سان لوران تحيي موضة الجمبسوت بتفاصيل جريئة وكلاسيكية في مجموعته الباريسية

نانسي شربل

سان لوران تحيي موضة الجمبسوت بتفاصيل جريئة وكلاسيكية في مجموعته الباريسية

بأسلوب مدموج بين العصرية والقطع الكلاسيكية المليئة بالجرأة والابتكار، قدّمت دار سان لورانSaint Laurent مجموعة ‏أزيائها الجاهزة لربيع وصيف 2024 مباشرة من باريس، بتصاميمها الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبابية والألوان الترابية التي برزت في العديد من القطع.

تميزت مجموعة سان لوران Saint Laurent بقصات متنوعة وتفاصيل تحاكي الروح العصرية مع النقشات وطبقات الأقمشة الفضفاضة، ‏والجيوب المختلفة التي حضرت بشكل ملفت في هذه المجموعة.

صيحة الجمبسوت الواسعة مع الجيوب

صيحة الجمبسوت الواسعة مع الجيوب

بدأ عرض سان لوران Saint Laurent مجموعته بدمج الألوان الترابية مع التدرجات السوداء بأسلوب فاخر وملفت للنظر. فسحرتنا صيحة الجمبسوت الواسعة التي تأتي مريحة وفضفاضة مع طبقات الأقمشة الساحرة وتفاصيل الجيوب الجانبية الكبيرة التي تبرز بقصة كبيرة، إضافة الى إبراز هذه الجيوب من أعلى التصميم مع قصة الاكمام الطويلة بأسلوب متجدد.

موضة التنانير المستقيمة

موضة التنانير المستقيمة

واتجهت مجموعة سان لوران Saint Laurent بأغلبية تصاميمها تحو التصاميم الكاجوال والمريحة، وهذا ما لفتنا من خلال موضة التنانير المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة بقصات متنوعة. واللافت موضة أقمشة الكريب التي رافقت العديد من القصات خصوصاً مع تفاصيل الازرار الامامية المستقيمة. وتم تنسيق هذه القطع مع الفساتين المريحة بقصة محددة للجسم من خلال الحزام الرفيع أعلى الخصر.

موضة المعاطف المريحة والهندسية

موضة المعاطف المريحة والهندسية

أما المعاطف فأتت جامدة من ناحية الأكتاف ومنسدلة الى حدود الخصر، دون ان ننسى صيحة الجاكيتات المريحة والهندسية، بطريقة منسقة مع التنورة المريحة التي تصل الى حدود الركبة. وبرزت في عرض ازياء  سان لوران Saint Laurent لربيع وصيف 2024 موضة الجاكيتات المريحة التي تصل الى حدود الركبة بطريقة عصرية، ومن القطع الشبابية التي لفتت الانظار صيحة البنطلون المستقيم والكلاسيكي بقصة ساحرة وتصل الى حدود الكاحل لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة.

فساتين قصيرة ولماعة

فساتين قصيرة ولماعة

وتجسّد الفساتين القصيرة واللماعة جرأة لا مثيل لها في اطلالات مجموعة سان لوران Saint Laurent. وتكتمل هذه الإطلالات بموضة التصاميم الواسعة والموحدة من ناحية اللون بطريقة كاجوال. فبدت القطع راقية وملفتة للنظر خصوصاً اذا أردت التألق بها في ساعات النهار مع الخطوط المستقيمة من الجهة الامامية.

أناقة اللون الاسود

أناقة اللون الاسود

كما توجّهت مجموعة سان لوران Saint Laurent الى أسلوب المرأة القوية والواثقة من خطواتها بتصاميم كلاسيكية مع القمصان الواسعة والتي لا تظهر مفاتن الجسم. فأتت التصاميم سوداء وسحرتنا القطع الفضفاضة وصيحة الجاكيتات الضخمة التي تبرز بأكمام طويلة مع الجيوب الامامية النافرة على كامل التصميم بكثير من التميّز والانوثة.

موضة القفازات الجلدية

موضة القفازات الجلدية

الى جانب هذه القصات لفتنا موضة القفازات الجلدية بألوان متنوعة وتفاصيل متوسطة الطول بطبقات متعددة وبقصات متنوعة، ولاحظنا اختيار هذه الدار، توبات التول البليسيه المتدرجة، مع قصة الأكمام الطويلة جداً والتي تخف اليدين للحصول على أناقة خاصة.