إطلالات باللون الأبيض لعطلة الصيف

إطلالات باللون الأبيض لعطلة الصيف.. نسّقيها بطرق مختلفة وساحرة

نانسي شربل
30 يونيو 2023

في ظل كثرة الألوان الرائجة والمناسبة لعطلة الصيف، تبقى الاطلالات البيضاء بقصاتها المتنوعة وطرقها الساحرة من أجدد اختياراتك المقبلة والتي تناسب أناقتك سواء في ساعات النهار أو خلال السهرات. فما زالت إطلالات الون الأبيض تلقى اهتمام أبرز دور الأزياء العالمية ويمكنك تنسيقها بطرق مختلفة ومتنوعة لتضفي أناقة لا مثيل لها.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق إطلالات اللون الأبيض لعطلة الصيف سواء من خلال الفساتين أو القمصان وحتى التنانير. فكوني السباقة في اختيار قطع مميزة وكاجوال.

موضة التنورة البيضاء مع التخريمات

موضة التنورة البيضاء مع التخريمات
موضة التنورة البيضاء مع التخريمات من دار Remain

تألقي في موسم الصيف بموضة التنانير القصيرة بقصات الـMini الجريئة التي تبرز باللون الابيض مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Remain مع القصة المستقيمة، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت القصيرة المنسدلة بتدرجات اللون الابيض المنقوش مع الخطوط الهندسية، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة العريضة.

لا تترددي باختيار هذه القطعة الكاجوال والشبابية في اطلالاتك المقبلة، وننصحك أن تعتمديها لابراز جسمك النحيف.

موضة التنورة البيضاء مع الدانتيل

موضة التنورة البيضاء مع الدانتيل
موضة التنورة البيضاء الطويلة مع الدانتيل بأسلوب دار Elie Saab

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في الصيف موضة تنانير الحرير المات بتدرجات اللون الابيض مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مترابط من جهة الخصر قبل أن تنسدل بطريقة مريحة وتظهر مفاتن الجسم.

فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Elie Saab والبارزة مع تفاصيل الدانتيل الشفاف والناعم، بعدها قومي بتنسيقها مع الكروب توب البيضاء الضيقة والبارزة بقصة الاكتاف المكشوفة، لتكون من اختيارك في حال أردت ابراز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة.

موضة القميص الأبيض القصير

موضة القميص الأبيض القصير
موضة القميص الأبيض القصير بأسلوب دارBaum und Pferdgarten

لاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، اختاري موضة القميص الأبيض الواسع والحريري على طول التصميم، وانتقي قصة الكروب توب التي تبرز بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالات النهار. قومي بأسلوب دارBaum und Pferdgarten بتنسيق القميص الأبيض مع بناطيل الجينز الداكنة من الامام والفاتحة على الجوانب بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.

موضة القميص الأبيض الفضفاض

موضة القميص الأبيض الفضفاض
موضة القميص الأبيض الفضفاض من دار Flying Solo

كما انتقي من دار Flying Solo موضة القميص الابيض الفضفاض بقصته القصيرة مع موضة الياقة الرسمية العالية. اخاري هذه القطعة التي تظهر مفاتن البطن من جهة وتنسدل خلف بنطلون الجينز من جهة أخرى.

فلا تترددي باختيار هذه التوب الواسعة وقومي بتنسيقها مع البنطلون الجينز الكلاسيكي بقصته المستقيمة التي لا تتخطى حدود الكاحل، لضمان أناقة كاجوال في ساعات النهار.

فساتين بيضاء متدرجة من الامام

 من دار Flying Solo موض
فساتين بيضاء متدرجة من الامام من دار Poca & Poca

واذا كنت من محبات صيحات الفساتين البيضاء، تألقي بموديلات فساتين بارزة بقصة الاقمشة المتدرجة مع طبقات الكشكش الناعمة وتفاصيل الكريب الشفافة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الاكمام الواسعة والطويلة.

انتقي هذا الفستان من دار Poca & Poca، واختاري القطع الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام مع الرباط الرفيع والسلاسل على الخصر بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

بناطيل بيضاء واسعة من الاسفل

بناطيل بيضاء واسعة من الاسفل
بناطيل بيضاء واسعة من الاسفل من دار Partsparts

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك الصيفية، انتقي من دار Partsparts موضة البنطلون الضيق مع القصة التي تتسع من الأسفل. هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي بتنسيق البنطلون مع صيحة البلايزر البيضاء الطويلة مع قصة المستقيمة والجيوب الجانبية العريضة، بأسلوب مترابط لمنحك اطلالة شبابية.

جاكيتات بيضاء مع الشراريب

جاكيتات بيضاء مع الشراريب
جاكيتات بيضاء مع الشراريب من دار Elisabetta Franchi

ويمكنك اختيار صيحات جاكيت التويد البيضاء والمترابطة بأسلوب كلاسيكي لتتألقي بها مع موضة البناطيل الضيقة والملفتة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع أناقة اللون الابيض التي تجعل اختياراتك مميزة من خلال أقمشة التويد. فانتقي من دار Elisabetta Franchi هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق والتي تبرز من خلال زخرفات ذهبية متناثرة على الجاكيت مع تفاصيل الشراريب الرفيعة المنسدلة من الأسفل وعلى الياقة.

ننصحك باعتماد الجاكيت الجلد البيضاء مع موضة الكروب توب الضيقة والليغينغ الأبيض الضيق بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.