خاص بـ"هي": مجموعة ريزورت 2024 من Genny جواز سفر حول العالم!

خاص بـ"هي": مجموعة ريزورت 2024 من Genny جواز سفر حول العالم!

21 أغسطس 2023

لطالما قدمت دار Genny الايطالية أزياءً تسبق الصيحات وهذا النهج كان واضحاً في مجموعة ريزورت 2024. استلهمت المديرة الابداعية Sara Cavazza من السفر فابتكرت قصات مريحة وحرة مزينة بعناصر عصرية مثل الريش والحبيبات اللامعة، كي تكون الرحلة أكثر أناقة. وذلك باستخدام أقمشة خفيفة لا تزيد من ثقل حقيبة السفر. كي نتعرف أكثر على المجموعة، كان من دواعي سرورنا أن نقوم بهذه المقابلة مع "Sara Cavazza"، المديرة الإبداعية لهذه العلامة المميزة في مقابلة حصرية لنتعرف على جيني وندخل إلى عالمها الابداعي، ولتزودنا بالمزيد من المعلومات عن مشاريعها المستقبلية.

sdara cavazza
المديرة الابداعية Sara Cavazza

ما هو مصدر الإلهام وراء مجموعة ريزورت 2024؟ ما هي العناصر التي استخدمتها في التصاميم؟

مجموعة ريزورت 2024 مستوحاة من حبي للسفر  إلى أماكن ساحرة وخلابة في جميع أنحاء العالم. أردت ابتكار مجموعة تتبنى جمالية ديناميكية حسية باستخدام أقمشة كالـ "lurex linens" والأورجانزا "fringed organza"، المزينة بالريش وأحجار الراين. ومع ذلك، تم تصميم كل قطعة بطريقة يمكن للنساء أن ترتديها على رغم الاسلوب المبالغ به. فكّري بالفن القابل للارتداء، فهو مريح وسلس من دون المساس بالجودة والتصميم – تتضمن المجموعة العديد من القطع التي تحبها المرأة العصرية في مغامراتها حول العالم! أستوحي من نساء مبدعات مثل جيري هول وإيمان لابتكار مجموعة تجسّد الرقي والأناقة. ففي جيني، نستلهم باستمرار من النساء على مستوى العالم، ونريد تجسيد هذه الروح القوية في مجموعتنا.

أردت مجموعة من شأنها أن تدعو النساء إلى احتضان جانبهن المغامر من خلال قطع مفعمة بالطاقة ونابضة بالحياة. لقد استخدمنا باليت ألوان تُوازن بين درجات الألوان النابضة بالحياة وباليت الألوان المحايدة ما يخلق مزيج بين البرتقالي والفوشيا المتوهج، بالإضافة إلى البودرة الزرقاء والبودرة البيضاء النقية. وبدءنا  باعتماد أكسسوارات، لذلك ابتكرنا بعض المجوهرات الفاخرة والملفتة وحقائب اليد الشبيهة بالمجوهرات.

genny
من مجموعة ريزورت 2024
​​​

ما هي المادة المفضلة لديك للعمل بها أثناء ابتكار مجموعاتك؟

لطالما أحببت دائماً تجربة الأقمشة على أنواعها. وأما بالنسبة لهذه المجموعة، فكانت إحدى المواد المفضلة لدي للعمل بها هي “lurex linens”. فهذه المادة خفيفة وسهلة الاستخدام (وسهلة الإرتداء)، وساعدتنا أيضًا في عكس الأناقة التي أردنا نقلها في تصاميمنا بشكل مميز. وخلق التفاعل بين الضوء والملمس، إطلالة حسية بل ديناميكية، تكمّلها لمسات حساسة من الريش أو أحجار الراين البراقة.

