إطلالة من Nina Ricci

اللّون البرتقالي يتصدر المشهد لخريف 2023.. أحدث التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
15 أكتوبر 2023

يعتبر اللون البرتقالي من أبرز الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مميّزة ومتنوعة، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص المرفق بصور من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية. اللّون البرتقالي يتميّز بتدرجات عديدة، منها الناري القوي، ومنها الدافىء، ومنها الباستيل أيضاً، وجميعها لهذا الموسم صيحة لافتة لا تقاوم. أيضاً هو من الألوان التي تليق بالسمراء، والشقراء، وهو من الألوان التي من السهل تنسيقها مع ألوان أخرى، أي يمكنك تنسيقه مع ألوان أساسية، ألوان متضاربة، وطبعاً ألوان النيود الترابية. إذا كنت من محبي هذا اللّون، تابعي معنا النص لنتعرف سوياّ على أحدث التصاميم وأكثرها رواجاً، بالإضافة إلى أبرز طرق التنسيق للوك خريفي مميّز وجذاب. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

إطلالة مونوكروم باللّون البرتقالي 

تعتبر الإطلالات المونوكروم من بين الإطلالات المميّزة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات هذا الموسم من خريف 2023، للوك لافت ومميّز. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Luisa Spagnoli، نُسق فيها outfit لافت باللّون البرتقالي، مؤلف من معطف ضخم، تحته جمبسوت برتقالي لافت. إطلالة جريئة ومميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز وعلى الموضة، بلمسة جريئة لا تقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة نسقي إطلالاتك القادمة باللّون البرتقالي وبأسلوب المونوكروم المميّز.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Luisa Spagnoli

الجمبسوت البرتقالي صيحة الموسم 

يعتبر الجمبسوت البرتقالي من بين أبرز التصاميم وأكثرها رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم ومتنوعة، ولافتة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، الستايلش، عليكِ بتنسيق إطلالات على الموضة، مستوحية من هذه الصورة المرفقة من Miyake. إطلالة لافتة باللّون البرتقالي، إعتمد فيها جمبسوت برتقالي، بتصميم جريء ولافت. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، إعتمدي تصاميم جريئة، ستايلش، وإختاريها باللّون البرتقالي الناري. الجمبسوت والفساتين البرتقالية خيار لافت لهذا الموسم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Miyake

تنسيقات مع ألوان أساسية  

يمكنك تنسيق اللّون البرتقالي مع ألوان مختلفة، ولكن إذا كنت ترغبين في إطلالة هادئة، نسقيه مع ألوان أساسية دافئة، كاللّون الأسود، الأبيض، البني وغيره من الألوان الداكنة. هنا نستعرض إطلالة من Plein، نُسق فيها outfit مؤلف من جاكيت فرو برتقالي، مع تنورة قصيرة باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستعانة بها وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم. يمكنك تنسيق إطلالة لافتة لهذا الخريف، باللّون البرتقالي وألوان أساسية أخرى، مستوحية من هذه الصورة، أو من تنسيقات أخرى. لا تترددي وإختاري هذا التنسيق للوك صارخ ولافت لهذا الموسم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Plein

تنسيقات لافتة مع ألوان متضاربة

من اللاّفت تنسيق البرتقالي مع ألوان متضاربة، ولكن هذا الخيار صيحة لافتة لهذا الموسم، وهو مستمر معنا من المواسم السابقة. إذا كنت جريئة جداً، إعتمدي تنسيقات الألوان المتضاربة، وإختاري البرتقالي مع الأحمر، البنفسجي، الأخضر، الفوشيا، وغيرها من الألوان القوية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Nina Ricci، نُسق فيها فستان غريب، إستعراضي، قصير، بألوان متناثرة أبرزها البرتقالي والفوشيا. نُسق مع هذا الفستان المميّز، والعصري، حذاب لافت كعب عالي، باللّون البرتقالي المميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الإستعراضية، الجريئة، والقوية، إختاري هذا التنسيق المميّز، وإعتمديه ضمن إطلالات الخريف القادمة دون تردد. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Nina ricci