الجاكيتات الرياضية أبرز الصيحات المريحة واليومية

الجاكيتات الرياضية أبرز الصيحات المريحة واليومية.. تصاميم شبابية تناسب كافة الأعمار

نانسي شربل
21 يوليو 2023

تبرز الصيحات المريحة واليومية بشكل بسيط وملون في اطلالاتك المقبلة، مع انتقاء أجمل صيحات الجاكيتات الرياضية المتنوعة بأقمشتها وطرق تنسيقها بطريقة تناسب كافة الأعمار. فاختاري العديد من الجاكيتات التي تجعلك أكثر بساطة مع القطع الشبابية والمتنوعة التي تبرز بكثير من الانوثة.

من خلال الموديلات التي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية، إليك أبرز الطرق والتصاميم التي سترافق اطلالاتك المقبلة مع صيحة الجاكيتات الرياضية. تعرّفي عليها وانتقي الأنسب لك.

موضة الجاكيتات الرياضية المريحة

موضة الجاكيتات الرياضية المريحة
موضة الجاكيتات الرياضية المريحة بأسلوب دار Bhype

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك اليومية موضة الجاكيتات الرياضية والمريحة مع الجيوب الجانبية والخطوط الهندسية على جوانب اليدين، إضافة الى قصة الياقة العريضة مع السحاب الطويل لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

هذا الستايل يمكن اختياره بطريقة مريحة، وقومي بتنسيق هذه الجاكيت بأسلوب دار Bhype مع البنطلون الواسع والبارز باللون الأصفر لضمان اطلالة على الموضة.

موضة الجاكيتات الرياضية الطويلة

موضة الجاكيتات الرياضية الطويلة
موضة الجاكيتات الرياضية الطويلة من دار Fiftymade

وتعتبر الجاكيتات الرياضية الطويلة والفضفاضة من الصيحات الرائجة في اطلالاتك المقبلة. لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي من دار Fiftymade الجاكيت المرجانية الطويلة ذات الجيوب الكبيرة من الاسفل مع صيحة الاكمام الفضفاضة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل. يمكنك تنسيق هذا اللوك مع الليغينيغ لاسود الضيق والقصير، إضافة الى موضة الكروب توب القصيرة التي تكشف عن البطن بأسلوب ملفت.

موضة الجاكيتات الرياضية والمريحة

موضة الجاكيتات الرياضية والمريحة
موضة الجاكيتات الرياضية والمريحة من دار The Giving Movement

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة البنطلون الرياضي الابيض الفضفاض والمريح ذات الخصر المطاطي وقومي بتنسيقه مع الكروب توب والجاكيت الرياضية الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الجيوب الجانبية النافرة مع الاكمام المكشوفة بأسلوب كاجوال وعصري من دار The Giving Movement.

موضة الجاكيتات الرياضية الفضفاضة

موضة الجاكيتات الرياضية الفضفاضة
موضة الجاكيتات الرياضية الفضفاضة من دار Stella McCartney

ومن أجمل صيحات الجاكيتات الرياضية الرائجة في اطلالاتك النقبلة، القصة الفضفاضة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش الاصفر المحدد مع الخطوط الهندسية السوداء. فانتقي القطع التي تأتي واسعة من دار Stella McCartney وقومي بتنسيق هذه الجاكيت مع الفستان الرياضي المستقيم والقصير مع ثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الاسفل.

هذا الستايل يمكن للمرأة العصرية اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الفساتين الكلاسيكية، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الصندل المفرغ بالحبال الهندسية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الجاكيتات الرياضية الملونة

موضة الجاكيتات الرياضية الملونة
موضة الجاكيتات الرياضية الملونة من وحي دار Fiftymade

والابرز في اطلالات المقبلة، تألقك بأجمل صيحات الجاكيتات الرياضية الملونة والواسعة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش المطاطي. هذه القطعة البارزة مع السحاب المستقيم والجيوب الجانبية النافرة أتت ملفتة من وحي دار Fiftymade.

فلا تترددي بتنسيقها مع موضة البنطلون الرياضي باللون والقماش عينه لاستكمال إطلالتك، واختاري الحذاء الرياضي بأسلوب مسطح مع القماش الجلدي، ونسّقيه مع القبعة الشبابية السوداء والبسيطة.

موضة الجاكيتات الرياضية القصيرة

موضة الجاكيتات الرياضية القصيرة
موضة الجاكيتات الرياضية القصيرة من دار Emergency Room

ومن أجمل صيحات موضة الجاكيتات الرياضية، القصة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش الهندسي البارز بالجيوب الملونة النافرة والمحددة مع الخطوط الهندسية. فانتقي القطع التي تأتي مستقيمة بأسلوب رياضي اللون الازرق من دار Emergency Room وقومي بتنسيق هذه الجاكيت مع التنورة المستقيمة التي لا تصل الى حدود الركبة مع ثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الاسفل.