Sergio Hudson

أحذية بكعوب Platform مثالية لإطلالات الصيف

28 يوليو 2023

تفضل بعض السيدات اختيار الأحذية بكعوب عالية لأنها تزيدها طولاً، وتكون أكثر راحة من الكعب العالي التقليدي وتجذب الانتباه. ويعد الاستثمار في تصميم من الأحذية الأنيقة والمتعددة الاستخدامات أحد أفضل الطرق لإضفاء لمسة ساحرة على مظهرك بغض النظر عن ملابسك. لهذا السبب، إذا كنت تبحثين عن زوج من الأحذية العصرية التي سترتدينها طوال اليوم بسهولة ، مع الحفاظ على مظهرك كأيقونة أزيا ، فقد يكون حذاء بكعب  Platform هو الخيار المناسب لك إذا كنت تريدين إطلالة غير مألوفة مع أحذية صيف 2023. 

هل الأحذية Platform أفضل لراحة قدميك؟

بالطبع أحذية Platform مريحة أكثر نظراً لأن تأثير ارتفاع الكعب بشكل عام يتم تقليله بشكل كبير بواسطة الكعب السميك والعريض. وعلاوة على ذلك من الممكن أيضاً ارتداء الكعب العالي بشكل كبير لأنها تبدو أكثر راحة وتميزاً. علاوة على ذلك ترفع الأحذية Platform القدم والكعب بشكل متساو ومريح مما يساعد على إبقاء قدميك في وضع أكثر راحة مقارنة بالأحذية عالية الكعب الأخرى. نتيجة لذلك تعد الأحذية Platform من أكثر الأحذية متعةً وراحةً للمشي.

ما هي أحذية Platform؟

أحذية Platform هي واحدة من أفضل الأحذية الموجودة في مجموعة أحذيتك لأنها مصممة لتكون مريحة، لذا يمكنك ارتدائها في أي مناسبة. إلى جانب ذلك، هذا النوع من الأحذية التي تجمع بشكل مثالي بين الراحة والأناقة. أصبحت هذه الأحذية شائعة بين السيدات نتيجة لارتدائها باستمرار من قبل العديد من المشاهير بمرور الوقت. اليوم، تُرى أحذية Platform  للنساء في إطلالت السيدات والنجمات معاً وتحظى بشعبية كبيرة وتتوفر أنواع وألوان مختلفة في المتاجر في جميع أنحاء العالم. سنعرض لك أنواع وموديلات أحذية Platform  لإقتناءها هذا الموسم وإضافتها إلى إطلالتك في السهرات والمناسبات.

تم ارتداء الأحذية ذات النعلات في اليونان القديمة لجعل الشخصيات في المسرح اليوناني تبدو أطول. في وقت لاحق من القرن الثامن عشر، كان الأوروبيون يرتدونها لتجنب الأوساخ والمياه في الشوارع. خلال الستينيات والسبعينيات والثمانينيات شهدت أحذية Platform تطوراً كبيراً في شعبيتها في الولايات المتحدة.

أحذية Platform بكعب عال

Sergio Hudson
Sergio Hudson

نشاهد كثيراً هذه الصيحة في عالم موضة الأحذية مؤخراً خاصة بين النجمات، يتم اختيار احذية Platform بتصميم الكعب العالي العريض سواء مفتوحة عند الأصابع أو مغلقة يختلف التصميم من علامة لأخرى لكن المؤكد أن محبات الأحذية ذات الكعب العالي يرغبن دوماً بتنسيق هذا النوع من الأحذية كونها تزيد السيدات طولاً وتعطيهن إطلالة على الموضة.

أحذية Platform بتصميم البوت لصيف 2023

Annakiki
Annakiki

ضمن صيحات أحذية ربيع وصيف للأياء الجاهزة لفتتنا أحذية بتصميم Platform، لكن هذه المرة بتصميم البوت ذات الساق العالي والذي يناسب إطلالتك في الشتاء. هذا التصميم سيمنحك قدرة على التنقل بكل راحة مع الكعب العالي ومن ثم يمكنك تنسيقه مع التنانير الطويلة أو الفساتين المنفوشة.

أحذية Platform رياضية لموسم صيف 2023

قد لا تجدين الفرق بين الأحذية Platform والأحذية ذات الكعب المسطح، لكن هذه التصاميم تجمعها الراحة والعملية عند اختيار هذه التصاميم. من تصاميم الأحذية المختلفة هي اختيار الحذاء الرياضي الجلد أو القماش  بألون صيفية وبتصميم الكعب الـPlatform.

أحذية Platform مفتوحة

Yassmin Saleh
Yassmin Saleh

لإطلالة الصيف اختاري الأحذية المفتوحة من بين موديلات أحذية Platform، لا يعطيك فقط الراحة لقدميك بل يمنحك إطلالة صيفية وعملية بعيدة عن الأحذية المقفلة عند الأصابع.

أحذية Platform بتصميم الصندل

هذه الأحذية بكعب قصير لكن يمكن أن نطلق عليه صفة حذاء Platform، لأن تصميم الكعب من الخلف يشبه إلى حد ما أحذية ال Platform ذات الكعب العالي والسميك من الخلف.

أحذية Platform مع أربطة عند الكاحل

Ester Manas
Ester Manas

تميزي هذ الصيف بإطلالة صيفية مع تصميم أحذية الـ Platform بكعب عالي، إذافة غلى الأربطة عند الكاحل التي تلتف حول الكاحل بشكل مميز وأنيق.

أحذية Platform بتصميم شفاف

Valentino
Valentino

لإطلالة غير اعتيادية وبموديل أحذية Platform مع كعب عال شفاف، تعطيك هذه الأحذية إطلالة جذابة وغير مألوفة خاصة ان اخترتها مع الفساتين القصيرة المنفوشة المستوحاة من إطلالة الباربي.