طرق مبتكرة لارتداء موضة القمصان الطويلة لإطلالاتك اليومية

طرق مبتكرة لارتداء موضة القمصان الطويلة.. صيحات إستثنائية ومتجددة لإطلالاتك اليومية

نانسي شربل
14 أغسطس 2023

القمصان الطويلة بقصاتها المريحة والخارجة عن المألوف تبرز بشكل لافت في إطلالاتك اليومية التي يمكنك اختيارها بقصات مريحة على شكل فساتين أو توبات واسعة جداً بعيداً عن الموضة الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فهذه الصيحة تمنحك أناقة متجددة خصوصاً عندما تتألقي بها بأفكار متنوعة لتضفي أناقة ملفتة على اختياراتك.

اليك أجمل الأفكار والصيحات التي لا يمكن أن اعتمادها من خلال التألق بموضة موضة القمصان الطويلة. كوني السباقة في اختيار قطع مميزة هذا الموسم.

موضة القمصان الطويلة على شكل فستان

موضة القمصان الطويلة على شكل فستان
موضة القمصان الطويلة على شكل فستان من دار Alexis Mabille

اختاري موضة القمصان الطويلة البارزة على شكل فستان مريح وواسع، وانتقي اللون الاخضر القوي والملفت للنظر على شكل قميص فضفاض ومنسدل الى اسفل التصميم بطريقة ملفتة للنظر. هذا التصميم تألقي به من دارAlexis Mabille مع القصة المريحة والبارزة من خلال الجيوب الجانبية، دون تحديد الخصر لضمان الراحة اليومية أثناء التنقل.

واللافت في هذا التصميم الواسع، موضة الازرار الصغيرة مع الخطوط المستقيمة والقصة التي تتخطى حدود الكاحل، لضمان أناقة كاجوال ومريحة مع الصندل الشفاف.

موضة القمصان الطويلة باللون الابيض

موضة القمصان الطويلة باللون الابيض
موضة القمصان الطويلة باللون الابيض من وحي دار Feben

ولمحبات موضة القميص الأبيض المستقيم بقصته الطويلة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية ناعمة سواء من خلال الاكمام النصفية والفضفاضة أو مع ابراز الشق الامامي بطريقة ملفتة من وحي دار Feben.

انتقي القطع الملفتة والشبابية، وقومي بتنسيقها مع موضة الياقة الرسمية العالية وصيحة الحزام الجلدي الاسود على اعلى الخصر، قبل اسدال القميص الطويل بشكل مريح بكثير من الانوثة والجانبية.

موضة القمصان الطويلة باللون الابيض
موضة القمصان الطويلة باللون الابيض من دار Simkhai

كما اختاري من دار Simkhai موضة القميص الأبيض الطويل والعصرية بأساليب كاجوال وتألقي بالقصة المستقيمة والموحد من ناحية اللون مع تفاصيل الكروشيه البيج والبارزة بكثير من التميّز مع الياقة الرسمية. فقومي باسدال هذا القميص الى الاسفل مع الشق الامامي، ولا تترددي بانتقاء القطع البارزة بالاكمام الطويلة جداً بأسلوب ملفت ومناسب لساعات النهار.

موضة القمصان الطويلة والمقلمة

موضة القمصان الطويلة والمقلمة
موضة القمصان الطويلة والمقلمة من دار Marques'Almeida

ومن أبرز صيحات القميص المتجددة والهندسية، انتقي القطع المقلمة والملفتة للنظر التي تمنحك اطلالة مريحة. هذه القطعة العصرية البارزة على شكل فستان والمفتوحة من الجهة الامامية بطريقة عصرية. انتقي هذه القطعة البارزة بالخطوط البيضاء النيود والبيج مع قصة الاكمام المريحة والفضفاضة من دار Marques'Almeida، اضافة الى تفاصيل الازرار السوداء الصغيرة والمتدرجة من الجهة الامامية.

اختاري هذا النوع من القمصان، وقومي بتنسيقها مع موضة البوت عالي الساق، اضافة الى تفاصيل التوبات الجلدية الجريئة على شكل كورسيه للحصول على اطلالة حيوية.

موضة القمصان الطويلة والمنقوشة

موضة القمصان الطويلة والمنقوشة
موضة القمصان الطويلة والمنقوشة بأسلوب دار Studio Rice

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري موضة القميص المريح على شكل فستان منقوش والمتموج بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Studio Rice. انتقي التصميم الملفت مع الاقمشة المنسدلة بشكل طبقات غير مستقيمة وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الجيوب الجانبية العريضة بطريقة ملفتة للنظر.

لا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والراقي مع الزخرفات الملونة وطبعات الورود المتداخلة على جهة واحدة من القميص.

موضة القمصان الطويلة والمزخرفة

موضة القمصان الطويلة والمزخرفة
موضة القمصان الطويلة والمزخرفة من وحي دار Marc Cain

وتعود موضة القميص المزخرفة الى واجهة اطلالاتك اليومية والكاجوال، مع انتقاء الصيحة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف الفستان الأسود الضيق والقصير بطريقة شبابية. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك اليومية وتناسب الجسم الممشوق والنحيف.

كوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وتألقي بموضة القميص المنقوشة مع الزخرفات المتداخلة والدوائر السوداء الهندسية على كامل القطعة، إضافة الى موضة الاكمام الطويلة من وحي دار Marc Cain واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.