إطلالة من Marant

بعيداً عن الإطلالات المملة.. إختاري الجمبسوت للوك مميّز وعصري لخريف 2023

ملاك صولي
28 سبتمبر 2023

لهذا الموسم من خريف 2023، الصيحات كثيرة ومتنوعة، ويعتبر الجمبسوت من أحدث صيحات هذا الموسم، وأبرزها. إذا كنت من محبي الجمبسوت فأنت محظوظة، كونه تصميم لافت، يمكنك تنسيقه في إطلالات الخريف المتنوعة، بين كاجوال يومي، وكاجوال شيك، وإطلالات الحفلات والسهرات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الجمبسوت الرائجة، من ألوان، تصاميم، وتنسيقات، ولكِ حرية الإختيار منها، وإعتماده ضمن إطلالاتك القادمة دون تردد. قومي معنا بجولة سريعة، وتعرفي على هذه الصحة عن قرب، عبر إستعراض الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، ولكِ منها أن تستوحي الإطلالة الأقرب إلى ستايلك لتطبقيها فيما بعد ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة.

الجمبسوت الأنيق خيار فريد

يعتبر الجمبسوت الأنيق، من الخيارات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة تناسب السهرات والحفلات، ومناسبات العشاء. إذا كنت من محيس الجمبسوت، إستبدلي الفساتين في المناسبات الأنيقة، وإعتمديه، بموديلات أنيقة، وعصرية على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت لافت باللّون الأسود، يتوسطه وردة كبيرة باللّون الأحمر عند الخصر. إطلالة لافتة ومميّز باللّونين الأسود والأحمر، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت وأني لهذا الموسم من خريف 2023.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الكاجوال للوك مريح

في الإطلالات اليومية، أيضاً يمكنك تنسيق الجمبسوت، وإعتماده في إطلالات كاجوال مريحة. يمكنك إختيار الجمبسوت العملي، الدنيم، الواسع، وغيرها من القصات، للوك يومي لافت ومميّز. هنا نستعرض في هذه الصورة من Shandler، جمبسوت مميّز بتصميم واسع، باللّون البنفسجي يناسب جداً الإطلالات اليومية، إذا ما إستبدلنا الحذاء المعتمد، مع سنيكرز أبيض مثلاً. إذا كنت من محبي الإطلالات العملية، السريعة، والتي لا تتطلب الكثير من الوقت في عملية التنسيق، إختاري الجمبسوت المميّز ونسقيه دون تردد. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من CHandler

الجمبسوت الجلد صيحة خريف 2023

من أكثر الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، هي أقمشة الجلد، المتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها جمبسوت باللّون البني، بقماش الجلد المميّز. إطلالة لافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز، يتسم بالعصرية والحداثة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، والقوية، والخاطفة للأنظار، نسقي هذا الجمبسوت الجلد العصري، مع إطلالات يومية كاجوال شيك، من حذاء كعب عالي، أو حذاء الموكاسان، أو البوت العصري، للوك مميّز لا يقاوم وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

الجمبسوت الكلاسيكي لا بد منه

طبعاً التصاميم الكلاسيكية، تصاميم لا بد منها، لهذا الموسم من خريف 2023، ولكل موسم. الجمبسوت الكلاسيكي، هو تصميم لا يموت، يبقى رائجاً في كل مواسم السنة، وفي كل سنة، مع إختلاف الصيحات وتبدلها. طبعاً التصميم الكلاسيكي هو تصميم يكون بسيط، بلون أساسي، لا تبطل موضته، وبطبيعة الحال يكون التصميم شيك وأنيق. هنا نستعرض إطلالة أنيقة جداً من McQueen، نُسق فيها جمبسوت لافت باللّون الأسود بقصم أنيقة وبسيطة جداً، ولكن ساحرة. يمكنك الإستيحاء من هذا التصميم، وتنسيق إطلالة كلاسيكية أنيقة لهذا الموسم لا تقاوم.

صيحات خريف 2023
إطلالة من McQueen

الجمبسوت المخمل صيحة عصرية

الجمبسوت المخمل صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها تناسب الإطلالات الشيك، ومنها ما يناسب الإطلالات اليومية الكاجوال أو الكاجوال شيك. هنا نستعرض في هذه الإطلالة المميّزة، جمبسوت بقماش المخمل من Rita row، باللّون البنفسجي المميّز. إطلالة لافتة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك أنيق ومميّز للوك خريفي دافىء وعصري في نفس الوقت. الجمبسوت المخمل صيحة عصرية بتصاميم ستايلش ومميّزة، إذا كنت من محبي هذا القماش، نسقي الجمبسوت منه دون تردد.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Rita row