موضة الفساتين المفرغة على الخصر في إطلالاتك المقبلة

موضة الفساتين المفرغة على الخصر.. صيحات تخطف الأضواء في إطلالاتك المقبلة

نانسي شربل
10 أغسطس 2023

تبرز موضة الفساتين المفرغة بقصات متنوعة وحيوية في اطلالاتك الصيفية، وأبرزها التصاميم المريحة والفضفاضة بطريقة تضمن لك أناقة ساحرة. فاختاري العديد من التدرجات والصيحات التي تخطف الأضواء في اطلالاتك الصيفية، وانتقي أبرز صيحات الاقمشة الساحرة لضمان أناقة ملفتة للنظر.

فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي
فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي من دار Ulla Johnson

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين المفرغة على الخصر. استوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي

فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي
فساتين سهرة مقلمة مع الشق الجانبي بأسلوب دار Carolina Herrera

تألقي في الصيف باجمل موديلات فساتين ساحرة ومقلمة بلوني الأبيض والاسود مع قصة الكتف الواحد بطرق ساحرة وجريئة، واختاري بأسلوب دار Carolina Herrera التصميم الفاخر مع الفراغات الهندسية على جانب الخصر بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات المكشوفة من الجهة الامامية والشق الجانبي الجريء بطريقة راقية وعصرية في الوقت عينه.

فساتين واسعة وبيضاء مع الشق الجانبي

فساتين واسعة وبيضاء مع الشق الجانبي
فساتين واسعة وبيضاء مع الشق الجانبي من دار Adeam

أما موضة الفساتين الواسعة والبارزة باللون الأبيض مع طبقات الكشكش والثنيات العريضة والمنسدلة من أسفل الخصر، فلا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة الكم الهندسية البارز بطبقات الاقمشة النافرة.

فاعتمدي هذا اللوك خلال السهرات وانتقي القطع من دار Adeam مع الفراغات الجانبية المكشوفة على الخصر، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة بطريقة متدرجة وقصيرة من الامام مع الكشكش الناعم والنافر لضمان اطلالة عصرية.

فساتين زرقاء مع الشراريب والفراغات

فساتين زرقاء مع الشراريب والفراغات
فساتين زرقاء مع الشراريب والفراغات من وحي دار Luisa Beccaria

كما اختاري أجمل الافكار لتنسيق اللون الأزرق مع الفساتين المزخرفة والتي تحتوي على تفاصيل هندسية نافرة.

تألقي من وحي دار Luisa Beccaria بموضة الفستان الازرق ذات القصة المريحة والمفرغة على جوانب الخصر مع تفاصيل الشراريب الهندسية والمنسدلة من الجهة الامامية للتصميم، وثنيات الاقمشة العريضة بكثير من الاناقة للحصول على اطلالة كاجوال.

فساتين بنفسجية مفرغة ومتدرجة على الجوانب

فساتين بنفسجية مفرغة ومتدرجة على الجوانب
فساتين بنفسجية مفرغة ومتدرجة على الجوانب من دار Raisa Vanessa

واحصلي على اطلالة استثنائية مع صيحة الفساتين الضيقة باللون البنفسجي. هذا التصميم يبرز مع قصة الباند الذهبي العالي على الياقة. فانتقي هذا التصميم مع الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الظهر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

لا تتخلي في هذه الاطلالة الموقعة من دار Raisa Vanessa عن طبقات الاقمشة الامامية المتدرجة بكثير من الانوثة من الجهة الامامية، قبل أن تنسدل الاقمشة بطريقة أطول من الخلف.

فساتين دانتيل عصرية مع الفراغات

فساتين دانتيل عصرية مع الفراغات
فساتين دانتيل عصرية مع الفراغات بتوقيع دار Elie Saab

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، اختيارك موضة فساتين الدانتيل البيضاء المشرقة مع أقمشة الكروشيه البيضاء التي تبرز بقطعتين ملفتتين بتوقيع دار Elie Saab.

هذا التصميم بارز مع الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الصدر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين زرقاء ساتان مع الشق الجانبي

فساتين زرقاء ساتان مع الشق الجانبي
فساتين زرقاء ساتان مع الشق الجانبي بأسلوب دار Karla Spetic

كما اعتمدي في الصيف فساتين سهرة زرقاء وماكسي بأسلوب دار Karla Spetic. كل ما عليك فعله هو اختيار هذا التصميم الساتان والمفرغ على الجوانب، مع تحديد أعلى الخصر بالباند الرفيع، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشته الواسعة والمتطايرة مع الشق الجانبي المتدرج بطريقة استثنائية وملفتة للنظر.