موديلات معاطف خفيفة لإطلالات خريف 2023

معاطف الخريف.. قطعة أساسية بتنسيقات لا تفوّت!

4 سبتمبر 2023

يمكن القول إن المعاطف ذات القماش الخفيف هي الأنسب لفصل الخريف، بما ان الطقس لم تشتد برودته فإنه الوقت الأكثر من العام الذي يتأرجح فيه المناخ بين الدفء والانتعاش، وتبدئين في الشعور بأول نسيم بارد يتدفق عبر هواء الصيف الحار. لا شيء يجعلك ترغبين في ارتداء سترة أو معطف خفيف رائع أكثر من ذلك الشعور عندما يطرق الخريف الباب معلناً وصوله. ربما يكون من السابق لأوانه مناقشة السترات والمعاطف الشتوية السميكة، لكنا سنقدم لك واحداً من أهم التصاميم التي يجب عليك اقتناؤها في فصل الخريف وهي المعاطف الخفيفة بكافة تصاميمها وألوانها، حسناً ليس عليك الإنتظار طويلاً للبدء بتنسيق هذه المعاطف انتقيها الآن!

الكاب الخفيف من التصاميم الخريفية المميزة

Chanel موضة الكاب لخريف 2023 من
Chanel موضة الكاب لخريف 2023 من

سيبدأ في فصل الخريف الشعور الخفيف ببعض البرد خاصة خلال المساء، لذا عليك الاستعداد لاقتناء معطف خفيف يجمع بين تصميم الكاب والمعطف. يمكنك تنسيق هذا النوع من المعاطف مع الفساتين القصيرة والبوت ذات الساق العالية حتماص ستمنحك إطلالة خريفية مميزة على الموضة.

المربعات تزين معاطف الخريف

 معطف بزين بنقشات المربعات من Conner
 معطف بزين بنقشات المربعات من Conner

لا يمكن أن نغفل جمال وأناقة المعاطف المزينة بالخطوط والمربعات، حيق تعتلي هذه الصيحة منصات العروض في كل موسم. ومنها لخريف 2023 نسقي معطف باللونين الأبيض والأسود، والمفلت أنه لم يعد واجباً عليك التقيد بالألوان والطبعات حيث بامكانك تنسيق المعاطف المزينة بالمربعات والخطوط مع الأحذية الشتوية المزينة بنقشات الورود وبألون مختلفة، حقاً إنها صيحة تستحق اختيارها في الخريف!

معاطف خريفية باللون الأبيض

Del Core معطف مميز بتصميمه من
معطف مميز بتصميمه منDel Core

اللون الأبيض ثم اللون الأبيض لا تغفلي جماله واناقته حتى في موسم الخريف، ومنه نسقي إطلالة بالمعطف الطويل ذات الأزرار المقفلة بطريقة عشوائية حيث طبعت لمستها على هذه الإطلالة. مع المعطف الطويل الأبيض اختاري لوناً لحذاؤك من مجموعة واسعة وكبية من الألوان وعلى رأسها اللون الأسود ومن الرمادي أو حتى الأحذية القصيرة ذات الألوان القوية.

معطف من الجلد الخفيف تصميم أنيق لخريف 2023

Coachمعطف من الجلد الخفيف لخريف 2023 من
معطف من الجلد الخفيف لخريف 2023 منCoach

بما أنك على موعد من أيام من البرد خلال الأسابيع القادمة، لا بد أن تتحضري وتختاري اجمل التصاميم ومنها معاطف الجلد. مع هذا النوع من المعاطف نسقي الشورت أو الفستان القصير ولا تنسي أبداً أن الحذاء سيكمل إطلالتك ويضع لمسته الساحرة لذا اتجهي لتصميم حذاء ستوي مسطح ان كنت ترغبين بإطلالة مريحة وعملية.

أناقة المعاطف في الخريف لا حدود لها

Dior معطف خريفي أنيق من
معطف خريفي أنيق منDior

نسقي إطلالة أنيقة وكلاسيكية لمناسباتك الرسمية في الخريف، لكن ما هي القطع المناسبة لهذا النوع من الإطلالات؟ ننصحك دوماً بأن تعتمدي على ألوان كلاسيكية لإطلالة مثالية في الخريف ومنها هذا المعطف باللون الأسود مع حزام يزين وسطط. ولأكسسوارات دور آخر في تزيين إطلالتك ومنها القبعة "البيريه" التي لا تبطل مضوتها أبداً، إضاةف إلى ذلك الحذاء الكلاسيكي مع الجوارب الطويلة من الدانتيل مثلاُ، إنها إطلالة تستحق العناء في فصل الخريف!

معاطف كلاسيكية وبقصة طويلة

Dolce & Gabb معطف كلاسيكي جدا من
معطف كلاسيكي جدا منDolce & Gabb

هل أنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية التي تجعلك تشعرين بالثقة والأناقة؟ اخترنا لك معطف كلاسيكي باللون الأبيض وبقصة طويلة تلامس القدمين، هذه الصيحة مميزة ويمكنك تنسيقها في المناسبات الفخمة والكبيرة. مع ذها النوع من المعاطف يمكنك إضافة القفازات التي سبق ونصحناك باعتمادها هذا الخريف كونها من الصيحات القوية والرائجة جداً.

معاطف بألوان قوية

Koma ألوان قوية في تصاميم معاطف 2023
ألوان قوية في تصاميم معاطف 2023 Koma

الجرأة عنوان ألوان الموسم القادم، وفي خريف وشتاء 2023 لا تنسي أن قائمة الألوان لا حدود لها. ابدئي الموسم باختيار ألوان قوية تتصدر موضة خريف وشتاء 2023 ، من البرتقالي حتى الأصفر والأخصر وسواهما من الألوان التي تحتاج الكثير من الجرأة لتنسيقها لكن حتماً ستعطيك إطلالة على الموضة. إن كنت ترغبين بإطلالة جريئة هذا الموسم اعتمدي إطلالة كاملة باللون الأصفر مؤلفة من معطف طويل وفستان وحذاء بساق طويلة وبراق.

أكملي إطلالتك في الخريف بمعاطف من نقشات النمر

Luisa Spagnoli معطف بنقشات النمر من
Luisa Spagnoli معطف بنقشات النمر من

تتعدد النقشات التي يمكن اختيارها لإطلالة الخريف، لكن بما أن نقشات المستوحاة من جلد الحيوانات هي المسيطرة هذا الموسم يمكن اختيار معاطف طويلة مصممة من نقشات النمر المميزة والأنيقة والتي تعد من أكثر النقشات التي تستهوي المراة خاصة إن كانت من محبات الإطلالات الفخمة والأنيقة والمميزة.

هذه هي الخطوات لمواكبة أبرز صيحات الموضة

من القرن التاسع عشر إلى 2023.. السويتر قطعة بسيطة لكن أساسية في الموضة

لإطلالات العمل المتجددة وغير المملة إليك أجمل صيحات السراويل الملونة

كيف استحوذت الأحذية الرياضية الريترو على الموضة

تصوّرات إبداعية مختلفة لرمز الوردة يبتكرها مصممو الأزياء في مجموعات خريف 2023

سهراتك مستمرة في الخريف مع خيارات أنيقة لا تعد ولاتحصى

الحزام العريض يثبت أنه الإضافة الأكثر أناقة لملابس خريف وشتاء 2023

التنورة الـ Pencil اللباس الرسمي للمرأة القوية والمستقلة على مر الزمن