KENZO x Levi’s تعاون جديد يدمج بين الشرق والغرب

KENZO x Levi’s تعاون جديد يدمج بين الشرق والغرب

5 أكتوبر 2023

عندما نتحدّث عن الدنيم، تبادر إلى أذهاننا فورًا علامة Levi’s الرائدة عالميًا في هذا المجال بما يقرب من قرنين من الخبرة في سجلّها، كما تحتفل بمرور 150 عامًا على الجينز 501® الخالد في عام 2023. واحتفالًا بهذه المناسبة، أصدرت العلامة عددًا لا يحصى من التعاونات، مع Crocs وDenim Tears وERL على مدار العام.

وفي أحدث هذه التعاونات، جمعت العلامتان Levi's و KENZO قواهما، لدمج الشرق والغرب عبر شراكة متعددة الثقافات، وقد اتحدت العلامتان في مجموعة صغيرة تدمج التراث الثقافي لدار الأزياء الباريسية اليابانية وعلامة الملابس الأمريكية.

تعاون KENZO x Levi’s
تعاون KENZO x Levi’s 

تنبض الجذور اليابانية لمصمم دار "كنزو" Nigö بالحياة عبر عرض من الدنيم ومليء بالتراث الأمريكي. تكرّم المجموعة المكونة من 20 قطعة، الدنيم الياباني الفاخر Kaihara من خلال أيقونات أمريكية، بينما تحتفل بمؤسس علامة KENZO، كينزو تاكادا.

الحملة الدعائية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تصويرها في كيوتو، وتسافر إلى الفيلات التقليدية في جبل ميتسوتوج. تم منح الملابس الخارجية المصنوعة من الدنيم المهدب طابعًا غربيًا مع تطريزات ساشيكو والياقات المتباينة، في حين تم تعليق الأجزاء السفلية بلمسات جلدية. كما تتضمن المجموعة تصاميم ممزقة، تكملها سترات بوكي المطبوعة على شكل أزهار وقمصان تحمل شارة. تكرم ملابس العمل الأساسية وسترات الـ trucker jackets، تصاميم Levi’s® التقليدية، وتكتمل المجموعة بزي رسمي مزين بالساتان وربطات عنق من الدنيم والباندانا المزدانة بالرسمات.

ألقي نظرة على تعاون KENZO x Levi’s®، مع العلم أن المجموعة باتت متوفّرة في الأسواق في 4 أكتوبر، عبر KENZO وLevi’s® وتجار تجزئة محددين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Levi's (@levis)