الحقائب المزينة بالسلاسل في الصيف

الحقائب المزينة بالسلاسل.. أكسسوارات عصرية لا غنى عنها في الصيف

نانسي شربل
19 يونيو 2023

موضة الحقائب المزينة بالسلاسل الفضية والبراقة، تبرز بشكل لافت في الصيف بأشكالها الملفتة وموديلاتها العصرية مع تفاصيل السلاسل الهندسية الاكثر أنوثة وتميّز وذلك من خلال اختيار القطع المميزة التي تضمن لك أناقة لا مثيل لها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل الأكسسوارات العصرية من خلال موضة الحقائب المزينة بالسلاسل مع التدرجات والتصاميم الكاجوال والراقية. فانتقي منها ما يناسبك.

موضة الحقائب الهندسية المزينة بالسلاسل

موضة الحقائب الهندسية المزينة بالسلاسل
موضة الحقائب الهندسية المزينة بالسلاسل بأسلوب دار Maison Sara Chraibi

انتقي موضة الحقائب الهندسية البارزة باللون الاسود من خلال الموديلات الهندسية والدائرية التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Maison Sara Chraibi. فتألقي في الصيف، بالقطع الملفتة بالسلاسل الذهبية مع خطوط الخرز النافرة والتفاصيل الكريستالية المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري مع السحاب الامامي، اضافة الى صيحة المسكة القصيرة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.

موضة الحقائب الصغيرة مع السلاسل

موضة الحقائب الصغيرة مع السلاسل
موضة الحقائب الصغيرة مع السلاسل من وحي دار Marques'Almeida

واذا كنت من محبات الحقائب الصغيرة التي تبرز من خلال السلاسل الناعمة، اختاري القطع الحقائب المربعة والمتموجة بلوني الأحمر والاسود بقصة كلاسيكية مع طبقات الجلد البارزة على كامل التصميم من وحي دار Marques'Almeida. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية المترابطة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الوردية في سهراتك.

موضة الحقائب السوداء مع السلاسل

موضة الحقائب السوداء مع السلاسل
موضة الحقائب السوداء مع السلاسل من دار Sacai

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب السوداء نصف الدائرية من خلال السلاسل المجدولة والمفرغة على شكل باند مترابط من دار Sacai. فانتقي بأسلوب مميز التصميم العريض بأسلوب راقي اضافة الى البكلة الذهبية البارزة من الجهة الامامية.

فاذا أردت الشعور بالتميز، تألقي بحقيبة اليد الملفتة لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين السوداء الواسعة والطويلة.

موضة حقائب الكلتش السوداء مع السلاسل

موضة حقائب الكلتش السوداء مع السلاسل
موضة حقائب الكلتش السوداء مع السلاسل من دارRoberto Cavalli

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب السوداء بأسلوب الكلتش من خلال سلاسل الخرز الطويلة والمنسدلة على طول التصميم من الجهة الامامية. فانتقي بأسلوب مميز التصميم العريض بأسلوب راقي من دارRoberto Cavalli ، اضافة الى البكلة الذهبية البارزة من الجهة الامامية. فاذا أردت الشعور بالتميز، تألقي بحقيبة اليد الملفتة والمتناغمة مع العباية السوداء.

موضة الحقائب الجلدية مع السلاسل

موضة الحقائب الجلدية مع السلاسل
موضة الحقائب الجلدية مع السلاسل من وحي دار Versace

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الكلاسيكية يجب أن تكون فقط مات فتكونين مخطئة. فانتقي الحقائب العريضة بقصة كلاسيكية ومربعة مع طبقات الجلد الملفتة والبارزة على كامل التصميم مع حبيبات الخرز الفضية النافرة من وحي دار Versace. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية النافرة من الجهة الامامية.

موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل

موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل
موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل من دار Philipp Plein

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب الصفراء المربعة من خلال المسكة العالية قليلاً. فانتقي اللون الأصفر الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي المضلع بأسلوب راقي من دار Philipp Plein، اضافة الى البكلة الفضية البارزة من وسط الحقيبة وموضة السلاسل الفضية المجدولة مع الباند العريض. فاذا أردت الشعور بالراحة في ساعات النهار، ضعي هذه الحقيبة على الكتف بطريقة ملفتة للنظر.