ما هي الجاكيتات التي تناسب إطلالاتك الخريفية اليومية؟! أحدث التصاميم وطرق التنسيق بالصور

تعتبر الإطلالات الكاجوال من أكثر الإطلالات راحة، وأكثرها إعتماداً، كونها تناسب السيدات بشكل يومي. الإطلالات الكاجوال هي الإطلالات التي ترتكز على أزياء بتصاميم كاجوال مريحة، تناسب العمل، أو الدوام الجامعي، أو المشاوير النهارية اليومية. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الجاكيت الكاجوال بتصميمها المميّز والمتنوع، تعتبر صيحة لافتة ورائجة، بألوان مميّزة وعصرية، قومي معنا في هذا النص بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز التصاميم وأحدثها، لتعتمديها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

الجاكيت البومبر صيحة خريفية لافتة

الجاكيت المنفوخ صيحة خريف 2022-2023، بألوان لافتة وعصرية تناسب جميع الإطلالات والأذواق. الجاكيت المنفوخ منه القصير ومنه الطويل، يناسب جداً الإطلالات اليومية الكاجوال، بتصميمه، وبعامل التدفئة الذي يقدمه. إذا كنت من محبي هذا التصميم فلا تترددي في إعتماده ضمن إطلالاتك الخريفية الكاجوال القادمة.

الجاكيت الكاجوال
الجاكيت الكاجوال البومير من Casademunt

الجاكيت الجلد للوك كاجوال لافت

الجاكيت الجلد من التصاميم التي تناسب الإطلالات الكاجوال كما الإطلالات الشيك، ذلك يقف عند التنسيق. الجاكيت الجلد من التصاميم المميّزة، الأنيقة، والتي تليق بسائر الإطلالات، فتنسيقها مع تنورة قصيرة مثلاً يمنحك لوكًا "شيك" لافتًا، أما تنسيقها مع سروال من الدنيم فيمنحك إطلالة كاجوال مميّزة. إذا كنت من محبي هذه التصاميم من الجاكيتات فلا تترددي في إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بتنسيقك الخاص والمميّز. 

الجاكيت الكاجوال
جاكيت جلد أخضر بتنسيق كاجوال من Street style

الجاكيت الجينز لإطلالة كاجوال عصرية

تعتبر الجاكيت الدنيم من التصاميم الرائجة جداً لهذا الموسم، بألوان مختلفة وعصرية، وتصاميم مميّزة لافتة. الجاكيت الدنيم من التصاميم الكاجوال والتي تمنحك لوكًا ستايلش عصريًا مميّزًا. تنسيق الجاكيت الدنيم مع سروال من الدنيم، أو مع أقمشة أخرى كالمخمل والجلد خيار ناجح يمنحك إطلالة عصرية بإمتياز.

الجاكيت الكاجوال
جاكيت من الدنيم لافتة من Born In Exile

الجاكيت الصوف لإطلالة كاجوال دافئة

الجاكيت الصوف هي تصميم لافت يمنحك لوكًا خريفيًا دافئاً على الموضة. إذا كنت من اللّواتي يشعرن بالبرد القارص، نسقي لهذا الموسم هذه الجاكيتات المميّزة، كونها صيحة لافتة بألوان عصرية مميّزة، للوك عصري خريفي مميّز. نسقي هذه الجاكيتات فوق ملابسك بلا تردد، ودون التقيد بالأقمشة الأخرى، فالتنويع في الأقمشة صيحة بارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023.

الجاكيت الكاجوال
الجاكيت الكاجوال الصوف صيحة لافتة من Isabel MArant