القميص الطويل.. موضة أساسية فى خزانتك بصيف 2023

القميص الطويل.. موضة أساسية فى خزانتك بصيف 2023

10 أغسطس 2023

ارتداء القميص الطويل لم يكن أمراً جائزاً في عالم الموضة من قبل، لكن اليوم مع بروز العديد من موديلات القميص الطويل وألوان وأقمشة متعددة أصبح بامكانك تنسيق القميص بطرق عدّة. كيف تنسقين القميص الطويل الذي يعتبر موضة أساسية في خزانتك لصيف 2023؟ وهل أنت مستعدة لارتداء القميص الطويل بأكثر من طريقة لتتألقي من مناسباتك؟ كل هذه النصائح والطرق تقرئينها اليوم على موقع "هي" ما عليك سوى تطبيقها واختيار التنسيق الأنسب لك هذا الصيف للقميص الطويل. لا تترددي بتنسيق القميص الطويل هذا الصيف وأن تمتلكي قميصًا واحد بقصة طويلة، فهل توافقيننا الرأي؟

القميص الطويل مع البلوزة

Aaizel
Aaizel

تنسيق نراه في كل مكان، وقد اعتمدته معظم مدونات الموضة في الفترة الأخيرة. إنه تنسيق القميص الطويل مع البلوزة القصيرة فوقه، واستوحينا لك من علامة Aaizel إطلالة بهذا الأسلوب بالقميص الطويل الساتان الأزرق مع البلوزة دون اكمام أو أشرطة تم تنسيقها مع السروال الأسود.

تنسيق القميص الطويل مع السروال باللون عينه

Adam Lippes
Adam Lippes

إن كنت من محبات القميص الطويل، ننصحك بأن تختاري هذا الصيف قطعة منه بقماش ناعم وخفيف مريحة عند تنسيقه في المناسبات. ومن الأفكار التي لطالما درحت في عالم الموضة والأزياء هي تنسيق القميص الطويل بسروال من اللون عينه حتى يبدو كما أو أن ترتدين طقماً. لذا استوحي هذه الإطلالة من علامة Adam Lippes التي صممت قميصاً طويلاً باللون البيج الفاتح مع سروال من اللون عينه.

القميص الطويل المطبع

Aje
Aje

قاعدة أساسية في عالم الموضة، القميص الطويل المطبع ترتدينه مع السروال أو التنورة الخالية من النقشات. حسناً هذه القاعدة لم تعد تطبق كثيراً فقد وقع اختيارنا على تنسيق قميص طويل بكم قصير مطبع بالورود مع تنورة باللون الأخضر الفاقع من Aje، يمكنك ان ترتدي القميص الطويل المطبع مع الشورت أيضاً حسب اختيارك.

القميص الطويل بإطلالة رياضية

Akris
Akris

من Akris إطلالة رياضية بالقميص الطويل، الإطلالة مريحة وعملية بقميص باللونين الأبيض والبيج واكملت الإطلالة بحذاء رياضي بساق طويلة من الجلد والقماش باللون الأبيض. ويمكن أن تضيفي اكسسوار الحزام الرفيع على إطلالتك هذه حتى تحصلي على تنسيق مثالي يحدد خصرك.

إطلالة القميص الطويل الكلاسيكية

Atelier Forger
Atelier Forger

يمكن أن تحولي إطلالتك بالقميص الأبيض من إطلالة عادية إلى إطلالة كلاسيكية ورسمية من خلال اعتماد القميص الطويل بأي لون تحبين وتحديد الخصر من خلال الحزام مع حذاء رسمي بلون مناسب. هذه الإطلالة الكلاسيكية يمكن أن تستوحيها من دار Atelier Forger لإطلالتك هذا الصيف.

القميص الطويل الأبيض قطعة أساسية

Az Factory
Az Factory

تنسيق بسيطمن دار Az Factory لقميص طويل باللون الأبيض، كل ما عليك اعتماده هو حذاء بساق عال بأي لون يناسبك لارتداء مثل هذه الإطلالة البسيطة والمناسبة للإطلالات اليومية.

اعتماد القميص الطويل كفستان

Carlton Jones
Carlton Jones

من Carlton Jones  قميص طويل يمكنك تنسيقه كفستان ناعم لإطلالة الشاطىء أو يوم على البحر، التنسيق عبارة عن إطلالة بالقميص الطويل باللون البيج مع حذاء صيفي مفتوح وشفاف وقبعة من القش.

القميص الطويل الفضفاض

Dawei
Dawei

قدمت دار Dawei مجموعة لربيع وصيف مليئة بالتصاميم المريحة والواسعة والفضفاضة، ومنها اخترنا لك هذا القميص الطويل باللون الأبيض لتنسقيه مع السروال الجينز أو القماش لإطلالة رياضية مريحة وعملية.

القميص الطويل بدون أكمام

Moro
Moro

من ماركة Moroقميص من دون أكمام باللون الأزرق الفاتح، تم تنسيقه مع السروال القماش المطبع بالورود الحمراء.  هذا التنسيق يمكنك اعتماده في كل المناسبات أو ليوم عمل، ولتكتمل إطلالتك اختاري الاكسسوارات والحذاء المناسب لها.

القميص الطويل مع التنورة الطويلة

Phillip Lim
Phillip Lim

يمكنك تنسيق القميص الطويل مع التنورة الطويلة على غرار إطلالة من ماركة Phillip Lim، حيث بامكانك اعتماد القميص الطويل المزين بالخطوط العريضة الملونة مع التنورة الطويلة. هذه الإطلالة عملية وغير مألوفة خاصة ان أضفت الأكسسوارات المناسبة لها.

القميص الطويل الملون

Wickstead
Wickstead

من دار Wicksteadاخترنا لك إطلالة بالقميص الطويل باللون الأصفر، هناك خيارات عدّة أمامك اتنسيق القميص الطويل الملون بحيث بامكانك اختيار القميص الطويل الملون مع الجينز أو التنورة لإطلالة مميزة.