4 قطع إكسسوارات أساسية في دولاب كل سيدة أنيقة

4 قطع إكسسوارات أساسية في دولاب كل سيدة أنيقة

13 أغسطس 2023

الإكسسوارات ضرورية لكل امرأة أنيقة، إنها  من عناصر الموضة التي تتمتع بالقدرة على رفع  مستوى تنسيق أي ملابس عن طريق إضافة اللون أو المظهر أو طريقة جديدة لارتداء الملابس الأساسية الخاصة بك. مما يجعلك حتماً تشعرين  بالأناقة والتناسق. يمكن القول ببساطة أن نعترف بأن هناك بعض الاكسسوارت التي لا يمكننا الاستغناء عنها ببساطة. مهما كان الموسم ، من الأهمية بمكان أن تمتلك أي سيدة مجموعة أساسية من الإكسسوارات لإكمال خزانة ملابسها ويمكن تحديثها بانتظام لتتوافق مع أحدث الاتجاهات. فيما يلي إليك من موقع "هي" أهم  4 إكسسوارات ضرورية في دولاب كل سيدة أنيقة:

حقيبة لكل يوم

Louis Vuitton
Louis Vuitton

تأتي الحقيبة على رأس لائحة الاكسسوارات الضرورية التي يجب عليك اختيارها، ولا شك أنك تعرفين بأن الحقيبة من الاكسسوارات الضرورية والاساسية في دولاب كل سيدة. مهما كانت إطلالتك أنيقة فإنها لن تكتمل دون إضافة حقيبة يد مميزة وعملية تتناسق مع إطلالتك. ولاختيار الحقيبة المثالية لك عليك مراعاة الصفات الأساسية التي يجب أن تتواجد في حقيبتك وهي نوعية الجلد أولاً ثم التصميم ومن بعدها اللون. وتعتبر حقيبة اليد عالية الجودة من الأكسسوارات الأساسية لكل امرأة، إنه الشيء الوحيد الذي لا يمكننا مغادرة المنزل بدونه. يساعد على حمل الأشياء الضرورية التي قد نحتاجها في أي وقت من اليوم، يمكن لحقيبة اليد كبيرة الحجم أن تستوعب كل ما لدينا من الأغراض المهمة كأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ووثائق العمل إلى الأساسيات مثل الهواتف والمفاتيح والمحفظة والماكياج. بالنسبة لمعظم النساء، غالباً ما تكون حقائب اليد رمزاًلأسلوبهن في تنسيق الثياب وتعكس شخصيتهن.

القبعة المزخرفة

Armani Prive
Armani Prive

بشكل عام القبعة من الاكسسوارات الأساسية التي لا يمكن تجاهلها في أي من الفصول والمواسم سواء في الصيف أم الشتاء، لكن اقتناء قبعة للمناسبات والحفلات هو تفصيل لا يمكن إغفاله أبداً. فمن المؤكد أنك تمتلكين حقيبة رياضية أو حقيبة من القش تناسب لإطلالة البحر، لكن من المهم أن تتضمن خزانتك قبعة مزخرفة أو مرصعة بالإحجار تليق بالإطلالات الرسمية. كميزة إضافية ، ستحمي القبعة الجيدة وجهك من الأشعة فوق البنفسجية القاسية بالإضافة إلى توفير الدفء لفصلي الخريف والشتاء. مفتاح العثور على القبعة التي تناسبك بشكل أفضل هو التفكير في ما يناسب تناسب وجهك وملامحك، ثم فكري في التصميم المناسب فهناك القبعة السوداء الكلاسيكية أيضاً اختيار قبعة مزينة بالشبك تنسدل على الوجه على غرار قبعات الأميرات والملكات من العالم، فلا مانع من أن تستوحي منهن أي قبعة تناسب ستايلك وشخصيتك وحتى مناسباتك.

النظارات الشمسية

Prada
Prada

تصميم من النظارات الشمسية العصرية والتي تلاءم شكل وجهك أمر لا بد منه هذه الأيام.، فلا يقتصر الأمر على حماية العينين من الأشعة فوق البنفسجية التي لها آثار ضارة على الجفن والقرنية والعدسة وشبكية العين، ولكنها تساعد أيضًا في تكوين انطباع عن أسلوبك في اختيار اكسسوارات. فهل أنت من محبات اكسسوارات النظارات العصرية أم الكلاسيكية؟ في كلتا الحالتين ستجعلك النظارات المناسبة التي تكمل إطلالتك تبدين أنيقة وعلى الموضة.

تميل اتجاهات النظارات الشمسية إلى التغيير بسرعة، ومن ثم فإن النظارات الشمسية الكلاسيكية بأي لون يناسبك هي استثمار كبير يدوم لك لسنوات. للحصول على مظهر أكثر تنوعاً، اختاري نظارات شمسية ذات الأطراف والإطارات السميكة التي يمكن ارتداؤها جيدًا مع الملابس الرسمية وغير الرسمية.

السكارف

SS Daley
SS Daley

 قطعة اكسسوار لا يمكن تخطيهفي كل المواسم أيضاً، هو كل ما تحتاجينه لأسلوب وإضفاء الحيوية على ملابسك العادية والمملة. إنه عنصر مميز وأساسي في دولاب كل سيدة ومتعدد الاستخدامات يمكن أن يتناسب مع ستايل كل السيدات تقريباً في من الفساتين حتى إطلالات الدنيم وصولاً إلى الإطلالات الكلاسيكية والرسمية. إنه الإكسسوار المناسب للموضة الذي تحبه المرأة العصرية لأنه صغير بما يكفي لوضعه في أي حقيبة. يمكن ارتداء الوشاح الحريري المثالي كربطة عنق أو لفه على الرأس أم على شكل ربطة عنق حتى أنه بامكانك أن تحوليه إلى ربطة للشعر لإضفاء الكثير من التميز على إطلالتك.السكارف

التصاميم الرمادية من أجمل الألوان الراقية.. صيحات تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

من صناديق وحقائب السفر الى دور فخامة عظمى رائدة في عالم الأزياء

مطبوعات في الملابس لن تخرج عن الموضة أبداً

جامبسوت العمال الرياضي... كيف تحوّلينه إلى قطعة أزياء عصرية؟

القميص الطويل.. موضة أساسية فى خزانتك بصيف 2023

هذه هي الألوان المستمرة معنا لموسم خريف 2023.. جولة سريعة على أحدث الصيحات القادمة

القميص من أكثر الخيارات المطروحة التي يمكنك إستقبال موسم الخريف بها.. أحدث التصاميم وأبرزها تابعيها معنا

موضة الفساتين المفرغة على الخصر.. صيحات تخطف الأضواء في إطلالاتك المقبلة