طرق غير تقليدية لتنسيق تنانير الفوشيا في إطلالاتك الصيفية

طرق غير تقليدية لتنسيق تنانير الفوشيا في إطلالاتك الصيفية المقبلة

نانسي شربل
19 يوليو 2023

في ظل كثرة أنواع التنانير الرائجة في إطلالاتك الصيفية المقبلة، تبرز صيحة تنانير الفوشيا بقصاتها المتنوعة وتفاصيلها العصرية لترافق أناقتك اليومية بكثير من التجدد والتألق. فامنحي اختياراتك لوك شبابي عصري وأناقة ملفتة في حال أردت التألق بتصاميم كاجوال ومشرقة.

اليك أجمل الأفكار الملفتة وغير التقليدية التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة تنانير الفوشيا بقصات واسعة ومتدرجة. فاختاري منها ما يناسبك، وكوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع القصات العصرية والملفتة

تنانير واسعة ومتدرجة باللون الفوشيا

تنانير واسعة ومتدرجة
تنانير واسعة ومتدرجة باللون الفوشيا من دار Poca & Poca

تألقي في الصيف بموضة تنانير الفوشيا الواسعة التي تبرز بقصات متدرجة من ناحية الاقمشة الحريرية الساحرة. انتقي هذه القطعة من دار Poca & Poca، مع القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام، وأرفقي أناقتك بطبقات الكشكش الناعمة مع تفاصيل التول الشفافة على كامل القطعة، إضافة الى موضة الحزام الذهبي الهندسي والسلاسل البارزة على الخصر بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

لا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع التوب الفوشيا المريحة والتي لا تخف مفاتن الخصر، إضافة الى تفاصيل الاكمام الطويلة وطبقات الكشكش المتدرجة على الاكتاف بأسلوب عصري.

تنانير واسعة وطويلة باللون الفوشيا

تنانير واسعة وطويلة باللون الفوشيا
تنانير واسعة وطويلة باللون الفوشيا من دار Karolina K

تألقي في الصيف بموضة تنانير الكلوش الواسعة التي تبرز باللون الفوشيا القوي مع موضة الأقمشة اللماعة التي تبرز على كامل القطعة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة ذات الخصر العالي من دار Karolina Kمع القصة التي تتخطى حدود الركبة، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة المنسدلة بتدرجات اللون الفوشيا مع التطريز النافر بالخطوط الهندسية.

واحرصي على التألق بموضة الجاكيت البيضاء ذات القصة الجامدة والمنسدلة خلف التنورة، لضمان أناقة كاجوال مع تطريزات الورود الزهرية النافرة.

تنانير ملفتة مع ثنيات الاقمشة باللون الفوشيا

تنانير ملفتة مع ثنيات الاقمشة باللون الفوشيا
تنانير ملفتة مع ثنيات الاقمشة باللون الفوشيا من دار Aje

كما تألقي في الصيف بموضة التنورة الفوشيا الفضفاضة بقصة لا تصل الى حدود الكاحل لتكون من اختيارك مع تفاصيل ثنيات الاقمشة العريضة الناعمة والمنسدلة من الاسفل. هذا التصميم اختاريه من دار Aje مع كروب توب البراقة ذات تطريزات الشك النافرة على كامل القطعة

تنانير لماعة بالشق الامامي واللون الفوشيا

تنانير لماعة بالشق الامامي واللون الفوشيا
تنانير لماعة بالشق الامامي واللون الفوشيا بأسلوب دار Flying Solo

ومن الصيحات الملفتة التي لا عنى عنها في الصيف، موضة تنانير الفوشيا اللماعة مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مترابط من جهة الخصر والقصة التي تظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Flying Solo مع الشق الامامي العالي، ونسّقيها مع الكروب توب البيضاء الضيقة والبارزة بقصة الاكتاف المكشوفة، ليتم تنسيقها مع جاكيت الفوشيا الشبابية والقصيرة التي تبرز بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

تنانير ضيقة وساحرة باللون الفوشيا

تنانير ضيقة وساحرة باللون الفوشيا
تنانير ضيقة وساحرة باللون الفوشيا من دار Vidhi Wadhwani

كما تبرز في مناسباتك الصيفية صيحة تنانير الفوشيا الضيقة والتي تصل الى حدود الركبة. تألقي من دار Vidhi Wadhwani بأجمل القطع المنقوشة مع حبيبات الخرز المنقوشة والرسمات الهندسية على كامل التصميم بطريقة خارجة عن المألوف.

اختاري هذه التنورة مع التوب الفوشيا الضيقة التي لا تخف منطقة البطن واجعليها أكثر أناقة مع اسدال المعطف الطويل المتدرج براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من القطع العصرية بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

تنانير واسع بمربعات الكارو الفوشيا

 من دار Vidhi Wadhwani بأجمل ا
تنانير واسع بمربعات الكارو الفوشيا من دار Maryling

وتألقي بموضة التنانير الفوشيا الفاتحة التي تصل الى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الفضفاضة المتدرجة مع مربعات الكارو الناعمة المتدرجة على طول التصميم مع تفاصيل الازرار الصغيرة والمستقيمة من الجهة الامامية للتصميم.

هذا التصميم اختاريه من دار Maryling وقومي بتنسيقه مع القميص المقلم والمتدرج بألوان متداخلة مع طبقات الكشكش، اضافة الى موضة الجاكيت الكارو المتدرجة بالخطوط الهندسية واللون الفوشيا بكثير من الانوثة والرقي.