ألوان نظارات شمسية رائجة في عطلة الصيف

ألوان نظارات شمسية رائجة في عطلة الصيف.. إختاري التدرجات التي تناسبك

نانسي شربل

تبرز العديد من ألوان النظارات الشمسية الرائجة في عطلة الصيف وتعتبر من القطع والاكسسوارات التي لا غنى عنها في اطلالاتك اليومية. فإذا كنت من محبات القطع الملونة والعصرية، انتقي موضة النظارات الشمسية بشكل عصري وحيوي خصوصاً مع اختيار احدث الصيحات الساحرة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، إليك أجمل ألوان نظارات شمسية رائجة في عطلة الصيف. فاختاري التدرجات التي تناسبك.

نظارات شمسية بالكادر المرجاني

نظارات شمسية بالكادر المرجاني
نظارات شمسية بالكادر المرجاني بأسلوب دار Andreas Kronthaler

تعتبر موضة النظارات الشمسية المرجانية من القطع الاساسية في اطلالاتك المقبلة. فاختاري النظارة الشمسية بأسلوب دائري مع الكادر الكبير ذات العدسات الداكنة بأسلوب دار Andreas Kronthaler. وكوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية مع المربعات العريضة البارزة بحبيبات الكريستال النافرة وتخطي الكلاسيكية في اختياراتك.

نظارات شمسية بالكادر البرونزي

نظارات شمسية بالكادر البرونزي
نظارات شمسية بالكادر البرونزي على طريقة دار Giorgio Armani

وكوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية برونزية مع القصة الدائرية بالباند الرفيع على طريقة دار Giorgio Armani. تخطي الكلاسيكية مع الكادر الرفيع وتفاصيل الزجاجات الشفافة واختاريه لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

نظارات شمسية بالكادر الازرق

نظارات شمسية بالكادر الازرق
نظارات شمسية بالكادر الازرق بأسلوب دار Missoni

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة جداً، انتقي بأسلوب دار Missoni نظارات شمسية بارزة بالكادر الازرق والعدسات الزهرية المتناغمة مع اللون المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

كوني متألقة في العطلة بأجمل موديلات نظارات شمسية ملونة مع الكادر العريض والتصميم المربع ذات العدسات الشفافة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الكاجوال.

نظارات شمسية بالكادر الرمادي

نظارات شمسية بالكادر الرمادي
نظارات شمسية بالكادر الرمادي بأسلوب دار Annakiki

كما اختاري بأسلوب دار Annakiki موديلات نظارات شمسية باللون الرمادي مع الكادر العريض والعدسات الداكنة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية بتدرجات مدموجة ومناسبة لاطلالاتك اليومية.

نظارات شمسية بالكادر الابيض

نظارات شمسية بالكادر الابيض
نظارات شمسية بالكادر الابيض من وحي دار Giambattista Valli

وفي حال اردت تخطي الكلاسيكية واختيار موضة النظارات العصرية التي لا تزول، تألقي من وحي دار Giambattista Valli في الصيف، بالموديلات البيضاء العصرية ذات التصميم المربع والعريض بطريقة تليق بوجهك المربع والعريض.

نظارات شمسية بالكادر الفضي

نظارات شمسية بالكادر الفضي
نظارات شمسية بالكادر الفضي من وحي دار Michael Cinco

كما اختاري الألوان الكلاسيكية في العطلة، مع احدث صيحات النظارات الشمسية الشيك والبارزة من خلال الكادر الدائري الكبير والفضي. فاختاري موديلات نظارات شمسية سوداء من وحي دار Michael Cinco مع الكادر الفضي لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

نظارات شمسية بالكادر الاصفر

نظارات شمسية بالكادر الاصفر
نظارات شمسية بالكادر الاصفر لعطلة الصيف

أما موديلات النظارات الشمسية الساحرة بتدرجات اللون الاصفر فتعتبر الأبرز في اطلالاتك المقبلة، مع اختيار موديلات دائرية ملفتة مع الكادر العريض والمربع. هذه القطع تبرز في العطلة مع انتقاء الزجاجات الزرقاء مع الخطوط المشرقة والملفتة.