صيحة الغليتر... كيف تطبّقيها على عينيك بأساليب متجدّدة؟

ها هي صيحات الغليتر تبرز بشكل ساحر ومميز بأساليب متعدّدة ومتجدّدة على عينيك، خصوصاً أن هذه التدرجات سواء الذهبية او الفضية تجعل نظرتك ساحرة، وتبعدك عن روتين المكياج الذي سبق واعتمدته في المواسم السابقة.

لذلك لا بد ان تطّلعي على الصور التي تظهر صيحة الغليتر البراقة الرائجة في شتاء 2019، وتعلّمي كيفية تطبيقها بأساليب متجدّدة.

صيحات الغليتر الذهبية

صيحة الغليتر الذهبي من Ulla Johnson

طبّقي هذا الموسم صيحات الغليتر الذهبية بكثير من الجرأة على عينيك، خصوصاً خلال المناسبات اللياية. فاختاري بأسلوب دار Ulla Johnson الغليتر الذهبي البراق والساحر على كامل جفون العينين سواء مع البشرة البيضاء أو السمراء. والأهم مع هذه التدرجات توحيد لون البشرة والإبتعاد عن التفاصيل الجمالية الأخرى. كما يمكنك دمج صيحات الغليتر الذهبية على العينين من دون التخلي عن رسمات الآيلاينر السوداء من Akris.

صيحات الغليتر الفضية

صيحة الغليتر الفضي لشتاء 2019 من Genny

كما يمكنك اختيار صيحات الغليتر الفضية من خلال الحبيبات البراقة الساحرة والمنتشرة على الجهة الخارجية للعينين مع دار Genny. كما ادمجي الغليتر الفضية مع صيحات الميتاليك والناعمة التي تغمر كامل الجفون، وصولاً الى الحدود الخارجية للعينين. وفي حال كنت تبحثين عن صيحات الغلير الناعم، يمكنك تطبيقها على كامل الجفون العليا بطريقة منتشرة على الجفون العليا أو على حدود الحواجب من Milly. كما يمكنك تغليف الجفون العليا والسفلى بالمكياج السموكي مع صيحات الغليتر الفضية الجريئة منCarmen Marc Valvo.