أفكار مميزة لتنسيق اللون الأخضر في اطلالات ربيع 2022

الأخضر لون منعش وحيوي وكان أحد أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وقد شاهدنا منه عدد كبير من التصاميم المختلفة والمبتكرة على منصات عروض دور الأزياء العالمية واليوم سنقدم لك بعض الأفكار المميزة لتنسيق الأخضر بمختلف درجاته اللونية في اطلالات ربيع 2022 ولمختلف المناسبات واليك بعض الأمثلة.

 

تنسيق اللون الأخضر لتتألقي في اطلالات ربيع 2022:

تختلف وتتنوع درجات اللون الأخضر حيث منها الفاتحة بدرجة الباستيل ومنها الداكنة الأقرب للأخضر الزيتي ومنها الفاقعة بدرجة النيون.. وجميع هذه التدرجات رائجة ومواكبة للموضة وكل ما عليك فعله هو اختيار الأخضر الأنسب لك ولبشرتك واليك بعض الأفكار لتنسيقه بأساليب شبابية وأنيقة.

 

لوك كاجوال في الجاكيت الأخضر

بإمكانك اعتماد اطلالة كاجوال للمشاوير اليومية في تنسيق باللون البيج الفاتح ولتدخلي البهجة ولمسات العصرية على اللوك اعتمدي معه جاكيت باللون الأخضر الغني بقصة واسعة ومريحة وأكملي اللوك باكسسوارات عصرية.

الجاكيت الأخضر الخفيف مثالي لمشاوير هذا الموسم
الجاكيت الأخضر الخفيف مثالي لمشاوير هذا الموسم

 

تنسيق ناعم في البنطلون الأخضر

وهذا الربيع بإمكانك تنسيق اطلالة ناعمة مستوحاة من هذا التنسيق في بنطلون باللون الأخضر بقصة أرجل واسعة وأن تعتمدي معه كاريغان ملون بدرجات الباستيل وحقيبة لون باللون البنفسجي وحذاء ميتالك باللون الفضي.

نسقي البنطلون الأخضر لاطلالة ربيعية مميزة.
نسقي البنطلون الأخضر لاطلالة ربيعية مميزة.

 

فستان ماكسي باللون الأخضر لاطلالة عصرية

الفساتين الماكسي من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم ومن الممكن أن تختاريها باللون الأخضر الغني وأن تنسقي معها اكسسوارات عصرية مثل ما شاهدنا في هذا اللوك الحذاء بنقشة الزيبرا وحقيبة اليد البيضاء الجلدية.

الفساتين الماكسي باللون الأخضر من صيحات الموضة لهذا الموسم.
الفساتين الماكسي باللون الأخضر من صيحات الموضة لهذا الموسم.

 

اطلالة عصرية في الأخضر الفاقع

وان كنت من النساء الجريئات وتبحثين عن طلة ملفتة من الممكن أن تستوحي من هذا اللوك المونوكروم باللون الأخضر الفاقع والمؤلف من فستان بليزر قصير وجزمة عالية من الجلد وصل طولها حد الركبة.

أفكار عصرية لاعتماد اطلالة كاملة باللون الأخضر

أفكار مميزة لتنسيق اللون الأخضر بمختلف درجاته في اطلالات ربيع 2022 جمعناها لك بالصور لتستوحي تنسيقات مميزة وحيوية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.