حقيبة Celine المميّزة باللّون الأسود

3 حقائب لا بد منها لموسم صيف 2023.. أي تصميم تفضلين؟!

ملاك صولي
24 يوليو 2023

3 علامات تجارية عالمية، إختارت لهذا الموسم من صيف 2023، أن تصدر تصاميم راقية مستحدثة من أجمل الحقائب، التي تناسب إطلالات الصيف المختلفة. حقائب متنوعة، بألوان لافتة، تناسب إطلالات الصيف، بتصاميم عصرية وأحجام مختلفة، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة. Celine، Moynat، وPaco Rabanne، علامات مشهورة برقي أكسسواراتها، فخامة التصميم، والجودة العالية في صناعة الحقائب، أتحفتنا هذا الصيف بتصاميم لافتة منها حديث ومنها مستحدث، تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على هذه الحقائب المميّزة، التي لا بد منها لصيف 2023، وشاركينا رأيكِ أي تصميم يشبه ستايلك أكثر من هذه التصاميم التي ستحتل الصدارة في صيف 2023.

حقيبة Gabrielle Escapade الأيقونية من Moynat

هذا الصيف، تقدم Moynat Paris تحديثات حيوية جديدة على مجموعة Gabrielle الشهيرة. تجسد حقيبة Gabrielle Escapade، إتقان الدار العريق والاستثنائي لتقنيات التصميم والتصنيع. إذ صُنعت الحقيبة بمهارة بالغة باستخدام الخوص الخفيف وجلد عجل Source المختار حديثًا، مما يخلق مزيجًا رائعًا من المواد التي تميز Gabrielle Escapade عن غيرها من الحقائب المميّزة. ويعتبر قفل M بتصميمه العصري المستخدم مع ألوان الـHot Pink والـCannelle العابقة بالأنوثة، تفصيلًا يمتاز بالعبقرية الميكانيكية، ويجسد إسم وشعار هذا الدار العريق.

هذه الحقيبة المميّزة Gabrielle Canvas and Leather تمنحكِ سهولة العيش بأناقة. كما ستتوفر حقيبة Gabrielle BB وGabrielle Clutch الكلاسيكية بقماش من القطن والكتان بلون البيج الرمادي مع حوافٍ من جلد البقر الطبيعي باللون الهافان. هذه الحقيبة تتناسب مع إطلالات الصيف، المختلفة والمتنوعة، بألوانها وتصميمها المميّز والمختلف. 

حقائب صيف 2023
حقيبة Gabrielle من Moynat باللّونين الأبيض والبيج

حقيبة  AVA Triomphe من Celine

تجسد حقيبة AVA Triomphe الجوهر الحقيقي لإطلالة CELINE، كما وأنها تعدّ واحدة من التصاميم الأساسية لهادي سليمان التي تمثّل الرموز الجمالية للدار العريق. تمتلك حقيبة AVA Triomphe التي صمّمها هادي سليمان عام 2018، في لوس أنجلوس، كل المميزات التي تجعل منها حقيبة أيقونية كلاسيكية. حقيبة ساحرة، تتمتع بالمزايا الباريسية التي تجعلها جديرة بإسمها، الّلمسة العصرية التي لا يحدّها زمن، كما أنّها انعكاس للحرفية البالغة في الصناعة التقليدية للجلد الاستثنائي بجودته العالية. 

هذه الحقيبة المميّزة، تعتر من الحقائب الكلاسيكية، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات النهار أو اللّيل، بحيث أنها تمنحك إطلالة أنيقة، مهما كانت بسيطة. هذه الحقيبة تتميّز، بالأكسسوار المعدني في منتصقها، والذي يحمل شعار العلامة التجارية الشهير، باللّون الميتاليكي الساحر.

حقائب صيف 2023
حقيبة Celine الأنيقة 

The 1969 bag من Paco Rabanne

 

إنها الحقيبة الأيقونية، والشهيرة التي صدرت بدايةً عام 1969، هذه الحقيبة اليوم مستحدثة بتصميم بارز وعصري، لتبقى الحقيبة الخالدة في هذا الدار العريق. هذه الحقيبة الأيقونية تربط بين الماضي والحاضر من خلال التصميم المبدع والتقنية الحرفية. يتم تجميع الحقيبة يدويًا لكونها مصممة من باستيل معدني بملمس ناعم وسلس، وهي تعد تعبيرًا عن جوهر علامة Paco Rabanne. هذه الحقيبة الرائدة تم ابتكارها منذ خمسين عامًا وتتمتّع بحداثة لا يحدّها زمن في يومنا هذا.

تتكون الحقيبة من من 367 قطعة باستيل للحجم الأساسي و120 للحجم الصغير، لا زالت حتى اليوم تُجمع يدويًا. وكتصميم مميز من Paco Rabanne، ترافق هذه الحقيبة مجموعات أزياء Julien Dossena كما تتوفر على مدار العام في متاجر العلامة الراقية. وبعد مرور 50 عامًا على ابتكارها، لا تزال هذه الحقيبة تمنحك لمسة مميزة ومألوفة من حيث الصوت والإحساس. بالنسبة للبعض، تُعتبر هذه الحقيبة أكسسوارًا بارزًا، أمّا للبعض الآخر، فهي حقيبة يمكن اعتبارها قطعة من المجوهرات، والبعض الآخر يراها  تحفة فنّيًة نادرة تستحق العرض.

حقائب صيف 2023
الحقيبة الأيقونية من PAco Rabanne