سمح لي العمل باستخدام الكتان “lurex linens” بصياغة صور ظلية تجسد قوة أنثوية صلبة للغاية، وهي سمة مميزة لجيني بشكل عام. وكان من دواعي سروري حقًا أن أرى هذه المواد تنبض بالحياة وتشكل مجموعة تجسّد الطاقة النابضة بالحياة، والرغبة في ارتداء ملابس جميلة، والاحتفال بالمتعة.

genny
من مجموعة ريزورت 2024

مجموعتك الجديدة مستوحاة من الرحلات الصيفية وهي كـ "جواز سفر إلى العالم". ما هي القطع الأساسية من المجموعة؟

من الصعب اختيار قطعة واحدة، لكنني أعتقد أن أحد الجوانب الرئيسية للمجموعة هو الخياطة الاستثنائية والمميزة. أعتبر البدلة الرسمية المصممة حسب الطلب والمعطف كإحدى القطع البارزة، فهي تجسّد روح المسافر الراقية. إن هذه القطع الخالدة مثالية لأية امرأة تحب اكتشاف أمور جديدة وتريد أن تظهر مهاراتها أثناء القيام بذلك! أعتقد أننا أردنا الحصول على عناصر أساسية بدلاً من الحصول على قطع أساسية محددة. فتتوفر  إطلالات عديدة يمكن استخدامها من النهار إلى الليل، وهناك قطع من المجموعة تساعدك على تأمين كل ما قد تحتاجين إليه في العطلة.: سواء كان ذلك في رحلات أو مناسبة أو يوم أكثر استرخاء ... فهناك القليل من كل شيء.عندما تتعمقين بهذه التصاميم، ستشعرين بأنك تتجولين في أماكن طبيعية حالمة ومدن عالمية أنيقة؛ وكأنك تمتلكين بحوزتك جواز سفر لإمكانيات لا نهاية لها، الأمر الذي يتيح لك فرصة في التعبير عن أسلوبك واحتضان رغبتك في التجول.

genny
من مجموعة ريزورت 2024

إذا سألتني عن القطعة المفضلة لدي، ، فقد كنت دائمًا أميل إلى الخياطة الكلاسيكية! فأنا أحب جميع القمصان الموجودة في هذه المجموعة: هي جذابة للغاية سواء كنت ترتدين سراويل أو تنانير أو حتى سراويل الجينز المفضلة لديك. فتجتمع كل العناصر معًا لتمثيل امرأة جيني المثالية التي تحب أن تحقق القليل من كل شيء.

ما هي اللحظة المفضلة لديك في عملك في مجال الموضة؟

اللحظة المفضلة لدي هي عندما تصل مجموعاتنا إلى المتاجر. على الرغم من الوقت الذي قضيته لإبتكار تصاميمي، تولد كل قطعة وتتغير وتتطور لتصبح شيئاً خياليّاً ... فرؤية المجموعة مرة أخرى في متاجرنا هي دائمًا مفاجأة كبيرة تولّد عاطفة قوية، لأن الملابس تبدو وكأنها على قيد الحياة. ليس ذلك فحسب، فنحن قادرون أيضًا على رؤية ردود أفعال عملائنا بشكل مباشر، ولطالما كانت هذه اللحظة واحدة من أكثر اللحظات المفضلة لدينا.

genny
من مجموعة ريزورت 2024

 كيف تشجع علامتك التجارية النساء على الاندماج بشكل أكبر في الموضة؟

هدفنا في جيني تمكين المرأة وتشجيعها على الاندماج في عالم الموضة. وتتمحور روح علامتنا التجارية حول الاحتفال بفرادة المرأة، وتبني أنماط متنوعة، وتعزيز التعبير عن الذات من خلال الموضة.

نهدف من خلال تصاميمنا وقيمنا إلى إلهام النساء لاستكشاف أسلوبهن الشخصي وتبني الموضة كوسيلة للتعبير عن الذات. فنحن نؤمن بأن الموضة مصدرًا للتمكين، ومصدرًا للفرح لجميع النساء، الأمر الذي يشجع النساء على عدم الخجل من هويتهن وشخصيتهن. فللملابس التي ترتديها القدرة على منحك إحساسًا فطريًا بالثقة بالنفس، مما يجعلك تشعرين بالجمال من الداخل كما الخارج.

