اللّون الأخضر يليق بالسمراء جداً

أبرز 5 ألوان تناسب البشرة السمراء.. إختاريها وإعتمديها دون تردد!

ملاك صولي

كثيرة هي الألوان التي تناسب البشرة السمراء، والتي تعكس جمالها وجاذبيتها، ولكن اليوم سوف نخص بالذكر الألوان الهادئة منها، والأساسية، التي تعكس جمال المرأة السمراء، وجاذبيتها. طبعاً كلنا نعلم أن الألوان، لها أهميتها في أي إطلالة، وأهمية إختيار اللّون، هو العامل الأبرز في اللّوك، والكفيل بأن يظهركِ بأبهى حلة. للبشرة البيضاء ألوان تبرز إشراقها، وللبشرة السمراء، ألوان تعكس جاذبيتها، والألوان طبعاً كثيرة لا تعد ولا تحصى، ودائماً هنالك إستثناءات أيضاً، فإختلاف درجة البشرة السمراء قد يكون متفاوت، لذا لائحة الألوان تطول، وتختلف من فتاة إلى أخرى بشكلٍ نسبي. كلنا نعلم أن البرتقالي، الأصفر، الفوشيا، وألوان الفليو، وكثير غيرها كالأسود والأبيض، ألوان تعكس جاذبية السمراء، ولكن اليوم سنتحدث عن ألوان مميّزة وأنيقة أخرى، يمكنك إعتمادها دون تردد، في أي موسم من مواسم السنة، لذا تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أبرز 5 ألوان تناسب بشرتك السمراء الجذابة. 

الألوان الميتاليكية 

الألوان الميتاليكية، البرونز، الفضي، والذهبي من الألوان التي تناسب جداً الفتاة السمراء، وتعكس جاذبيتها. إذا كنت من السيدات اللّواتي يتمتعنَّ بالبشرة السمراء الجميلة، إعتمدي هذه الألوان الميتاليكية، بإطلالاتك المختلفة، للوك جذاب وساحر. من الممكن تنسيق اللّون الميتاليكي في إطلالات النهار، ومن الممكن تنسيق أيضاً اللّون الميتاليكي في إطلالات الليّل. الألوان الميتاليكية بلمعتها الأنيقة، وسحرها الخاص، تعكس جمال البشرة السمراء، وتخطف الأنظار. هنا نستعرض في إطلالة لافتة، من Elie SAab، إطلالة باللّون الذهبي، إعتمدتها عارضة بالبشرة السمراء، وهنا نلاحظ أن هذا اللّون يليق بها جداً. 

ألوان تليق بالبشرة السمراء
إطلالة من Elie Saab لربيع وصيف 2023

 اللّون البنفسجي المميّز

من الألوان التي لا نستذكرها كثيراً،  اللّون البنفسجي، من الألوان التي تليق أيضاً بالبشرة السمراء، وتعكس جمالها وسحرها. هذا اللّون من الألوان التي تليق بسائر النساء، بالشقراء، والسمراء،  لذا لا تترددي وإعتمدي هذا اللّون، وإختاريه في إطلالات النهار أو اللّيل،  للوك ساحر وأنيق. هنا نستعرض في الصورة أدناه إطلالة من Street style، إعتمد فيها اللّون البنفسجي، من قبل فتاة سمراء، ونرى جيداً إنعكاس هذا اللّون على هذه السيدة. إطلالة من Street style، يمكنك الإستوحاء منها للوك جذاب، لا يقاوم. طبعاً البعض يخاف من هذا اللّون وبعتبره لون لا يليق كثيراً بالسمراء، ولكن عليكِ هنا أن تعتمدي الدرجة المناسبة للون بشرتكِ، للوك يعمس فعلاً جمال. 

ألوان تليق بالبشرة السمراء
إطلالة من street style

اللّون الأحمر خيار لافت

من الألوان المميّزة والتي تناسب جداً الفتاة السمراء، وتعكس جمالها وجاذبيتها. اللّون الأحمر، يليق بهذه البشرة، ويخطف الأنظار، وهو أيضاً من الألوان التي تليق بسائر أنواع البشرة، البيضاء، المتوسطة السمراء وحتى الداكنة جداً. هذا اللّون المميّز، الذي يرمز إلى الحب وإلى الحياة، يعتبر من الألوان التي تناسبك جداً، لذا إعتمديها دون تردد للوك ساحر لا يقاوم. ميرزة هذا اللّون، أنه صيحة دائمة بتصاميم مختلفة، وهو رفيق المرأة في إطلالاتها في جميع المواسم، من أزياء وأكسسوارات، لذا الخيارات أمامك واسعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Akris، إعتمديتها فتاة سمراء، ونرى أن هذا الفستان يليق بها وبلون بشرتها السمراء كثيراً. 

ألوان تليق بالبشرة السمراء
إطلالة من Akris لربيع وصيف 2023

 اللّون الأخضر خيارك الدائم

طبعاً من أكثر الألوان التي تليق بالبشرة السمراء، ومن أكثر الألوان التي تعكس سحرها وجاذبيتها، اللّون الأخضر بدرجة الأميرالد، لون ساحر وأنيق، يناسب السمراء كثيراً. إذا كنت من محبي هذا اللّون، وتتمتعين ببشرة سمراء، فأنت محظوظة جداً. هذه  الدرجة من اللّون الأخضر، تناسب جداً البشرة السمراء، ويمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، إن كان إطلالات نهارية أو حتى في الحفلات والسهرات. لون الطبيعة والحياة، لون الخلود، هذا اللّون المميّز، يناسبك جداً، لذا إعتمديه في إطلالاتك دائماً، وإختاري تصاميم متنوعة، للوك لافت ومميّز. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها outfit باللّون الأخضر، على فتاة سمراء، ونلاحظ إنعكاس هذا اللّون عليها، وإبرازه لجمالها وسحرها. 

ألوان تليق بالبشرة السمراء
إطلالة من Street style

اللّون الأزرق بمشتقاته 

نعم، اللّون الأزرق يفوز بجميع مشتقاته تقريباً، فالأزرق السماوي يليق جداً بالبشرة السمراء، كما الأزرق النيلي مثلاً الذي يظهرك كملكة ساحرة. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فالخيارات واسعة وشاسعة، إختاري منها ما يناسبك في إطلالاتك النهارية أو اللّيلية. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، إعتمد فيها فستان أزرق سماوي فاتح، على عارضة أزياء سمراء البشرة، وإنعكاس هذا اللّون عليها واضحاً جداً. إذا كنت من اللّواتي يتمتعنَّ ببشرة سمراء، إعتمدي دائماً الألوان التي تليق بكِ، وإجعليها دائمة في خزانتك، للوك ساحر، يعكس جمالكِ دائماً. تدرجات اللّون الأزرق كثيرة، إختاري منها ما يناسبك، وإعتمديها، للوك ساحر، يعكس جمال لون بشرتكِ ويبرزها.

ألوان تليق بالبشرة السمراء
إطلالة من Elie Saab لربيع وصيف 2023