فساتين الجينز تسيطر على إطلالات صيف 2023

فساتين الجينز تسيطر على إطلالات صيف 2023.. إليك أجمل الطرق لاعتمادها

نانسي شربل
16 يوليو 2023

في ظل كثرة صيحات الموضة الرائجة في صيف 2023، تبرز صيحات فساتين الجينز الشبابية بكثير من الانوثة والاناقة التي لا غنى عنها في خزانتك، سواء أردت انتقاء القطع القصيرة أو الطويلة التي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

تألقي بتصاميم استثنائية وقطع شبابية وكاجوال بأنوثتها، واعتمدي بطرق ملفتة احدث فساتين الجينز بأسلوب متجدد خصوصاً أن هذه الصيحة لا تزال محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية مع بداية كل موسم.

فساتين الجينز الطويلة مع اللؤلؤ

فساتين الجينز الطويلة مع اللؤلؤ
فساتين الجينز الطويلة مع اللؤلؤ بأسلوب دار Blumarine

انتقي موضة فساتين الجينز الطويلة التي تنسدل الى الأسفل بقصات واسعة ومريحة تتخطى حدود الكاحل. اختاري بأسلوب دار Blumarine القصة الطويلة مع الكورسيه الضيق من الجهة العليا للتصميم، إضافة الى حبيبات اللؤلؤ المعدنية المستقيمة من الجهة الامامية على طول التصميم، ليكون من اختيارك مع صيحة الحزام الهندسي المترابط بطريقة غير مستقيمة على الخصر.

هذا اللوك يمنحك اطلالة كاجوال ويضمن لك أناقة استثنائية خصوصاً عند التألق بموضة حقيبة اليد الصغيرة والملفتة.

فساتين الجينز الداكنة والمقلمة

فساتين الجينز الداكنة والمقلمة
فساتين الجينز الداكنة والمقلمة بتوقيع دار Flying Solo

أما فساتين الجينز المقلمة بالخطوط البيضاء تعتبر من صيحات الموضة التي تناسب جسمك الممشوق. فهي من القطع العصرية التي تبرز في صيف 2023، مع اختيارك أقمشة الجينز الداكنة البيضاء المترابطة بقطعتين ملفتتين بتوقيع دار Flying Solo. فهذا التصميم بارز مع الخصر المحدد بخطوط هندسية، اضافة الى الازرار الامامية المتدرجة بطريقة عصرية لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين الجينز القصيرة مع الفراغات الجانبية

فساتين الجينز القصيرة مع الفراغات الجانبية
فساتين الجينز القصيرة مع الفراغات الجانبية من دار Lionne

ولا تتخلي عن أجمل موديلات فساتين الجينز القصيرة بقصة ضيقة ومحدّدة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة. فانتقي في صيف 2023 من دار Lionne التصميم الحيوي الذي لا يصل الى حدود الركبة مع الفراغات الجانبية والجيوب الامامية النافرة مع الازرار بأسلوب هندسية ومناسب لصاحبات القامة الممشوقة. فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته مع قصة الياقة الرسمية، وكوني أكثر جاذبية من خلال تنسيق الفستان الجينز مع الحذاء الأصفر الملفت للحصول على اطلالة استثنائية.

فساتين الجينز الواسعة مع ثنيات الاقمشة

فساتين الجينز الواسعة مع ثنيات الاقمشة
فساتين الجينز الواسعة مع ثنيات الاقمشة من دار Ulla Johnson

ومن أجمل صيحات فساتين الجينز المناسبة لاطلالات النهار، اختيار موضة التصاميم الواسعة التي يمكن أن تنتقيها من دار Ulla Johnson مع التصميم المنسدل الى الاسفل بقصة مريحة ومحددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الجيوب الجانبية.

فلا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة الجينز المحددة بالخطوط البنية التي تبرز بكثير من الانوثة والتألق. فاجعليها من أولى اختياراتك في صيف 2023 مع ثنيات الاقمشة.

فساتين الجينز الواسعة مع الرسمات

فساتين الجينز الواسعة مع الرسمات
فساتين الجينز الواسعة مع الرسمات من دار Vivienne Tam

وبأسلوب خارج عن المألوف، تألقي من دار Vivienne Tam موضة فساتين الجينز الداكنة التي تتّسع من الاسفل بأسلوب الكلوش. واللافت في هذا الفستان طبعات الرسمات الفاتحة باللون الازرق المنسدل بطريقة شبابية على طول التصميم للحصول على أناقة هندسية وخارجة عن المألوف.

ننصحك بدمج هذه الطبعات مع أقمشة الجينز الطويلة التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب ملفت للنظر.

فساتين الجينز الواسعة مع أكمام الكلوش

فساتين الجينز الواسعة مع أكمام الكلوش
فساتين الجينز الواسعة مع أكمام الكلوش من دار Yasutoshi Ezumi

وبأسلوب كاجوال ومناسب لاطلالاتك في ساعات النهار، انتقي من دار Yasutoshi Ezumi احدث صيحات فساتين الجينز الداكنة بتفاصيل اللون الموحد على طول التصميم، ليكون من اختيارك من خلال أكمام الكلوش الهندسية والسحاب الامامي الرفيع والمترابط على الياقة بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الممتلىء. فكوني السباقة بتنسيق تدرجات الجينز بطريقة ملفتة وشبابية.

فساتين الجينز الطويلة مع الشق الجانبي

فساتين الجينز الطويلة مع الشق الجانبي
فساتين الجينز الطويلة مع الشق الجانبي بتوقيع دار Laura Gerte

ومن أجمل صيحات فساتين الجينز الواسعة والتي تنسدل الى اسفل الكاحل، موضة التصميم الجريء الذي يبرز بتوقيع دار Laura Gerte مع القصة الهندسية المنسدلة بتفاصيل الخطوط المحبوكة بكثير من الانوثة على طول التصميم. فهذا التصميم يمكنك اختياره مع الشق الجانبي وقصة الاكتاف المكشوفة الاكمام على شكل شرائط معقودة من الجهة الامامية لمنحك المدى المطلوب.