أحدث موديلات جاكيتات خفيفة لتستقبلي بها موسم الربيع القادم

 

اقترب موعدنا مع فصل الربيع وفي الفترة القادمة نبدأ بتحضير خزائننا لاستقبال الأشهر الدافئة، واليوم جمعنا لك بالصور أحدث موديلات جاكيتات خفيفة  مع أجمل الأفكار لتنسيقها باسلوب الستريت ستايل لتستقبلي بها موسم الربيع القادم.

 

جاكيتات خفيفة لفصل الربيع وأجمل الأفكار لتنسيقها

تشكيلة كبيرة من الجاكيتات الخفيفة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت بين الجاكيت المطري ذو التصاميم الكاجوال وبين الترانشكوت الكلاسيكي الأنيق أو الجاكيت الجلد العملي أو جاكيت الجينز الخفيف وهذه الأنواع جميعها من الممكن أن تحمي من لسعات الطقس الباردة وبعضها أيضاَ يحمي من المطر واليك بعض الأفكار المميزة لتنسيقها لمختلف المشاوير.

 

الجاكيت المطري لاطلالة عملية وشبابية

الجاكيت المطري من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم اختاري بلون كلاسيكي ليسهل تنسيقه مع الملابس واعتمدي من تحته الاطلالة التي تفضلين ومن الممكن أن تكون شبيهة لهذا اللوك في تنورة قصيرة من الجلد مع تيشرت قطنية.

اختاري الجاكيت المطري لاطلالة شبابية وعصرية
اختاري الجاكيت المطري لاطلالة شبابية وعصرية

 

الترانشكوت الطويل الكلاسيكي

الترانشكوت الكلاسيكي بلونه البيج الفاتح من أبرز القطع في الفصول الانتقالية، نسقيه مع كافة الاطلالات ولمختلف المشاوير بما في ذلك اطلالات العمل.

اطلالة أنيقة مع ترانشكوت كلاسيكي باللون البيج
اطلالة أنيقة مع ترانشكوت كلاسيكي باللون البيج

 

جاكيت خفيف لاطلالة كاجوال في الجينز

لاطلالاتك اليومية الكاجوال أو للجامعة اعتمدي جاكيت خفيف بتصميم مميز مثل هذا التصميم المزين بالشراريب ونسقي معه بنطلون جينز مريح واكسسوارات شبابية.

اختاري جاكيت خفيف لاطلالة شبابية في الجينز
اختاري جاكيت خفيف لاطلالة شبابية في الجينز

 

لوك شبابي في جاكيت خفيف ذو طابع رياضي

الملابس المستوحاة من الأزياء الرياضية رائجة جداً هذا الموسم، ولهذا اختاري جاكيت خفيف ذو طابع رياضي أنيق ونسقي معه بنطلون أبيض واكسسوارات ملفتة.

موديلات منوعة من الجاكيت الخفيف لاطلالات هذا الموسم
موديلات منوعة من الجاكيت الخفيف لاطلالات هذا الموسم

موديلات منوعة من الجاكيت الخفيف مع أجمل الأفكار لتنسيقها جمعناها لك بالصور من أحدث اطلالات ستريت ستايل لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات هذا الموسم.