إطلالة لافتة من Menchen tomas

القميص خيار صيفي لافت.. نسقيه بأساليب متنوعة ومختلفة للوك عصري لا يقاوم

ملاك صولي
26 يونيو 2023

يعتبر القميص من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها بإطلالات مختلفة ومتنوعة، لتتناسب مع سائر الإطلالات والأذواق. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات وتصاميم متنوعة للقميص الملون، بتنسيقات عصرية على الموضة، متنوعة ومتعددة لتتناسب مع إطلالات مختلفة ومع أذواق الجميع. ألوان عصرية لافتة، يمكنك الإستوحاء اليوم من الصور المعروضة والمرفقة من أ[رز إصدارات دور الأزياء العالمية، وتنسيق لوك صيفي لافت وعلى الموضة. تصاميم متنوعة، منها الكاجوال ومنها الشيك، وتنسيقات مختلفة منها العصري ومنها الكلاسيكي، لكِ أن تختاري منها التنسيق والتصميم الأقرب إلى ستايلك وذوقك، وتعتمديه في إطلالات الصيف القادمة، للوك لافت وعلى الموضة.

القميص الملون بتنسيق يناسب سهرات الصيف

يعتبر القميص الملون بتصميم أنيق وشيك من التصاميم التي تناسب السهرات المختلفة من أعراس، وحفلات عشاء وغيرها. إذا كنت من محبي التغيير، هنالك العديد من الخيارات المتنوعة من القمصان الملونة التي تناسب هذه المناسبات. القميص التول، القميص الدانتيل، القميص الحرير، القميص المطرز، وغيرها الكثير من التصاميم التي تناسب إطلالات أنيقة وراقية. هنا نستعرض إطلالة لافتة، من Elie Saab، نُسق فيها قميص مطرز بقماش التول الشفاف، مع تنورة من نفس الخامة والقماش. إطلالة فخمة وراقية، يمكنك إعتمادها في الأعراس والحفلات مبتعدةً عن الفساتين وعن الإطلالات الروتينية المعتادة. 

القميص الصيفي
إطلالة من Elie Saab

 القميص الملون بتنسيق شيك 

يعتبر القميص أيضاً بتصاميمه المتنوعة من الأزياء التي يمكنك تنسيقها في إطلالات أنيقة وشيك، تتناسب مع إطلالات العمل، الإجتماعات الخاصة، أو ندوات الإجتماع وغيرها. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك الرسمية ذات طابع كلاسيكي لافت عليكِ بهذا التنسيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، نُسق فيها قميص باللّون الأخضر مع سروال أخضر أيضاً. إطلالة مونوكروم مميّزة، إعتمد فيها لون موحد، في تنسيق أنيق وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذا الستايل لكِ أن تستوحي من هذا اللّوك وتعتمدية في إطلالاتك الصيفية القادمة.

القميص الصيفي
إطلالة من Elie Saab

 القميص الملون بتنسيق كاجوال

يعتبر القميص الملون من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي القميص يمكنك تنسيقه في إطلالات الصيف اليومية الكاجوال. من الممكن أيضاً إختياره بنقشات مختلفة، ومتنوعة، كون القميص من التصاميم الرائجة لهذا الموسم بتصاميم عديدة، منها الكارو، ومنها المقلم، وغيرها العديد من النقشات طبعاً. هنا نسعرض إطلالة لافتة بقميص مقلم، مع سروال من نفس النقشة بأسلوب الطقم. إطلالة كاجوال من Label Edition، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مميّز وكاجوال لصيف 2023.

القميص الصيفي
إطلالة من Label Edition

 القميص الملون الساتان

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، القميص الساتان بألوان متنوعة وعصرية. إذا كنت من محبي هذا القماش إختاري القميص الملون للوك عصري ولافت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Menchen Tomas، إعتمد فيها قميص ستان أصفر، مع سروال من نفس الخامة واللّون. إطلالة مونوكروم أنيقة ومميّزة، تناسب الإطلالات الأنيقة والشيك، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي لافت جذاب ولا يقاوم.

القميص الصيفي
إطلالة من Menchen Tomas

القميص الملون الضخم 

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم هي الملابس الصخمة والتي تكبر أو تضخم من الحجم. القميص الملون الضخم، من التصاميم المميّزة والرائجة لهذا الموسم من صيف 2023. هنا نستعرض مثال على ذلك، بإطلالة مميّزة من Valentino، نُسق فيها قميص باللّون الأحمر، مميّز، بتصميم ضخم وطويل، نُسق مع جرابات عالية بالّلون الأحمر، وحذاء كعب عالي. إطلالة أنيقة، ولافتة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك صيفي ساحر وعصري على الموضة. 

القميص الصيفي
إطلالة من Valentino