أفكار وطرق تنسيق لوك كاجوال من وحي إطلالات Street style

الإطلالات الكاجوال هي الإطلالات الأكثر إعتماداً، كونها إطلالات تعتمد على أزياء مريحة، يمكنك إعتمادها بأسلوب عملي لا ملل منه ولا كلل. اليوم سوف نستعرض إطلالات عدة، نُسقت بأسلوب Street style، إطلالات مختلفة، ولكنها جميعها كاجوال، مريحة، يمكنك إعتمادها ضمن نهارك بأريحية كاملة. إطلالات منسقة من أزياء، إلى أكسسوارات بأسلوب كاجوال، يناسب إطلالات العمل، أو الحياة الجامعية. قومي معنا بهذه الجولة، لتستوحي بعض الأفكار، عن كيفية تنسيق إطلالة كاجوال بنكهة عصرية.

أفكار تنسيق لوك كاجوال مع البلايزر بأسلوب Street style

تنسيق البلايزر بأسلوب كاجوال، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، كونها تصميم يناسب الإطلالات الشيك. تنسيق البلايزر بأسلوب كاجوال، خيار ناجح، إذا ما إعتمد مع أزياء، وأكسسوارات عملية مريحة تناسب إطلالاتك اليومية. مثلاً تنسيق اليلايزر مع سروال الدنيم، وحذاء السنيكرز يمنحك إطلالة كاجوال. خيار آخر يمكنك إعتماده وهو تنسيق البلايزر مع سروال من القطن، أو سروال رياضي، تحتها مروب توب أو بلوزة كاجوال، للوك عصري مميّز ولافت. إليك بعض التنسيقات للبلايزر بأسلوب Street style، إستوحي منها بعض الطرق لإعتمادها ضمن إطلالاتك القادمة.

أفكار تنسيق لوك كاجوال

 

أفكار تنسيق لوك كاجوال

 

أفكار تنسيق لوك كاجوال

أفكار تنسيق لوك كاجوال مع الكروب توب بأسلوب Street style

تعتبر الكروب توب من صيحات هذا الموسم، وتنسيقها مع سروال أو تنورة خصر عالي، يمنحك لوك عصري ستايلش على الموضة. يمكنك تنسيق لوك كاجوال مع الكروب توب، مع حذاء عملي كاجوال، وبعض من الأكسسوارات المميّزة، قبعة الرأس، حقيبة يد بأسلوب cross bag، وشاح مميّز، كلها طرق وأفكار تجعل من إطلالتك إطلالة كاجوال عصرية مميّزة. بعض من الأفكار إذا كنت من محبي الكروب توب، نسقيها بأسلوبك الخاص مستوحية من هذه الصور.

أفكار تنسيق لوك كاجوال

 

أفكار تنسيق لوك كاجوال

 

أفكار تنسيق لوك كاجوال

أفكار تنسيق لوك كاجوال مع الدنيم بأسلوب Street style

من أكثر الأقمشة إعتماداً ضمن الإطلالات الكاجوال، هو قماش الدنيم. السروال الدنيم هو الخيار الأنجح، والأفضل ضمن إطلالاتك اليومية في جميع المواسم. إطلالات الدنيم تفوز دائماً، بتنسيقات مختلفة، متنوعة، بتقى هي الخيار الأول في تنسيق أي إطلالة كاجوال. إعتماد إطلالة كاملة بقماش الدنيم، كطقم كامل مثلاً، أو إعتماد السروال مع البلايز، كلها أساليب يمكنك إعتمادها للوك كاجوال يناسب إطلالاتك النهارية الطويلة.

أفكار تنسيق لوك كاجوال

 

أفكار تنسيق لوك كاجوال

 

أفكار تنسيق لوك كاجوال