رسمات مكياج وتسريحات شعر ناعمة في عروض نيويورك للموضة 2021

رسمات مكياج وتسريحات شعر 2021 أتت ناعمة في عروض نيويورك للموضة، خصوصاً مع اختيار الظلال الملفتة والهادئة، الى جانب تسريحات الشعر التي تبرز بشكل ساحر ومتجدّد. فاحصلي على رسمات مكياج وتسريحات شعر 2021 بارزة وبسيطة للحصول على اطلالات جمالية ملفتة في المواسم القادمة.

تابعي بالصور أجمل رسمات مكياج وتسريحات شعر 2021 ناعمة رصدناها لك ضمن عروض نيويورك للموضة. فاختاري منها الاجمل والأكثر تميزاً.

رسمات مكياج بارزة

رسمات مكياج بارزة بتدرجات اللون الزهري من دار Anna Sui

رسمات مكياج خريف وشتاء 2021 ارتكزت في العديد من عروض الأزياء على اختيار رسمات مكياج ملونة وناعمة تبرز بشكل ملفت بأساليب متعددة. فاختاري بأسلوب دار Anna Sui رسمات مكياج زهري فاتح يبرز على حدود الجفون العليا للعينين بخطوط غير منتظمة ومتجددة في عالم المكياج. ويمكنك الحفاظ على البشرة الطبيعية مع احمر الشفاه المات، الى جانب رسمات الحواجب العريضة والمرسومة بشكل بارز. واختاري بأسلوب دار Flying Soloاجمل رسمات مكياج برونزية مات مع الظلال الناعمة التي تغمر الجفون العليا للعينين، الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة على الرموش لجعل نظرتك مشرقة.

رسمات مكياج مشمشية

 رسمات مكياج مشمشية وتسريحات شعر كاريه من دار Staud

ولمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق الظلال الذهبية على الجفنين العلوي والسفلي، اختاري التدرجات البراقة بشكل مترابط على طريقة دار Naeem Khan مع الحفاظ على النظرة الطبيعية بعيداً عن المبالغة. كما ارسمي ملامح عينيك بخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة التي تبرز على الجفون السفلى للعينين بكثير من التميّز. وكوني ملفتة واختاري من وحي دار Staud رسمات المكياج المشمشي المات على الجفون العليا وعند الجهة الداخلية للجفون السفلى بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين بخطوط طبيعية. واذا أردت تطبيق اجمل رسمات مكياج نيود ولماعة، احرصي على تمرير الوان احمر الشفاه المخملية المات بتدرجات اللون العنابي للحصول على مكياج مشرق بأسلوب دار Bibhu Mohapatra.

تسريحات شعر الكعكة

 تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من دار Jonathan Simkhai

ولم تخلو عروض الازياء في نيويورك من أجمل تسريحات الشعر الناعمة التي تبرز مع موديلات الكعكة المنخفضة التي أتت عريضة وبسيطة مع شد الشعر الى الخلف على طريقة دار Jonathan Simkhai. بدورها لم تتردّد دار Flying Solo باعتماد تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع صبغات الشعر المتداخلة التي يتم سحبها مع الفرق الوسطي الى الخلف. كما برزت أجمل تسريحات شعر 2021 مع الرفعة النصفية التي طرحتها دار Y Project من خلال الخصل الملفوفة على جوانب الشعر والمسحوبة الى الخلف بأسلوب شبابي ومتجدد.