Pamella Roland

موديلات فساتين محجبات عصرية و"على الموضة"

باتت الموضة بكل عناصرها محط اهتمام كل سيدة محجبة، خاصة موديلات فساتين محجبات التي تتنوع في كل موسم. من القماش حتى الألوان والقصات هناك العديد من موديلات فساتين محجبات التي يمكن أن تزين إطلالة كل سيدة محجبة في المناسبات، اخترنا لك من موقع "هي" بعض من فساتين محجبات مختارة من عروض ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، انتقي موديل فساتين محجبات على الموضة ويعطيك إطلالة مميزة تناسب كل الأذواق.

أسس اختيار فساتين محجبات للحفلات والمناسبات

Avellano
Avellano

للسيدة المحجبة صاحبة جسم الساعة الرملية، هذا النوع من الجسم له أكتاف عريضة وخصر رفيع وأوراك متعرجة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدة إطلالتك على أن تبدو متوازنة لمظهرك في فساتين محجبات:

بالنسبة لفساتين محجبات اختاري قصة تحدد الخصر وتكون فضفاضة من الأعلى ومفتوحة وأوسع من الأسفل. ستعطي موديلات فساتين محجبات هذه مظهراً متوازناً وجذاباً. أيضاً للسيدة المحجبة ذات جسم الساعة الرملية كلما زاد طول خط العنق على شكل V  زاد  معه توازن عرض الكتفين.

للسيدة المحجبة صاحبة الجسم الكمثري شكل الجسم هذا يكون ممتلئاً في الجزء السفلي من الجسم وأرفع في الجزء العلوي، وعادة ما يكون متعرجاً في الأسفل أما شكل الكتفين فيكون أضيق.

مهما كانت القطعة التي ستختارين ارتدائها، سواء كانت فساتين محجبات أو تنورة أو بنطلون، تأكدي من أن الخصر مرتفع فوق خط الوسط أو الخصر. خاصة إذا كنت ترغبين في إطالة الجزء السفلي من جسمك. وحاولي الابتعاد عن التنانير أو فساتين المحجبات الفضفاضة جداً من الأسفل حتى لا تخلي بالتوازن بين الوركين والكتفين.

للمحجبة صاحبة الجسم المستطيل خبر جيد لك فإن هذا النوع من الجسم سهل تنسيق الملابس فهو يحتاج فقط إلى بعض النصائح والحيل التي ستساعدك على فهم شكل الملابس وفصاتين محجبات المناسبة لك. حددي الخصر بحزام عريض مع فساتين المحجبات أو اختاري بلوزة بكشكشة على الكتفين أو بأكمام منتفخة. والأهم تجنبي فساتين ماكسي سادة دون أي تفاصيل.

موديلات فساتين محجبات آخر موضة من عروض ربيع وصيف 2023

فستان محجبة بتصميم ناعم وبسيط جداً من ماركة Apartment يمكنك تنسيقه في مناسباتك اليومية، هذا الفستان المميز بلونه أمامك الكثير من الخيارات ضمن الألوان التي تليق به لإضافتها كأكسسوارات.

Apartment
Apartment

فستان يليق أكثر بحفلات الأعراس والمناسبات الضخمة والفخمة، يمكنأ تستوحي من فساتين محجبات من هذا التصميم من دار Badgley Mischka وخاصة فكرة الكاب باللون الزهري المميز والذي يمكنك إضافته إلى إطلالتك في ربيع وصيف 2023.

Badgley Mischka S23 014
Badgley Mischka S23 014

فستان محجبات فضفاض وواسع بقصة أنيقة ومميزة، حتى أن هذه الفساتين تليق بالسيدات المحجبات ذات الجسم الممتلىء. استوحي إطلالتك من هذا الفستان الناعم من دار Burberry.

Burberry
Burberry

للمحجبات محبات الفساتين المطبعة بالورود هذا الفستان من Carolina Herrera، مميز هذا الفستان بقصته الواسعة والحزام الذي يحدد الخصر بشكل ملفت وإضافة لكل هذا تم تنسيق حذاء من قماش الفستان عينه لتكتمل إطلالتك بفساتين محجبات راقية.

Carolina Herrera
Carolina Herrera

من دار Naeem Khan فساتين محجبات مميزة أيضاً بطبعات الورود لكن بورود من تدرجات اللونين الزيتي والزهري. نسقي هذا الفستان في مناسباتك لتحصلي على إطلالة راقية.

Naeem Khan
Naeem Khan

فساتين محجبات من Neithan Herbertعملي ومريح لكل يوم، هذه الألوان رائجة في موديلات فساتين محجات اختاريها في صيف 2023.

Neithan Herbert
Neithan Herbert

خيار أكثر كلاسيكية ويناسب السهرات والحفلات وحتى يوم الخطوية من Pamella Roland فستان بلون زهري نيود مزين بالحبات البراقة وبتصميم ضيق عند الخصر وواسع من الأسفل.

Pamella Roland
Pamella Roland

للمحجبات اللواتي يفضلن الفساتين الأكثر بساطة في التصميم والألوان اختاري فساتين محجبات على طريقة دار Paul & Joe التي قدمت موديلات فساتين ناعمة وراقية والأهم انها مريحة.

Paul & Joe
Paul & Joe

فستان محجبات بقماش صيفي لكن باللون الأسود من دار Ports 1961 نسقيه مع الكعب العالي في صيف 2023.

Ports 1961
Ports 1961

فستان من Slimi Studio لا يحتاج لإضافة أي تفصيل عليه كي يناسب السيدة المحجبة، فستان باللون الأزرق مع قفازات تغطي اليدين إضافة إلى قماش الفستان عينه الذي يغطي القدمين تحت الفستان. والمميز أيضا في الإطلالة هي تنسيق الحذاء ذات الكعب العالي من لون الفستان كي تحصل السيدة المحجبة على إطلالة كاملة متكاملة.

Slimi Studio
Slimi Studio

فستان من Stine Goya بياقة عالية وتصميم مريح ورياضي نسقيه مع الحذاء الرياضي الملون حتى تحصلي على إطلالة يومية غير عادية

Stine Goya
Stine Goya