تألقي بموضة التنانير الشبابية بأسلوب رياضي

تألقي بموضة التنانير الشبابية بأسلوب رياضي.. أي موديلات ستختارين

نانسي شربل
21 يوليو 2023

في ظل بحثك عن اطلالات الموضة الكاجوال والشبابية، تبرز موضة التنانير العصرية التي يمكنك تنسيقها بأسلوب رياضي وقطع عصرية ومتجددة في عالم الموضة. فهذه الصيحة تعتبر من اختياراتك الاساسية الكاجوال والعصرية، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل التنانير الرياضية والحيوية مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع تمنحك الجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، تألقي بموضة التنانير الشبابية بأسلوب رياضي مع الصيحات والموديلات التي تناسب اختياراتك المقبلة. فتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

موضة التنورة الرياضية المطبعة بالورود

موضة التنورة الرياضية المطبعة بالورود
موضة التنورة الرياضية المطبعة بالورود من دار Tibaeg

تألقي بموضة التنانير القصيرة الشبابية المتموجة بتموجات اللون الازرق البارز مع ثنيات الاقمشة العريضة والمنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل التصميم مع الخطوط المضلعة الهندسية التي تنسدل الى الاسفل.

اذا أردت اختيار هذه التنورة البارزة مع طبعات الورود الكبيرة بأسلوب رياضي، نسّقيها مع القميص الجينز الفضفاضة البارزة مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش النافر على الاكمام بكثير من الجاذبية مع ملابسك. هذا التصميم اختاريه من دار Tibaeg وقومي بتنسيقه مع الجوارب الطويلة والشبابية، اضافة الى الحذاء المفرغ والمسطح.

موضة التنورة الكلوش الرياضية منخفضة الخصر

موضة التنورة الكلوش الرياضية منخفضة الخصر
موضة التنورة الكلوش الرياضية منخفضة الخصر من دار Aje

كما تألقي في الصيف بموضة تنانير الكلوش التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف. فهذه الصيحة المنخفضة من ناحية الخصر، انتقيها من دار Aje مع القصة الواسعة والقماش المتدرج الذي يبرز مع أقمشة الجينز الفاتحة وموضة الازرار المستقيمة والمتدرجة من الجهة الامامية المقلمة والهندسية على جهة واحدة من الخصر. ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع الكروب توب الزهرية والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب رياضي وحيوي.

فاذا أردت تنسيق هذه التنورة بأسلوب ملفت، قومي بتنسيقها مع الصندل الزهري وقصة الاكتاف الجامدة والياقة العريضة والعالية.

موضة التنورة الرياضية باللون الفوشيا

موضة التنورة الرياضية باللون الفوشيا
موضة التنورة الرياضية باللون الفوشيا بأسلوب دار Flying Solo

ومن الصيحات الملفتة التي لا عنى عنها في الصيف، موضة تنانير الفوشيا اللماعة مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مترابط من جهة الخصر والقصة التي تظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Flying Solo مع الشق الامامي العالي، ونسّقيها مع الكروب توب البيضاء الضيقة والبارزة بقصة الاكتاف المكشوفة، ليتم تنسيقها مع جاكيت الفوشيا الشبابية والقصيرة التي تبرز بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة التنورة الرياضية بأقمشة الجينز

موضة التنورة الرياضية بأقمشة الجينز
موضة التنورة الرياضية بأقمشة الجينز من دار Maison Mihara Yasuhiro

كما تألقي في اطلالات النهار بموضة التنانير الواسعة التي تبرز أقمشة الجينز الفاتحة والمتدرجة على كامل القطعة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Maison Mihara Yasuhiroمع القصة التي تتخطى حدود الركبة، وقومي بتنسيقها مع التوب الضيقة المنسدلة بأقمشة الجينز الداكنة، اضافة الى قصة الجاكيت الفضفاضة مع الاقمشة المتموجة وموضة الاكتاف الجامدة مع الياقة العالية وتفاصيل الجيوب الجانبية.

ننصحك عند اختيار هذا اللوك، بانتقاء موضة الحذاء الرياضي المسطح لضمان أناقة كاجوال ومناسبة لاطلالاتك اليومية.

موضة التنورة البيضاء والرياضية

موضة التنورة البيضاء والرياضية
موضة التنورة البيضاء والرياضية من دار Remain

تألقي في موسم الصيف بموضة التنانير القصيرة بقصات الـMini الجريئة التي تبرز باللون الابيض مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Remain مع القصة الرياضية، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت القصيرة المنسدلة بتدرجات اللون الابيض المنقوش مع الخطوط الهندسية، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة العريضة.

موضة التنورة الهندسية والرياضية

موضة التنورة الهندسية والرياضية
موضة التنورة الهندسية والرياضية بأسلوب دار Indigenous Fashion Projects

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في الصيف موضة التنانير الرياضية بتدرجات اللون الابيض مع القصة الواسعة والمنسدلة الى اسفل حدود الركبة بطريقة تبرز بشكل مترابط من جهة الخصر مع طبقات الاقمشة المتموجة والهندسية قبل أن تنسدل بطريقة مريحة لتخف مفاتن الجسم.

اختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Indigenous Fashion Projects وقومي بتنسيقها مع التوب البيضاء الضيقة والبارزة بقصة الاكتاف المكشوفة وموضة الكروشيه المفرغة خلفها، لتكون من اختيارك في حال أردت ابراز تقاسيم جسمك بكثير من الانوثة.