موضة السراويل المطبعة بنقشات جلد الأفعى

تحرّري من الصيحات الكلاسيكية مع موضة السراويل المطبعة بنقشات جلد الأفعى

نانسي شربل
19 أكتوبر 2023

موضة السراويل الغنية بنقشات جلد الأفعى تجعل إطلالاتك الخريفية تتخطى الكلاسيكية التي لطالما كانت مصدر اهتمام العديد من النساء. فبعيداً عن القطع الموحدة، لا بد من انتقاء سراويل مطبعة بنقشات جلد الافعى مع التموجات الداكنة والألوان المتداخلة لتتخطي كافة القيود التي تجعل أناقتك روتينية.

تابعي أجمل صيحات السراويل المطبعة بنقشات جلد الافعى لترافق أناقتك المقبلة في الخريف. فاختاري منها الاجدد والاكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الافكار التي يمكنك اعتمادها مع الملابس اليومية.

سراويل واسعة بنقشات جلد الافعى

سراويل واسعة بنقشات جلد الافعى
سراويل واسعة بنقشات جلد الافعى من دار Sportmax

اختاري موضة السراويل المطبعة بنقشات جلد الافعى والمتموجة بألوانها المزخرفة التي تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في الخريف خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة. فكوني متألقة بموضة السروال الواسع مع النقشات البارزة على كامل التصميم بموديلات مريحة لا تظهر تقاسيم الجسم مع مزيج بين لوني البيج والأسود بأسلوب استثنائي.

هذا البنطلون اختاريه من دار Sportmax، ونسّقيه بأسلوب كاجوال مع موضة التوب السوداء الكلاسيكية بقصة الياقة العالية وتفاصيل الاكمام المكشوفة بأسلوب كاجوال.

سراويل فضفاضة بنقشات جلد الافعى

سراويل واسعة بنقشات جلد الافعى من دار Sportmax
سراويل فضفاضة بنقشات جلد الافعى من دار Sportmax

والابرز في اطلالات المقبلة، تألقك بأجمل صيحات السراويل المطبعة بنقشات جلد الافعى والفضفاضة مع النقشات الناعمة لاستكمال إطلالتك، واختاري المعاطف الواسعة والمنسدلة خلف البنطلون بطريقة لا تظهر مفاتن الجسم.

هذه القطعة البارزة في اطلالات الخريف، أتت ملفتة من وحي دار Sportmax ، فلا تترددي بتنسيقها مع الحذاء المسطح بنقشات جلد الافعى، إضافة الى الوشاح الفرو النافر والعريض بطريقة ملفتة على جوانب الياقة.

سراويل ضيقة بنقشات جلد الافعى

سراويل ضيقة بنقشات جلد الافعى
سراويل ضيقة بنقشات جلد الافعى من دار Marco Rambaldi

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري صيحات السراويل الضيقة والمطبعة بنقشات جلد الافعى الهندسية والكبيرة بتفاصيل متموجة تبرز تقاسيم الجسم من خلال الارجل الضيقة، قبل أن تصبع أوسع من الأسفل.

انتقي هذه الصيحة في اطلالات النهار، وقومي بتنسيقها مع التوب البيضاء البارز بقصة غير مستقيمة تتخطى حدود الخصر مع النقشات العصرية والمتداخلة على الحزام المنقوش، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

سراويل داكنة بنقشات جلد الافعى

سراويل داكنة بنقشات جلد الافعى
سراويل داكنة بنقشات جلد الافعى من توقيع دار Johanna Ortiz

أما صيحات السراويل المطبعة بنقشات جلد الافعى بتفاصيل الرسمات والزخرفات المنقوشة والداكنة فتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية حملت توقيع دار Johanna Ortiz. فتألقي بموضة التصميم الواسع من ناحية الارجل مع الخطوط الهندسية البارزة على كامل التصميم، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة التي لا تخف قصة الخصر والصدر بطريقة شبابية ومنقوشة أيضاً.

سراويل جلدية بنقشات جلد الافعى

سراويل جلدية بنقشات جلد الافعى
سراويل جلدية بنقشات جلد الافعى من دار Rokh

ومن القطع الضرورية التي تمنحك الراحة المطلوبة، اختيارك اجمل صيحات السراويل الجلدية المطبعة بنقشات جلد الافعى بتدرجات داكنة مع الارجل الاوفر سايز التي تبرز بقصة كاجوال ومريحة مع ثنيات الأقمشة العريضة. فهذا البنطلون البارز بكثير من البساطة والتميّز اختاريها من دار Rokh مع قصة الجاكيت الواسعة جداً ذات الاكمام الفضفاضة العصرية، لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.

سراويل عصرية بنقشات جلد الافعى

سراويل عصرية بنقشات جلد الافعى
سراويل عصرية بنقشات جلد الافعى من دار Andreadamo

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة صيحات السراويل المطبعة بنقشات جلد الافعى التي تنسدل بقصة ضيقة قبل أن تصبع أوسع من الاسفل. فاحرصي بأسلوب دار Andreadamo على انتقاء البنطلون العصري لاظهار قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيقه مع التوبات البيج الضيقة مع الباند المنقوش بجلد الافعى، إضافة الى اسدال صيحة الجاكيتات الواسعة والمنقوشة أيضاً لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.