إطلالة من Rokh

الجاكيت الحفيف خيارك الأمثل للوك خريفي مميّز وعلى الموضة.. أحدث التصاميم الرائجة بالصور

ملاك صولي
13 أغسطس 2023

مع بداية كل موسم، أنت بحاجة لإستطلاع دقيق وسريع لأحدث صيحات الموضة الرائجة، والتي من خلالها يمكنك شراء تصاميم مميّزة، وتنسيقها بأسلوب لافت وعصري. اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ بعض تصاميم الجاكيت الخفيف، هذا التصميم المميّز والضروري في موسم الخريف، مع بداية التقلبات المناخية، وبرودة الطقس ليلاً، وحاجتكِ لبعض التصاميم المناسبة. موديلات لافتة، بألوان، نقشات، وحتى قصات متنوعة، نتعرف عليها اليوم في هذا النص، المليء بالصور المرصودة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن خلالها يمكنك الإستيحاء وتكوين بعض الأفكار حول أبرز الصيحات الرائجة لموسم خريف 2023. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من هذه المجموعة التصميم الأقرب إلى ستايلك، ونسقيه بأسلوبك الفريد والمميّز. 

الكروب جاكيت صيحة خريف 2023

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، الجاكيت الكروب القصيرة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات ومناسبات مختلفة. البعض يعتمد هذا الجاكيت بمفرده بأسلوب مقفل، والبعض الآخر يعتمدها مع كروب توب، أو فوق قميص، أو مع فستان أو أي تصميم قد يكون مفتوحاً كثيراً. كما يمكنك تنسيق هذا الجاكيت بفعل التزيين، أو إضافة رونق لافت على الإطلالة، كونه لا يقوم بعامل التدفئة، نظراً لكونه كروب، وبقماش خفيف. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Late for work، إعتمد فيها كروب جاكيت باللّون البني، مع قميص طويل، وسروال رسمي واسع. إطلالة عصرية لافتة، تناسب جميع السيدات، حتى المحجبات أو المحتشمات. إذا كنت من محبي هذا التصميم، يمكنك الإستيحاء من هذا اللّوك، للوك خريفي مميّز.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Late for work

الجاكيت الدنيم خيار ناجح وعصري

طبعاً من التصاميم المميّزة، والعصرية، التي يمكنك إعتمادها في أي موسم من المواسم، الجاكيت الدنيم تصميم مميّز، يناسب جداً فصل الخريف المعتدل. ميزة هذا التصميم أنه أيضاً يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، من كاجوال، إلى كاجوال شيك وحتى شيك. يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم، أو مع ملابس رياضية، أو حتى فوق فستان أسود قصير مثلاً. الخيارات كثيرة، ذلك يعتمد على الذوق الشخصي، ولكن الأكيد أن هذا التصميم صيحة خريفية لافتة، لا تفوتيها. هنا نستعرض إطلالة مميّزة كاملة بالدنيم، إعتمد فيها جاكيت مميّز، مع سروال وحقيبة من الدنيم بألوان ودرجات مختلفة. إطلالة لافتة من Y project، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز، عصري، وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Y Project

الجاكيت الخفيف بالنقشات المتنوعة 

طبعاً من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم أيضاً، صيحة النقشات، بتنوعها وتعددها. الجاكيت الخفيف، بنقشة حيوانية، أو كارو، بنقشات الورود، أو النقشات المقلمة، صيحة لافتة، للوك خريفي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Label Edition، إعتمد فيها جاكيت قصير، خفيف، بنقشة مقلمة عامودياً، بأسلوب الطقم، إذ إعتمد معه سروال واسع بالنقشة عينها. إطلالة لافتة، عصرية، وأنيقة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. ميزة الطقم، أنه بإمكانك تنسيق كل قطعة بمفردها، مع أي تصميم آخر، كنوع من التغيير وكسر الإطلالات النمطية المعتادة. الطقم من الصيحات المستمرة معنا، لذا إعتمديه بنقشة مقلمة أو بأي نقشة مفضلة لديكِ، للوك خريفي فريد.

صيحات خريف 2023
إطلالة من LAbel Edition

البلايزر من الصيحات المستمرة لخريف 2023 

إذا قلنا جاكيت خفيف، تلقائياً يخطر في بالنا البلايزر، هذا التصميم المميّز، الذي كان يعتمد بأسلوب كلاسيكي رسمي، وبات اليوم تصميم يناسب جميع الإطلالات، وجميع المواسم. في موسم الخريف، إطلالات البلايزر تكثر، كونه تصميم خفيف، بأكمام طويلة، مناسب جداً، للطقس المعتدل. هذا التصميم من الممكن إعتماده بتنسيقات مختلفة، ليناسب الإطلالات بتنوعها، من إطلالة شيك، إلى إطلالة كاجوال. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Casademunt، إعتمد فيها بلايزر مميّز باللّون الأسود، ونُسق مع سروال وحقيبة يد باللّون والنقشة عينها. هذه الإطلالة المميّزة، من الممكن إعتمادها بهذا الأسلوب، ومن الممكن أيضاً تنسيق البلايزر مع سروال من الدنيم مثلاً، للوك عصري وكاجوال أكثر. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Casademunt