الجاكيت الكارو موضة هذا الشتاء.. إليك أجمل الطرق لاعتماده

الجاكيت الكارو موضة هذا الشتاء ،من بين صيحات الموضة التي لفتت أنظارنا ضمن مجموعات شتاء 2020  ‪كانت الأزياء بنقشة الكارو التي شاهدناها على مختلف منصات العروض العالمية ولاسيما على الجاكيت الذي تنوعت تصاميمه بشكل كبير بين المعطف الطويل والبليزر والكارديغان وغيرها وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة رائعة من الجاكيت الكارو مع بعض النصائح عن كيفية  تنسيقه لاطلالات هذا الموسم.

الجاكيت الكارو في شتاء 2020:

 أناقة شبابية في البليزر الكارو

شاهدنا الجاكيت الكارو بكثرة على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم مثل غوتشي Gucci، الكسندر مكوين Alexander McQueen، برادا Prada، ستيلا مكارتني Stella McCartney، كلوي Chloe، جيفنشي Givenchy والقائمة تطول وكما ذكرنا فقد تنوعت التصاميم بين المعاطف الطويلة وبين السترات القصيرة والبليزر والكارديغان والجاكيت المنفوخ Puffer. وكذلك الأمر بالنسبة للنقشات أيضاً التي شاهدنا منها الكارو الناعم والكارو البارز. والألوان تنوعت بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والرمادي أو الأسود والأبيض أو البيج والبني وبين الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والزهري وغيرها.

كيف تعتمدين الجاكيت الكارو في اطلالات هذا الموسم :

تنسيقات عصرية في البليزر الكارو

هنالك العديد من الأساليب المتنوعة لتنسيق البالطو الكارو في شتاء 2020، حيث من الممكن أن تعتمديه مع الاطلالات الكاجوال في الجينز ان كانت تبحثين عن تنسيقات شبابية كاجوال، أو من الممكن أن تنسقيه مع فستان قصير باللون الأسود، أو مع بنطلون قماشي لاطلالات أكثر رسمية. وحسب تصميم الجاكيت تستطيعين أن تكشتفي ان كان يلائم الاطلالات الكاجوال أو الاطلالات الرسمية، فمثلاً القصات الواسعة والغير المحددة عند الخصر مثالية للمشاوير الكاجوال أما تلك التي تبرز الخصر والتي تزيينها أزرار معدنية أو من الكريستال فهي مثالية للمشاوير الرسمية ولديك تشكيلة كبيرة لتختاري منها وتتألقي في تصاميم الجاكيت الكارو هذا الموسم.

الجاكيت الكارو موضة هذا الشتاء وقد شاهدنا منه تصاميم مختلفة ومتنوعة من ناحية الموديلات والقصات والألوان، اختاري التصميم الذي يناسبك لتتألقي في اطلالات مميزة في الجاكيت الكارو في هذا الموسم.