أبرز صيحات الحقائب الهندسية مع الرسمات

أبرز صيحات الحقائب الهندسية مع الرسمات.. هل تملكين الجرأة لاختيارها

نانسي شربل
16 أغسطس 2023

في ظل سيطرة الحقائب الهندسية على العديد من القطع الكبيرة والصغيرة بحد سواء، تبرز العديد من الموديلات الملفتة التي تناسب اطلالاتك اليومية. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي صيحة الحقائب العصرية مع الرسمات بطريقة يمكن حملها باليد أو بواسطة الكلتش بأسلوب كاجوال وشبابي.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية مع أبرز صيحات الحقائب الهندسية والرسمات الملفتة. فكوني جريئة واختاري حملها بأسلوب متجدد.

حقائب على شكل علبة مع الرسمات العصرية

حقائب على شكل علبة مع الرسمات العصرية
حقائب على شكل علبة مع الرسمات العصرية من دارLouis Vuitton

تألقي بموضة الحقائب الهندسية والبارزة على شكل علبة عصرية مع تفاصيل الرسمات الساحرة من دارLouis Vuitton لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الصيف. فأنتقي القطع الملفتة برسمات البيوت النافرة والخطوط الهندسية، إضافة الى موضة مسكة اليد الصغيرة والخشبية الذي يمكنك حملها بأسلوب شبابي.

حقائب يد جلدية مع الرسمات النافرة

حقائب يد جلدية مع الرسمات النافرة
حقائب يد جلدية مع الرسمات النافرة من دار Ester Manas

واذا كنت من محبات حقائب اليد الجلدية والعريضة باللون الاسود، اختاري من دار Ester Manas تصاميم بأقمشة لماعة وحيوية. هذه القطعة تبرز بخطوط هندسية ورسمات نافرة مع الشعارات الملفتة على كامل القطعة بطريقة حيوية وخارجة عن المألوف، بالإضافة الى مسكة اليد العالية والدائرية بشكل ساحر مع البكل الفضية على الجوانب.

حقائب يد جلدية مع طبعات الورود

حقائب يد جلدية مع طبعات الورود
حقائب يد جلدية مع طبعات الورود بأسلوب دار Coperni

كما انتقي موضة حقائب اليد الهندسية البارزة باللون الاسود الفاخر من خلال الموديلات الهندسية والمعقودة التي تضمن لك اطلالة شبابية وساحرة في الوقت عينه بأسلوب دار Coperni. فتألقي في الصيف، بالقطع الملفتة مع طبعات الورود الملونة الزهرية بنقشات لماعة، إضافة الى تفاصيل الحبال المتدرجة على جوانب الحقيبة بشكل عصري، لتتمكني من حملها بشكل مريح في ساعات النهار.

حقائب يد مزدوجة مع الرسمات الوردية

حقائب يد مزدوجة مع الرسمات الوردية
حقائب يد مزدوجة مع الرسمات الوردية من وحي دار Zimmermann

واختاري حقائب يد مزدوجة مع القطع العريضة والصغيرة في الوقت عينه. انتقي حقائب اليد المات والمتموجة مع النقشات وطبعات الورود النافرة، إضافة الى الزخرفات المترابطة بأسلوب هندسي مع طبقات الاقمشة البارزة على كامل التصميم من وحي دار Zimmermann.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الطويلة كع السلاسل المزدوجة والفراغات البارزة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الملونة والمطبعة بالورود.

حقائب يد مربعة ومطبعة بالورود

حقائب يد
حقائب يد مربعة ومطبعة بالورود من دار Moschino

من أجمل اختياراتك لموضة حقائب اليد المطبعة بالورود الملونة للصيف، انتقاء اشكال الحقائب الهندسية والمترابطة من ناحية الالوان والتي تأتي بموديلات عريضة. تعتبر هذه القطع آخر موضة لتنسيق اطلالتك، فاختاري من دار Moschino الحقائب الكبيرة والجلدية مع طبعات الورود المتداخلة والفاخرة، لتضفي على أناقتك سحراً صيفياً في ساعات النهار مهما ارتديت من ألوان ملابس.

حقائب يد بيضاء مع الرسمات اللماعة

حقائب يد بيضاء مع الرسمات اللماعة
حقائب يد بيضاء مع الرسمات اللماعة بأسلوب دار Loewe

ولا شيء يضاهي موضة حقائب اليد الهندسية البارزة باللون الابيض الفاخر من خلال الموديلات الهندسية والمعقودة التي تضمن لك اطلالة شبابية وساحرة في الوقت عينه بأسلوب دار Loewe. فتألقي في الصيف، بالقطع الملفتة مع رسمات الورود الملونة بنقشاتها لماعة، إضافة الى تفاصيل الحبال المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، لتتمكني من حملها بشكل مريح في ساعات النهار.