 

ماذا تعلّمت من السفر؟

لقد علمني السفر الكثير من الأمور. لقد فهمت أهمية التنوع، مما ساعدني على فهم الاحتياجات المختلفة التي تبحث عنها النساء في جميع أنحاء العالم. فتلعب الموضة دوراً مهماً وكبيراً في حياة العديد من الناس من دون أن نكون على يقين بذلك سواء كانت القطع تناسب درجات الحرارة المختلفة، وإرشادات الاسلوب المتحفظ، والفعاليات الثقافية.

 كان كل مكان أزوره، يغير وجهة نظري ويفتح ذهني على إمكانيات جديدة. فأنا أحب أن أختبر ثقافات جديدة وأن أرى طريقة لبس النساء حول العالم. لقد زاد هذا الأمر من رغبتي في الابتكار وفي خلق قطع إبداعية. كما كوّنتُ منهجي في الموضة وشغفي بابتكار قطع تردد صداها في حياة النساء في جميع أنحاء العالم.

صِفِ لنا علامتك التجارية في كلمة واحدة.

قوية. هكذا نريد أن تشعر كل النساء اللواتي يرتدين جيني. ونريد أن يشعر عملاؤنا بأنهم الأفضل، وأن يكونوا قادرين على تحقيق كل ما يحلمون به وأن يتغلبوا على كل الصعوبات.

كيف نقلتِ الشمولية في مجموعة ريزورت 2024؟

تم تصميم هذه المجموعة لتعزيز ثقة المرأة. أعتقد أن فيها أمر مميز يمكّن النساء من الظهور بإطلالة أكثر تفصيلاً وتنظيماً. فالتصاميم خالدة، ومزودة بلمسة ملفتة، كما يمكن أن ترتديها جميع النساء. لقد صممنا صورًا ظلية متعددة الاستخدامات، بهدف تقديم قطعاً تناسب جميع الأحجام، والقيام بجلسات قياس لمختلف أنواع الأجسام. ومن خلال الاختيار الدقيق للأقمشة ذات المرونة، تمّكنا من استيعاب مختلف الأشكال والأحجام، مع الحرص على الحفاظ على الراحة.

genny
من مجموعة ريزورت 2024

أزياء مجموعات ريزورت تعني التوازن المثالي بين الصيحة والأسلوب العملي. كيف استطعتِ جعل مجموعة ريزورت 2024 تربط بين احتياجات السفر والاسلوب العصري؟

تصاميمنا عبارة عن قطع متعددة الاستخدامات يمكن اعتمادها في النهار  كما الليل، فهي مصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن ومنعشة تؤمن لك الراحة في الطقس الدافئ. وكما ذكرت من قبل، جميع القطع مناسبة للسفر. فلا توجد أقمشة ثقيلة تجعل أمتعتك أثقل؛ هناك الكثير من القطع التي يمكنك تنسيقها بطرق مختلفة (كتنسيق الجينز والأحذية الرياضية أو الصنادل ذات الكعب العالي مع حقيبة فورتشن الخاصة بنا!).ل قد تبنينا الاتجاهات العصرية والجماليات الخالدة لتلبية احتياجات العملاء الذين في إجازة والذين يعشقون الموضة على حد سواء، الأمر الذي يشعرهم بالأناقة والثقة في أي مكان يتواجدون فيه.

هل يمكنك أن تعطينا لمحة سريعة عن المشاريع المستقبلية أو المجموعات التي تعملين عليها؟

سنحتفل في سبتمبر بالذكرى العاشرة لتولي منصب "المديرة الإبداعية" لجيني -  لقد مرّ الوقت بسرعة! وسنطلق قريباً مجموعتنا لربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة في ميلانو – ترقبوا ذلك.