للتدفئة أم لمواكبة الموضة؟! تعرفي على صيحة الجاكيت الكروب لخريف 2022

تعتبر الجاكيت الكروب من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، والأكثر إعتماداً في الإطلالات اليومية الكاجوال أو الكاجوال شيك. قد تكون الجاكيت خفيفة، أو سميكة، إلاّ أنها في جميع الحالات إعتمادها لهذا الموسم يمنحك لوك عصري على الموضة. إعتماد الجاكيت الكروب، أو الجاكيت القصيرة، بمفردها من الأمور الرائجة، وتنسيق تحتها بلايز أو قمصان أيضاً يناسب الطقس البارد أكثر. يمكنك تنسيق الجاكيت الكروب لعامل التزيين في الإطلالة، ويمكنك إختيارها بقماش شتوي سميك، للوك دافىء وستايلش في نفس الوقت.  قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص، لتطلعي أكثر على هذه الصيحة، وتستوحي طرق وأفكار حول عملية تنسيقها للوك خريفي لافت على الموضة.

الجاكيت الكروب للوك دافىء ومميّز

إختيار الجاكيت الكروب السميك، في هذا الموسم لخريف وشتاء 2022-2023، يمنحك لوك دافىء وعصري في نفس الوقت. تنسيق الجاكيت الكروب في الإطلالات اليومية، مع بلايز أو قمصان، يمنحك إطلالة ستايلش، مميّزة وعلى الموضة. إذا منت من محبي الإطلالات المميّزة، نسقي هذا الجاكيت القصير ضمن إطلالاتك الخريفية لهذا الموسم، مستوحية من بعض الأفكار المطروحة في الصور المرفقة لهذا النص.

جاكيت كروب
جاكيت كروب بقماش شتوي تحتها بلوزة بياقة عالية من Pddro Del Hierro

الجاكيت الكروب للوك جذاب وستايلش

تنسيق الجاكيت الكروب بمفردها يمنحك إطلالة جذابة، ولكن هذا الأمر يعتمد فقط من أجل التزيين ولا يلبي إحتياجاتك في الفصل البارد. أيضاً يمكنك تنسيق الجاكيت الكروب الخفيف، من أجل التزيين إذا ;انت ذات قماش خفيف يعتمد في كلا الموسمين الخريفي والصيفي. إلقي نظرة معنا على هذا النوع من الجاكيت وكفية تنسيقه للوك خريفي جذاب على الموضة.

جاكيت كروب
جاكيت كروب خفيف بتنسيق عصري لافت من American Rag