أبرز الطرق لارتداء موضة البرمودا الواسعة أثناء الرياضة

أبرز الطرق لارتداء موضة البرمودا الواسعة أثناء الرياضة.. اختاري منها الأجمل

نانسي شربل
10 يوليو 2023

هل تبحثين عن تصاميم شبابية ومريحة تناسب اطلالاتك اثناء ممارستك الرياضة. لا بد أن تختاري أجمل صيحات البرمودا المريحة بقصاتها الواسعة والتي تضفي المزيد من الاناقة والعصرية، خصوصاً أن العديد من دور الازياء العالمية طرحت هذه الصيحات على منصات الموضة بطريقة تليق بطبيعة جسمك

اليك بالصور والخطوات 5 طرق لارتداء موضة البرمودا الواسعة أثناء الرياضة. اطلعي عليها وانتقي العديد من الافكار العصرية التي تتناسب مع ذوقك.

موضة البرمودا الواسعة مع التوب البيضاء

موضة البرمودا الواسع مع التوب البيضاء
موضة البرمودا الواسعة مع التوب البيضاء من وحي دار Undercover

اختاري بأسلوب كاجوال ومريحة موضة البرمودا البني الفضفاض بقصة عصرية مع ثنيات الاقمشة المستقيمة، لتتألقي من وحي دار Undercover مع التوب البيضاء المريحة بكثير من الاناقة وذلك من خلال اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة من جهة واحدة فقط.

موضة البرمودا الواسعة مع التوبات الملونة

موضة البرمودا الواسع مع التوبات الملونة
موضة البرمودا الواسعة مع التوبات الملونة من دار Undercover

وإذا كنت تبحثين عن قصات البرمودا الواسعة والجريئة بألوانها، انتقي من دار Undercover التصميم المريح مع بتدرجات اللون الاخضر القوي. فقومي بتنسيق هذه القطعة مع التوبات الملونة ذات الاقمشة الطويلة المتدرجة من جهة واحدة الى اسفل الكاحل للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار. هذا التصميم يناسبك ويمنحك الراحة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة.

موضة البرمودا الواسعة بقصته القصيرة

موضة البرمودا الواسع بقصته القصيرة
موضة البرمودا الواسعة بقصته القصيرة على طريقة دار Hermes

كما لا تترددي بتنسيق موضة البرمودا القصيرة والواسعة بتدرجات اللون البني على طريقة دار Hermes. هذا التصميم  يجعل أناقتك أكثر راحة أثناء الرياضة مع قصة الخصر العالي وصيحة البلايزر المستقيمة والقصيرة في الوقت عينه بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

موضة البرمودا الواسعة مع الجيوب الامامية

موضة البرمودا الواسع مع الجيوب الامامية
موضة البرمودا الواسعة مع الجيوب الامامية من دار Givenchy

ولا تتخلي أثناء ممارستك الرياضة عن طرق تنسيق موضة البرمودا الواسع بأقمشة التويد الطويلة التي تتخطى حدود الركبة. اختاري من دار Givenchy القطعة البارزة بتفاصيل الجيوب الامامية النافرة بكثير من التميز ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع التوبات البيضاء بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

شورتات البرمودا الجينز مع الجاكيت الفضفاضة

شورتات البرمودا الجينز مع الجاكيت الفضفاضة
شورتات البرمودا الجينز مع الجاكيت الفضفاضة من دار Givenchy

لمحبات الجينز اختاري شورتات البرمودا الطويلة التي تتخطى حدود الركبة والبارزة بصيحة الجيوب الجانبية العريضة والمتدرجة بأسلوب مميز.

انتقي هذه الصيحة أثناء الرياضة وقومي بتنسيقها من دار Givenchy مع صيحة جاكيت الجينز الفضفاضة الطويلة والبارزة بقصة الاكمام النصفية والعصرية مع الخطوط الهندسية، اضافة الى موضة الياقة العريضة المتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك اغلاق الجاكيت لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة البرمودا الواسعة مع مربعات الكارو

موضة البرمودا الواسع مع مربعات الكارو
موضة البرمودا الواسعة مع مربعات الكارو من دار Lela Rose

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن موضة البرمودا الملون بقصة الارجل الواسعة والتي يمكن أن تختاريها باللون الاحمر الفاتح مع مربعات الكارو البيضاء الرفيعة وتفاصيل النقشات الحيوية والزخرفات البارزة على طول التصميم من دار Lela Rose. ننصحك بتنسيق هذا النوع من البرمودا مع القميص القصير والبارز بالنقشات عينها لضمان اطلالة عصرية وشبابية.