من الاسفل، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع الباندات العريضة الكريستالية، والفراغات الامامية التي تبرز بطريقة ملفتة ومحددة للخصر بقصة السترابلس الحيوية.

مع هذا التصميم، اختاري موضة القفازات السوداء النصفية بأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة للسهرات.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والمفرغ

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والمفرغ
موضة الجمبسوت الأسود المخملي والمفرغ بأسلوب دار Palm Angels

وتألقي موضة الجمبسوت المخملي بقصته المريحة والمنسدلة بطريقة راقية. فتألقي بالتصميم الضيق من الأعلى مع الفراغات الهندسية والرباط المفرغ على الجوانب، واحرصي بأسلوب دار Palm Angels على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، دون تحديد الخصر.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا الجمبسوت الحيوي والبارز بالقماش المخملي، وقومي بتنسيقه مع الحذاء الذهبي، لتكون من اختيارك بأسلوب حيوي وهندسي.