أجمل أفكار لاختيار النظارات الشمسية مع الكادر المرجاني

أجمل أفكار لاختيار النظارات الشمسية مع الكادر المرجاني.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل
25 يوليو 2023

النظارات الشمسية مع الكادر المرجاني لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خلال الصيف. فإذا كنت من محبات القطع العصرية والملونة في ساعات النهار، انتقي النظارات الشمسية مع الكادر الهندسي والجريء بشكل عصري وحيوي خصوصاً، مع اختيار احدث الصيحات الساحرة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل أفكار لاختيار النظارات الشمسية مع الكادر المرجاني. فانتقي الموديلات المتنوعة والمشرقة وفقاً لذوقك.

نظارات شمسية مع الكادر الدائري المرجاني

نظارات شمسية مع الكادر الدائري المرجاني
نظارات شمسية مع الكادر الدائري المرجاني بأسلوب دار Andreas Kronthaler

تعتبر موضة النظارات الشمسية الملونة من القطع الاساسية في اطلالاتك اليومية. هذه الموديلات لا غنى عنها ومن الضروري أن تكون متواجدة في اختياراتك مهما ارتديت من الوان جريئة وملونة رائجة في اطلالاتك المقبلة. فاختاري النظارة الشمسية بأسلوب دائري مع الكادر الكبير ذات العدسات الداكنة بأسلوب دار Andreas Kronthaler.

كوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية مع المربعات العريضة البارزة بحبيبات الكريستال النافرة وتخطي الكلاسيكية في اختياراتك.

نظارات شمسية مع الزجاجات المرجانية

نظارات شمسية مع الزجاجات المرجانية
نظارات شمسية مع الزجاجات المرجانية على طريقة دار Stella McCartney

أما موديلات النظارات الشمسية الساحرة بتدرجات الزجاجات النيون والمدموجة مع اللون المرجاني فتعتبر الأبرز في اطلالاتك المقبلة، مع اختيار موديلات ملفتة ذات التصميم العريض والزجاجات اللماعة على طريقة دار Stella McCartney. تخطي الكلاسيكية مع الكادر العريض وتفاصيل الزجاجات الشفافة وطبّقيه لاطلالاتك في الصيف لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

نظارات شمسية مرجانية بقصة الـCat Style

نظارات شمسية مرجانية بقصة الـCat Style
نظارات شمسية مرجانية بقصة الـCat Style من وحي Kiko Kostadinov 

كما انتقي صيحة النظارات الشمسية الهندسية مع الموديلات الكبيرة بأسلوب الـCat Style العصرية الملفتة بالعدسات السوداء والكادر المرجاني اللماع لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية في اطلالاتك المقبلة.

نظارات شمسية مرجانية مع الكادر الدائري

نظارات شمسية مرجانية مع الكادر الدائري
نظارات شمسية مرجانية مع الكادر الدائري بأسلوب دار Eudon Choi

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة جداً، اختاريه بأسلوب دار Eudon Choi  الكادر المرجاني البارز بشكل دائري مع التموجات العصرية بلوني البتي والبيج. انتقي هذه القطعة مع العدسات الشفافة التي لا تخف العينين والمتناغمة مع الكادر الدائري المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

نظارات شمسية مرجانية مع الكادر المربع

نظارات شمسية مرجانية مع الكادر المربع
نظارات شمسية مرجانية مع الكادر المربع بأسلوب دار Stella Jean

واذا كنت من محبات النظارات المربعة والعصرية جداً، اختاريه بأسلوب دار Stella Jean الكادر البارز باللون المرداني والعدسات البنية المتناغمة مع اللون المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

كوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية ملونة بالتدرجات الفاتحة مع الكادر العريض والتصميم المربع ذات العدسات الشفافة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية في صيف.