تصاميم أجمل كوشات اعراس مستوحاة من حفلات زفاف عربية

كوشات الاعراس تعتبر من أبرز تفاصيل الديكور التي تلفت نظر المدعويين عند دخولهم صالة الفرح كونها المكان الذي سيجلس عليه العرسان. لذلك فإن تصاميم كوشات الاعراس و زينتها يحظيان بأهمية كبرى عند التحضير لحفل الزفاف، و هذا ما يجعل العروس تأخذ وقتها لتحضير هذا الجزء المهم للغاية من تفاصيل حفل الزفاف.

كوشات اعراس مزينة باجمل ديكورات خلفيات الورود من تنظيم Bianca Events

في حفلات الزفاف المغلقة، تحتل كوشات اعراس وسط صالة الحفلة، و تتنوع ديكوراتها باختلاف ثيم الحفل و الميزانية المخصصة لها لتعبر عن ميول العروسين و شخصياتهما. أما في حفلات الزفاف الخارجية، فيمكنك إطلاق العنان لمخيلتك لتصميم اجمل كوشات اعراس تتناسب مع الحفل في الهواء الطلق و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

جمعنا لك عزيزتي العروس تصاميم و أشكال كوشات اعراس عصرية، أنيقة و مليئة بالفخامة مستوحاة من حفلات زفاف عربية.

أجمل كوشات اعراس مستوحاة من حفلات زفاف عربية

 كوشات اعراس فخمة من تنظيم Ali Bakhitar Design

من أجمل الأفكار لتستوحي منها تصاميم كوشات اعراس، يمكن للعروس أن تختار الكوشة الناعمة و البسيطة لزفافها الجميل و البسيط، كما يمكنها أن تمنح كوشات اعراس طابعاً عصرياً و شبابياً من خلال بعض الأفكار و الالوان الملفتة التي تضفي على الكوشة رونقاً خاصاً.

و لمزيد من اللمسة الرومانسية الفاخرة، يمكن إضافة الى جانب كوش افراح الستائر الملونة، الثريات، سلاسل الورد التي تتدلى من السقف، و إحاطة كوش افراح بالزهور و الورود التي تعطي نتيجة ساحرة و رقة و جمالا إستثنائياً.

أما إذا كان حفل الزفاف في الحديقة أو في الهواء الطلق، فكرّي بالزينة المحاطة بالكوشة كالمصابيح المعلقة على الأشجار و الاقواس الذهبية و العصرية التي تحيط بكوشة الزفاف مع زينة الورود من أجمل ديكورات كوشة حفل الزفاف التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له.

كوشات اعراس انيقة لحفلات الزفاف من Bianca Events

زينة الستائر في ديكور كوشات الاعراس في حفلات الزفاف الصيفية تضفي على الحفل الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الثريات.

كذلك على العروس أن تركزّ على ألوان كوشات الاعراس و حصرها بلون واحد أو لونين كحدّ أقصى حيث يبقى اللون الابيض سيدّ الألوان و يضفي على الكوشة رونقاً و نعومة في التصميم.

أما ظهر كوشات الاعراس فيمكن أن يكون مريحاً دون ظهر أو مع ظهر بسيط، و لكن الأهم أن تعتمدي على تصميم كوش الافراح الذي يتناسب مع أسلوب الزفاف و زينته، حجم الصالة و الميزانية المخصصة.

إنتقي من الصور تصاميم اجمل كوشات اعراس مستوحاة من حفلات زفاف عربية من أهم مصممي الأعراس في الوطن العربي و اجعلي يوم زفافك يوماً مميزاً و جميلاً.